آبل تصدر تحديث iOS 16.2 الإصدار التجريبي الثاني العام - ما الجديد !

اخر تحديث للايفون

آبل تصدر تحديث iOS 16.2 الإصدار التجريبي الثاني العام - ما الجديد !





 قامت شركة Apple بتجهيز الإصدار التجريبي الثاني من تحديثات iOS 16.2 و iPadOS 16.2 القادمة لمختبري الإصدارات التجريبية العامة ، مما يوفر البرنامج لعامة الناس. تأتي النسخة التجريبية اليوم بعد أسبوعين من إطلاق Apple أول إصدارات تجريبية عامة.

يستطيع مختبرو الإصدارات التجريبية العامة الذين اشتركوا في برنامج الاختبار التجريبي المجاني من شركة Apple تنزيل الإصدارين التجريبيين ‌iOS و iPadOS 16.‌2 عبر الهواء بعد تثبيت الشهادة المناسبة من موقع Public Beta.

يقدم تحديث الايفون الجديد تحديث iOS 16.2 و تحديث الايباد الجديد تحديث iPadOS 16.2 تطبيق Freeform ، والذي يمكن استخدامه لتدوين الملاحظات ، والرسم ، وطرح الأفكار ، وإنشاء لوحة الإلهام، والمزيد. يمكن لعدة أشخاص العمل على نفس اللوحة ذات الشكل الحر ، مع مزامنة التغييرات لجميع المشاركين في الوقت الفعلي.


بالنسبة لجهاز iPad ، يوفر التحديث دعما للشاشة الخارجية لميزة تعدد المهام في Stage Manager ، مما يسمح باستخدام ما يصل إلى ثمانية تطبيقات في وقت واحد. يتوفر دعم العرض الخارجي لطرازي M1 و M2 ‌iPad‌.

هناك بنية تطبيقات منزلية جديدة قادمة في iOS و iPadOS 16.2 ، والتي تقول شركة Apple إنها مصممة لتقديم أداء أسرع وأكثر موثوقية ، خاصة في المنازل التي تحتوي على الكثير من ملحقات المنزل الذكي. تتطلب البنية الجديدة برنامج HomePod 16.2 beta ، وتتسبب في عدم عمل تطبيق Home مع الأجهزة التي تم تحديثها إلى iOS 16.2 أو iPadOS 16.2 أو macOS Ventura 13.1.

يمكن الإبلاغ عن مكالمات الطوارئ غير المقصودة SOS إلى شركة Apple في iOS 16.2 ، وهناك بعض التغييرات الطفيفة الأخرى.


تحديثات البرنامج:

قامت شركة Apple بإجراء تعديل صغير على قسم تحديثات البرامج في تطبيق الإعدادات ، والذي يتوفر ضمن "عام". أصبح نص إصدار البرنامج المثبت الآن أكثر جرأة ، مما يجعله أكثر وضوحا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-