تحميل تطبيق Screenshot Hero للبحث عن صور السكرين شوت للايفون بكل سهولة

 يعد تطبيق سكرين شوت Screenshot Hero من أفضل التطبيقات التي تم تطويرها في الفترة الأخيرة لهواتف الآيفون، فهو سهل وبسيط للغاية عند استخدامه، ويمكنك عبره عمل لقطة شاشة لأي صورة تنال إعجابك في أي موقع أو تطبيق، ويتم ذلك بسهولة وسرعة فائقة؛ مما يسمح لك بالاحتفاظ بعدد كبير من الصور في وقت قصير.

تحميل تطبيق Screenshot Hero للبحث عن صور السكرين شوت للايفون بكل سهولة

ما هو تطبيق سكرين شوت Screenshot Hero للآيفون

  • تطبيق متميز مخصص لالتقاط صور الشاشة؛ فعند تنزيله على هاتفك الآيفون تتمكن من تصوير ما ترغب فيه من صور في أي شاشة.
    يفيدك في حالات عدة؛ خاصةً إذا كانت الشاشة تحوي معلومات من المحظور تصويرها، ولا يُسمح لك بالتقاط صورة لها على هاتفك.
    يحدث المنع بسبب الحقوق الخاصة في الصور الملتقطة، والتي تمنعك من الاحتفاظ بها؛ مثلما يكون الحال في بعض صور جوجل، أو تطبيقات الهاتف التابعة لمعلومات بطاقات الائتمان.
  • علاوةً على ذلك فإن ذلك التطبيق يتمتع بذاكرة كبيرة تسمح لك بالاحتفاظ بعدد كبير من الصور عليه ودون التسبب في ثقل الهاتف.
     إذا كنت ترغب في البحث عن صورةٍ ما يمكنك فعل ذلك عن طريقه، وما عليك إلا أن تكتب أي كلمة موجودة على الصورة نفسها لإيجادها.
  • سوف تظهر لك مجموعة الصور التي تتضمن تلك الكلمة عند البحث، فاختر ما تحتاجه منها.
    بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق سكرين شوت هيرو للآيفون Screenshot Hero له واجهة سهلة ومميزة تسمح لك باستخدامه بسهولة وبدون تعقيد.
  • يمكنك الاستمتاع به في أي وقت دون أن تواجه أي صعوبة في التقاط الصور.
     منذ الآن لن تضطر إلى تحميل الصور على هاتفك من على جوجل؛ فقط استخدم التطبيق وسوف تحتفظ بها بمجرد مشاهدتها لحين الاطلاع عليها لاحقاً أو مشاركتها مع أصدقائك.

مميزات تطبيق سكرين شوت Screenshot Hero للآيفون

ولأننا نعلم تمامًا أنك تبحث عن تطبيق مميز ورائع يساعدك في الاحتفاظ بكافة الصور التي ترغب فيها، سنحدثك عن مميزات ذلك التطبيق ونوضحها في ما يلي:
يوفر لك التطبيق سهولة وبساطة في الاستخدام، نتيجة واجهته البسيطة والسهلة التي لا تجعلك تواجه أي صعوبة عند استخدامه.
يمكنك من خلاله الاستمتاع بالتقاط سكرين شوت بكل سهولة بمجرد الضغط على ذلك الخيار.
التقاط الصورة سوف يتم عبر مسح ضوئي تلقائي للشاشة، وبالتالي يتم الاحتفاظ باللقطة على هاتفك ضمن تخزين التطبيق.
يمكنك عبر ميزة التخزين أن تحتفظ بعدد كبير من الصور المختلفة، دون أن تعاني من امتلاء الذاكرة، وبالتالي لن تضطر إلى نقل الصور إلى مكان آخر غير الهاتف.

استخدام تطبيق سكرين شوت Screenshot Hero للايفون

  • تطبيق سكرين شوت هيرو للآيفون Screenshot Hero برنامج رائع ومميز وغاية في الدقة، حيث يمكنك استخدامه بسهولة ونتائج احترافية.
  • يعد من البرامج التي أضيفت إليها الكثير من الأدوات؛ حتى يوفر لك سرعة لا مثيل لها في الأداء.
    بإمكانك عزيزي المستخدم أن تحتفظ بالصور عليه ثم تقوم بتعديلها كيفما تشاء من خلال عمل تحرير لها حتى تُصبح أفضل.
     كما يمكنك وضعها في  جدولك للصور، بحيث يتاح لك تعديل الصورة في أي وقت لاحق، وسوف يأتي لك إشعار بذلك كي تذهب إلى ذلك الخيار وتقوم بتعديل تلك الصور.
  • بإمكانك معالجة الصور المختلفة من خلال ذلك التطبيق، حيث يضم الآلاف من الصور التي تستطيع أن تتحكم فيها وتقوم بمعالجتها بكل بساطة.
  • ومن الجدير بالذكر أن من أهم مميزات ذلك التطبيق هو سهولة تحميله على هواتف الآيفون بشكل مجاني.
    تستخدم التطبيق دون رسوم، مما يسمح لك بالاستمتاع به دون أن تدفع أي شيء، ليتميز عن الكثير من البرامج الأخرى التي تجبرك على دفع رسوم حتى تقوم بتنزيلها.
  • تطبيق سكرين شوت هيرو للآيفون Screenshot Hero يضم الكثير من الأدوات التي تسهل عليك عملية التقاط الشاشة بسهولة بمجرد النقر عليها.
  • الآن وبكل سهولة سوف تتمكن من التقاط الصور التي تفضلها على هاتف الآيفون عندما تعجبك في أي موقع سواء جوجل أو غيرها من مواقع التواصل الأخرى.
  • علاوة على ذلك تستطيع بكل سهولة عمل التحرير والمعالجة اللازمة للصورة، فإذا كنت ترغب في تفتيحها وجعلها مضيئة أكثر، أو قصها أو عمل أي تعديل عليها فسوف تتمكن من ذلك بكل سهولة.
  • بإمكانك أن تتحكم في إضاءة الصورة من خلال التأثيرات المختلفة الموجودة في ذلك التطبيق عن طريق عدة أدوات مختلفة يوفرها لك، حيث يمكنك زيادة إضاءة الصور أو جعلها غامقة بكل سهولة.
  • بإمكانك أيضاً أن تكتب أي نص ترغب به على ذلك التطبيق بكل سهولة، حيث تستطيع أن تلتقط الصورة ثم تكتب عليها أي نص تعبيري ترغب فيه.

واجهة تطبيق سكرين شوت Screenshot Hero للايفون

حينما تستخدم التطبيق ستلاحظ أن واجهته تحتوي على أيقونات لالتقاط الشاشة والتعديل عليها، حيث:
هناك الكثير من الفلاتر الموجودة داخل ذلك التطبيق، وهي تساعدك في إخفاء أي شوائب موجودة بالصورة وإزالتها تماماً.
 كما يمكنك التحكم في الإضاءة وكذلك الحجم من خلال أداة الاقتصاص الموجودة داخل التطبيق.
علاوة على ذلك يوجد به كاميرا غاية في الدقة والوضوح التي تسمح لك بالتقاط الصور بكل سهولة.
ذلك التطبيق يعتبر واحد من أفضل البرامج التي تسمح لك بالتقاط الشاشة على هواتف الآيفون بسهولة حتى تستمتع بالاحتفاظ بها على هاتفك.
يمكنك من خلال تطبيق سكرين شوت هيرو خوض تجربة رائعة في تجميع الكثير من الصور المميزة والنادرة على الهاتف والتي يوجد لها حقوق نشر وبالتالي لا يمكنك تنزيلها على الهاتف فالآن مع ذلك التطبيق سوف تتمكن من الاحتفاظ بها على الهاتف بكل سهولة.
يسمح لك تطبيق سكرين شوت هيرو للايفون Screenshot Hero بمشاركة تلك الصور مع أصدقائك في أي مكان في العالم، فقط اضغط على زر المشاركة، وسوف تتمكن من مشاركتها على أي موقع ترغب فيه سواء الواتساب أو الفيسبوك أو أي موقع آخر.
الصور الملتقطة من خلال ذلك التطبيق تتمتع بالدقة العالية والجودة التي لا مثيل لها حيث أنها تكون واضحة بشكل كبير كأنك قمت بتصويرها بالفعل.

الخلاصة عن تطبيق سكرين شوت هيرو للآيفون Screenshot Hero

  • هذا التطبيق تم تصميمه لأجهزة آيفون، ومن المعروف أنها تحتاج لبرمجة أكثر احترافية من غيرها من الأجهزة نظرًا لأنظمة الحماية الخاصة بها، لذلك عليك أن تكون واثقًا من أمان التطبيق وسلاسة استخدامه.
  • التطبيق يساهم في توفير المعلومات التي تصادفها من أي موقع وتريد الاحتفاظ بها، ويمكن التقاط الشاشة من أي مواقع حتى إذا كانت بالغة السرية والدقة.
  • كما أنه خفيف لا يسبب الثقل على للهاتف، ولن تلاحظ فيه أخطاء تسبب تعطيل الجهاز وتهنيجه.
    كذلك فهو يمكنك من مشاركة ما أنتجته من صور، ولكن كن حذرًا بخصوص تلك الميزة كي لا تقع معلوماتك المهمة في يد غير الأمناء.
    بوجه عام يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق بمهارة وسهولة، وما إن تقوم بتنزيله لن تستغنى عنه مرة أخرى.
  • ولكي تتمكن من تنزيل ذلك التطبيق على هاتف الآيفون الخاص بك ما عليك إلا الضغط على زر التحميل بالأسفل.
    وبذلك سوف تتمكن من فتح التطبيق بكل سهولة، واستخدامه عن طريق الذهاب إلى أي مكان به صور وتشاهدها وبالتالي تقوم بالتقاطها بكل سهولة.

تطبيق سكرين شوت هيرو للايفون Screenshot Hero يساعدك بإحترافية في الاحتفاظ بكثير من الصور المميزة على هاتفك وكذلك مشاركتها بسهولة مع كافة أصدقائك في أي مكان في العالم، حيث أنه من البرامج السهلة والمميزة التي تتيح لك سهولة الاستخدام والسرعة الفائقة والأداء الرائع.

لتحميل تطبيق Screenshot Hero

اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-