طريقة فتح قفل شاشة الايفون بنقرة واحدة وبسهولة إذا نسيت الرقم السري

برنامج فتح قفل الايفون

طريقة فتح قفل شاشة الايفون بنقرة واحدة وبسهولة إذا نسيت الرقم السري





 ربما تكون شاشة قفل الايفون هي الميزة الأكثر استخداما على جهاز الايفون. بالطبع السبب واضح. كل ذلك بفضل الغرض الذي يخدمه منع الوصول غير المصرح به وتوفير وصول سريع إلى الكاميرا و Siri ومركز التحكم والمزيد. إذا لم تكن على علم ، فيمكن القيام بالمزيد على إعدادات شاشة تأمين الايفون أكثر مما كنت تتخيل. لكن ماذا ستفعل عندما قد إذا نسيت رمز مرور قفل شاشة الايفون.

إذا كنت لا تعرف كيفية فتح جهاز iPhone / iPad بدون رمز مرور ، فقد تجد نفسك في حالة طارئة. يمكن أن تحدث في مواقف مختلفة. على سبيل المثال ، قد تنسى رمز مرور iPhone الخاص بك لاحقا إذا قمت بتغيير رمز المرور الخاص بك بشكل متكرر.

عادة لا تصدق ما تراه وتبدأ في محاولة فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك عن طريق إدخال رمز المرور الخاص بك. ومع ذلك ، إذا أدخلت رمز مرور خاطئا 10 مرات ، فستتلقى الرسالة "تم تعطيل iPhone. الرجاء الاتصال بـ iTunes." في هذه الحالة ، هناك طرق كثيرة لفتح قفل شاشة الايفون واليوم سنقدم لك برنامجا يمكنك من فتح قفل شاشة الايفون بكل سهولة.


برنامج فتح قفل الايفون AnyUnlock:

يوصى دائما بتعيين قفل الشاشة للايفون لحماية معلوماتك الشخصية. لكن سيتحول الأمر إلى كارثة إذا نسيت رمز المرور. الآن ، يأتي برنامج فتح قفل الايفون AnyUnlock لإخراجك من هذه المشاكل. إنه قادر على تجاوز شاشة قفل iPhone أو iPad أو iPod touch دون إدخال رمز المرور ، ويساعدك على الوصول الكامل مرة أخرى في غضون دقائق.

كما يوفر لك برنامج AnyUnlock فتح جميع أنواع رموز المرور بنقرة واحدة: رمز رقمي مكون من 4 أو 6 أرقام ، أو رمز رقمي مخصص ، أو رمز أبجدي رقمي مخصص، أو Touch ID، أو Face ID. بغض النظر عن نوع رمز المرور الخاص بك ، يقوم AnyUnlock بفتحه لك بنقرة واحدة.


برنامج فتح الايفون المقفل برقم سري


حسنا يمكن لهذا البرنامج القيام بعدة وظائف مهمة منها:
  • فتح قفل الايفون (فتح قفل شاشة الايفون بدون فورمات).
  • إزالة حساب ابل بعد نسيان كلمة المرور.
  • فتح قفل Apple ID وفتح قفل MDM وفتح قفل بطاقة SIM واستعادة كلمة مرور نسخة iTunes الاحتياطية وإزالة رمز القيود
  • هذه المميزات تعمل على كل الايفونات ولكن لا تعمل على كل الانظمة تعمل فقط iOS 11 وما أقل إذا كان Find My iPhone مفعلا.
  • الأهم من ذلك ، أن البرنامج موثوق به ، ولديه دعم فني للمساعدة إذا واجهت مشاكل ، ولا يتطلب درجة عالية من المعرفة التقنية لتنفيذ إجراءاته ، ويدعم اللغة العربية.
  • يتوافق البرنامج مع جهاز Windows و Mac.

طريقة استخدام برنامج AnyUnlcok:

هناك دليل لطريقة استخدام البرنامج تجدوه في استخدام AnyUnlcok من الموقع الرسمي وهو مفصل بشكل كامل عن الكيفية الصحيحة لاستخدام البرنامج وبشكل مفصل وبالصور. ويمكنك تحميل AnyUnlcok من الموقع الرسمي من الرابط التالي:






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-