أفضل تطبيقات التخزين السحابي للايفون 2024

نسخة احتياطية للايفون

أفضل تطبيقات التخزين السحابي للايفون 2024





 عندما يتعلق الأمر بالتخزين السحابي، فإن أجهزة iPhone تأتي بسعة 5 جيجابايت فقط مجانا. وإذا كانت لديك سعة تخزين أقل على الجهاز، فقد تجد نفسك حتاج إلى مزيد من السعة التخزينية إضافية. التخزين السحابي هو وسيلة رائعة لتخزين الملفات المهمة ، والنسخ الاحتياطي لجهازك، والتأكد من حصولك على نسخة آمنة من جميع مستنداتك؛ يساعدك أيضا على الوصول إلى جميع البضائع الرقمية الخاصة بك من أجهزة متعددة وأثناء التنقل.

هناك الكثير من تطبيقات النسخ الاحتياطي في متجر ابل للتطبيقات ، لذلك ولتسهيل الأمر قمنا بتضييق النطاق لأفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي السحابي لأجهزة iPhone و iPad لمساعدتك في الحفاظ على أمان بياناتك دون شغل مساحة على جهازك.

مع ازدياد حجم البيانات التي نخزنها على هواتفنا الذكية، أصبح استخدام تطبيقات التخزين السحابي ضروريًا للحفاظ على مساحة تخزين كافية وضمان سهولة الوصول إلى ملفاتنا من أي جهاز. ونظرًا لوجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق، قد يصبح اختيار التطبيق المناسب أمرًا صعبًا.


في هذا المقال، سنقدم لك دليلاً شاملاً لأفضل تطبيقات التخزين السحابي للايفون في عام 2024، مع التركيز على:


  • الميزات: سنقارن بين مختلف الميزات التي تقدمها كل خدمة، مثل سعة التخزين المجانية، وسرعة تحميل الملفات، وخيارات المشاركة، والتكامل مع التطبيقات الأخرى.
  • الأسعار: سنناقش تكلفة كل خدمة، مع إبراز الخيارات المجانية والمدفوعة.
  • الأمان: سنقارن بين مستويات الأمان التي توفرها كل خدمة، مع التركيز على تشفير البيانات وحماية الخصوصية.
  • سهولة الاستخدام: سنقوم بتقييم سهولة استخدام كل تطبيق، مع التركيز على واجهة المستخدم وسهولة الوصول إلى الملفات.


تعرف على أفضل تطبيقات التخزين السحابي لأجهزة iPhone وiPad:


اي كلود الايفون

خدمة التخزين السحابي iCloud+ من آبل:

بالنسبة لأولئك الذين يريدون مساحة تخزين إضافية ولكن لا يريدون الانتقال خارج نظام Apple البيئي، هناك iCloud+. مع العلم أن سعة التخزين الأساسية المجانية لايكلود iCloud بسعة 5 جيجا بايت يتم استنفادها في أي وقت من الأوقات، قدمت ابل خدمة iCloud +، وهي خطة تخزين سحابية قائمة على الاشتراك.

لبدء استخدام مساحة تخزين إضافية ، تحتاج إلى ترقية خطة iCloud الخاصة بك إلى iCloud+. تتمثل إحدى ميزاته الفريدة في أنه يتيح لك مشاركة مساحة التخزين مع أفراد العائلة. وبالتالي، يمكنك جميعا الاحتفاظ بملفاتك متزامنة في مكان واحد والوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان.

الخطط أيضا رخيصة. يبدأ اشتراك iCloud + بسعر منخفض يصل إلى 0.99 دولارا شهريا لسعة تخزين تصل إلى 50 جيجابايت. وإذا لم يكن ذلك كافيا، يمكنك اختيار خطط أعلى. وتشمل 2.99 دولارا شهريا مقابل 200 جيجابايت و 9.99 دولارا شهريا مقابل 2 تيرابايت.

بينما يوصى بشدة باستخدام iCloud لمستخدمي Apple، إلا أنه ليس حصريا له. يمكن لمستخدمي Android و Windows إنشاء معرف Apple وشراء مساحة تخزين iCLoud. ومع ذلك، لن تعمل بسلاسة.

من إيجابيات هذه الخدمة أنها خطة تخزين مدمجة ولا حاجة لتثبيت أي تطبيق إضافي، كما أن المزامنة سريعة وآلية، هذا بالإضافة إلى أن الاشتراك رخيص ومشاركة التخزين مع أفراد الأسرة آمنة. لكن من سلبياتها الغير المحببة هي أنها تعود إلى سعة التخزين 5 جيجا بايت عند انتهاء الاشتراك.


تطبيق Dropbox دروب بوكس للايفون:

برنامج dropbox

تعد دروب بوكس Dropbox هي واحدة من أفضل خدمات التخزين السحابية. هذا لأن Dropbox لديه ميزات رائعة مثل القدرة على استعادة العناصر المحذوفة، وحقيقة أنه موجود على كل نظام أساسي يمكنك التفكير فيه، والقدرة على المزامنة مع خدمات أخرى مثل 1Password. يمكنك أيضا كسب المزيد من السعة التخزينية المجانية عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة وإكمال "دليل البدء" الخاص بـ Dropbox.


تطبيق OneDrive افضل تطبيقات النسخ الاحتياطي للايفون:

النسخ الاحتياطي للايفون

إذا كنت تستخدم جهاز الايفون والايباد ولكنك تفضل الكمبيوتر الشخصي على جهاز Mac، فإن وان درايف OneDrive يقوم بتغطيتك. إنه متاح أيضا على كل نظام أساسي تقريبا ويعمل بشكل مشابه إلى حد ما لجوجل درايف Google Drive. يأتي OneDrive مثبتا مسبقا على أجهزة Windows 10 ، لذلك إذا كنت تبحث عن مزامنة جميع بيانات الايفون الخاصة بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فليس هناك الكثير مما عليك القيام به إلى جانب التأكد من تسجيل الدخول إلى نفس الحساب على كليهما الأجهزة.

يرسل لك OneDrive أيضا إشعارات في الوقت الفعلي عندما يقوم شخص ما بتحرير مستند ويتيح لك معرفة هويته. ميزة التعليق التوضيحي لملفات PDF هي ميزة حصرية لنظام التشغيل iOS، والتي تتيح لك تمييز أي ملف PDF على جهاز الايفون أو الايباد والاستفادة منه وتوقيعه. إذا كنت مهتما بتخزين الصور، فستحب أيضا أن يقوم OneDrive تلقائيا بوضع علامات على الصور بناء على المرئيات، بحيث يسهل البحث عنها لاحقا.


برنامج النسخ الاحتياطي للايفون Google Drive لأخذ نسخة احتياطية للايفون:

تطبيق درايف


تعد خدمة سحابية مقدمة من شركة جوجل مرتبطة بحسابك الجيميل. إذا كنت تريد مساحة تخزين مجاني وتريد الكثير منها، فإن خدمة Google Drive خدمة تقدم لك 15 جيجابايت مجانا بدون رسوم.. يوجد داخل Google Drive صور Google، مع مساحة تخزين غير محدودة للصور تصل إلى 16 ميجابكسل لكل صورة.

مثل Dropbox ، يتوفر Google Drive على كل منصة تقريبا وهو مكان رائع لبدء وتخزين أي شيء. الإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل وعرض جميع أنواع الملفات المختلفة، وإذا كنت تريد رفع أي منها إلى مجلد شخص آخر، فمن الواضح أن ذلك سيستهلك مساحة من مساحة تخزين Drive الخاصة به.

بالنسبة لحفظ الملفات، يمكنك الحصول على خيار التحميل اليدوي أو التلقائي للملفات.

ولكن إذا كنت بحاجة إلى أكثر من 15 غيغابايت من السعة التخزينية، فإليك جميع خيارات تسعير Google Drive.

  • 100 جيجابايت مقابل 1.99 دولار شهريا
  • 200 جيجابايت مقابل 2.99 دولار شهريا
  • 2 تيرابايت مقابل 9.99 دولارات شهريا
  • 10 تيرابايت مقابل 99.99 دولارًا في الشهر
  • 20 تيرابايت مقابل 199.99 دولارًا في الشهر
  • 30 تيرابايت مقابل 299.99 دولارًا في الشهر

الآن بعد أن تعرفت على مزايا التخزين السحابي وشاهدت أفضل تطبيقات التخزين السحابي، فقد حان الوقت للاستفادة منها، خاصة إذا كنت تخزن ملفات كبيرة على جهاز iPhone أو iPad.

تدعم معظم هذه التطبيقات نظام Android أيضا. غالبا ما يكون الأداء والواجهة متماثلين. لذلك لا تتردد في الحصول على واحدة، بغض النظر عن نوع جهازك.

أي من التطبيقات التالية تخطط لاستخدامها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. يمكنك اختيار أحد افضل تطبيقات التخزين السحابي للايفون والايباد واستخدامها في رفع البيانات الخاصة بك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-