تحميل تطبيق Testio لاختبار صحة الايفون

يُستخدم تطبيق Testio في إجراء فحص شامل على مدى جودة عمل هاتف آيفون، والذي يعتبر من بين أنواع الهواتف الذكية الأكثر استخدام حول العالم، ومن الممكن أن يستخدم في إجراء العديد من المهام التي يتطلبها الجهاز، والكشف عن الأعطال التي من الممكن أن يعاني منها هاتف الآيفون، ومن خلال هذا التقرير الآتي نتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بالبرنامج، وكيفية استخدامه، مع بيان يوضح كيفية تحميل تطبيق Testio المطور لتحسين مهام عمل الآيفون.

تحميل تطبيق Testio لاختبار صحة الايفون

 

ما هو تطبيق Testio؟

 يعد هذا البرنامج أحد أهم التطبيقات التي من الممكن أن يقوم المستخدم بإجراء تحميل لها على الهاتف من نوع آيفون من أجل الحصول على العديد من المميزات التي تتعلق بإجراء الفحص الكامل لهذا الجهاز، وكل ما يتضمنه النظام التشغلي الخاص بنظم العمل IOS ، ويعد التطبيق من بين البرامج التي لها القدرة على عمل مسح كامل لكل برمجيات هاتف آيفون.

كيفية تحميل تطبيق Testio

 يستطيع المستخدم أن يقوم بتجميل تطبيق Testio بكل سهلة، وبالمجان، حيث يعتبر من بين التطبيقات مفتوحة المصدر، ويعد من أفضل التطبيقات التي من الممكن تنزيلها بدون أي خطوات معقدة، وذلك عبر رابط مباشر، ويكون من اليسير على المستخدم النقر عليه، فيبدأ التحميل على الفور، الجدير بالذكر أن تحميل التطبيق يعد هو الخطوة الأساسية للحصول على مختلف مزاياه، وخصائصه الفريدة، الجدير بالذكر أن هناك إمكانية لتحميل هذا التطبيق بالمجان من خلال المتجر الإلكتروني آب ستور.

 فائدة تحميل تطبيق Testio

العديد من الفوائد من الممكن أن يحصل عليها المستخدم بمجرد تحميل هذا البرنامج، وأبرز تلك الفوائد يتمثل في إمكانية استخدامه على أي نوع من الهواتف المستعملة، وقديمة الإصدار، التي من الممكن أن تكون في حاجة إلى فحص بشكل شامل، وإجراء مسح على كافة البرامج المعطلة، واكتشاف الأعطال فيها.

أبرز ما يقدمه التطبيق للمستخدم

يعمل التطبيق على توفير عدد من المميزات في عمله، والتي تتعلق بتقديم سجل مفصل للمستخدم، ومتاح فيه كل ما توصل له التطبيق من معلومات حول حدوث استبدال لأي قطعة بالجهاز قبل الشراء، في حال كان الهاتف مستعمل من قبل، ويعد هذا السجل هو ميزة، وخاصية فريدة يوفرها التطبيق، وبالمجان لمختلف المستخدمين.

تطبيق Testio أفضل الطرق فحص عيوب الهاتف

إن كنت ترغب في أن تقوم بشراء هاتف من نوع آيفون، فلا بد وأن نتطرق لأهم العيوب التي من الممكن أن تشوب الجهاز، فقراءتك لمواصفات الجهاز ليست كافية لتقديره، ومعرفة مزاياه وعيوبه، لذا يتيح لك التطبيق القيام بعمل فحص شامل يكشف للمستخدم كل ما قد يشوب الهاتف من عيوب.

أمور هامة يكشفها لك التطبيق

يعتبر التطبيق من بين الأدوات التقنية التي تستطيع أن تكشف للمستخدم العديد من الأمور المهمة المتعلقة بموديل الهاتف المستخدم من نوع آيفون، وأبرزها ما يأتي:

  • التحقق من طراز وموديل الهاتف.
  • تظهر معلومات عن الشكل الخارجي للجهاز مثل لونه.
  • سعة الذاكرة الخاصة بالهاتف من بين أهم المعلومات المطروحة من قبل البرنامج.
  • معلومات حول نموذج المبيعات، والواي فاي، والبلوتوث.
  • يتوفر من خلال البرنامج أيضًا معلومات حول رقم الهاتف التسلسلي، والرئيسي.
  • جميع المعلومات عن بطارية الهاتف، تتوفر من خلال البرنامج.
  • مختلف مواصفات الشاشة، وبقية مواصفات أجزاء الهاتف تكون متوفرة من خلال التطبيق.
  • أي جزء تم تغييره بالهاتف الجوال، يكون المستخدم على علم به، وذلك عن طريق الاستفادة من تحميل تطبيق Testio 

عناصر يستطيع التطبيق فحصها

توجد مجموعة من العناصر، والتي تعتبر في الأساس هي مكونات تخص الهاتف، نتطرق لها من خلال هذا التقرير الآتي:

  1. من الممكن إجراء فحص للشاشة، وإمكانات التاتش، أو خاصية اللمس المتاحة، ومعرفة مدى قوتها.
  2. خاصية الصوت من الممكن الكشف عن أعطالها، أو مشكلاته من خلال البرنامج.
  3. الكشف عن عيوب سماعات الهاتف من نوع آيفون، والمدخل المخصص لسماعات الرأس.
  4. من الممكن اختبار مدى التسارع في الهاتف، واختبار مستوى المدوار، والبوصلة.
  5. جميع المستشعرات الموجودة في الهاتف مثل المستشعر الضوئي، والشاحن، ومعدل الاهتزاز من الممكن اختبارها بكل سهولة عبر التطبيق.
  6. تتوفر خاصية اختبار الكاميرات الخاصة بالهاتف في البرنامج.

مميزات استخدام التطبيق

من بين أهم السمات المميزة لاستخدام التطبيق ما يلي:

  1. التطبيق سهل التحميل على الهاتف من نوع آيفون.
  2. التوافق مع نظام آي أو إس، وهو نظام عمل الهاتف آيفون.
  3. يعتبر التطبيق أداة بسيطة غير معقدة لفحص برامج، وعناصر الجهاز بمنتهى الكفاءة والدقة.
  4. سهل التحميل على جميع إصدارات الهواتف من نوع آيفون.
  5. من الممكن استخدام التطبيق لكشف جميع عيوب وخصائص الجهاز قبل شرائه.

كيفية فحص جهاز الآيفون الأصلي

من اليسير القيام بخطوة فحص الجهاز من نوع آيفون عن طريق خطوات بسيطة، وذلك للتحقق من مدى أصلية الجهاز، وتعد تلك الطريقة إلكترونية، ومتاحة أون لاين بكل سهولة، وذلك بأن يقوم المستخدم بزيارة منصة آبل وموقعه الإلكتروني حيث تتيح الشركة للعملاء إمكانية تسجيل الدخول للموقع، وفحص مدى أصلية الجهاز الذي يمتلكه عن طريق قيام المستخدم بإدخال رقم الهاتف التسلسلي، وحال كان الرقم غير صحيح، فلن يظهر بالموقع، وبالتالي لن يكون الهاتف أصلي، بينما يكون الهاتف أصلي ويتبع إنتاج الشركة حال ظهور رقم الجهاز التسلسلي على الموقع.

فحص الهاتف آيفون عبر الرمز الكودي

يستطيع المستخدم أن يتحقق بشكل سريع ويتعرف على مختلف المعلومات التي تتعلق بعناصر الجهاز، ويتعرف على مواصفاته الأصلية، وذلك من خلال استخدام رمز كود معين، وباستخدام الرقم التعريفي الخاص بالجهاز، وهو ما يساعد في تمكين المستخدم من الاطلاع على مختلف البيانات التي تتعلق بالجهاز، ومن الممكن التعرف على كل ما يخص الجهاز سواء كان جديد، أو مسروق، أو تم استعماله من قبل، ومن الممكن فحص الهاتف كما يلي:

  • لا بد وأن يقوم المستخدم بالذهاب لإعدادات الهاتف  Settings.
  • النقر على الخيار العام General 
  • من الخيار حول أو About ، يقوم الشخص بالتمرير نحو الأسفل حتى يعثر  على الرقم التعريفي الدولي أو  IMEIالموجود أمامك على الشاشة.
  • ومن الممكن كخطوة بديلة عما قد تم ذكره استخدام هذا الكود التالي *#06# وهو طريقة سريعة لكي تتم مطابقة رقم الهاتف التسلسلي للآيفون المستعمل.
  •  بعد ذلك من الممكن أن تتم خطوة فحص المواصفات التي تخص الهاتف وعبر إدخال هذا الرقم وذلك ما يكون فيCTIA Stolen Phone Checker  كما يمكن وضع الرقم في خانة  IMEI Check.
  • الخطوة السابقة تكون من أجل التأكد من كون هذا الهاتف لا يعد مسروقًا.

يستخدم تطبيق Testio بشكل أساسي من أجل الاستفادة من مختلف مميزاته، والتي تعتبر من الضروريات التي من الممكن أن تكون مفيدة لمستخدمي الآيفون، وتعطي مزايا ملحوظة من أجل اختبار الهاتف، ومعرفة كونه أصلي، أو يعد تقليد لشكل الآيفون، ولكن لا يمتلك أي خصائص تتعلق به، هذا بالإضافة إلى أن استخدام هذا التطبيق يعتبر أداة هامة لاختبار الجهاز، وكافة عناصره الداخلية وكل مكوناته.

لتحميل تطبيق Testio 

اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-