متصفح Private Browser Deluxe لتصفح الانترنت بأمان على الايفون

يعد تطبيق privacy من أبرز الأدوات المعاونة للمستخدم على البحث والاطلاع على مختلف صفحات الويب بمنتهى الأمان، والسرعة، ويعد هذا التطبيق من البرامج سهلة التحميل، والآمنة على جهازك، وفي هذا التقرير التالي نوافيكم بعرض أهم المعلومات التي تتعلق بالتطبيق، وكل ما يخص مهمامه الأساسية التي من الممكن أن يقوم بها على الهاتف من نوع آيفون، مع عرض أهم المعلومات عن مزايا استخدام هذا التطبيق.

تحميل متصفح privacy لتصفح الانترنت بأمان على الايفون

 
ما هو تطبيق privacy

تطبيق privacy  من التطبيقات التي توجد الكثير من الحلول للتصفح الآمن على الشبكة العنكبوتية، حيث أنه من البرامج التي تعمل على توفير فرصة للبحث على الإنترنت مع الوقاية من خطر التعرض لأي برمجية خبيثة قد تخترق جهازك أثناء التصفح، وتكون سبب من أسباب تلف نظام عمل الجهاز، لذا يعد استخدام هذا التطبيق ممتاز لكل مستخدمي هواتف الآيفون.

تحميل تطبيق privacy لتصفح الانترنت بأمان على الايفون

من الممكن لكل من يرغب في تحميل هذا التطبيق أن يستخدم متجر آب ستور، وهو المصدر المجاني لمختلف التطبيقات والألعاب، والتي من الممكن تنزيلها على نظام تشغيل آي أو إس ios الخاص بالهاتف، ويعد التطبيق مجاني التحميل، ومن السهل الوصول له أيضًا عبر رابطه المباشر، حيث يعمل على توفير التطبيق بالمجان لمختلف مستخدمي هواتف الآيفون.

ما هي مميزات تطبيق privacy؟

من بين مميزات تطبيق privacy ما يأتي:

  1. يمتلك التطبيق واجهة من اليسير للغاية التعامل معها، واستخدام الأدوات المتاحة فيها.
  2. يعد من التطبيقات الآمنة التي يمكن تحميلها والاستفادة من مهام عملها في التصفح الآمن، والسريع على صفحات الويب دون مشكلة.
  3. يساعد في توفير وقت المستخدم أثناء عملية البحث على شبكة المعلومات.
  4.  من الممكن أن يستخدم التطبيق على الآيفون بسهولة، حيث أن تحميله بسط، ولا يشغل المساحة التخزينية الكبيرة على الجهاز.
  5. له العديد من السمات التي تتعلق بتيسير خطوة تصفح الإنترنت بشكل سريع.
  6. يمتلك التطبيق الكثير من العوامل التي تجعله يعتبر برنامج التصفح الأول المساعد لمستخدمي الآيفون في الحصول على الصفحة المقصودة، دون التعرض لخطر أي هجوم فيروس على الهاتف. 
  7. من بين أهم مميزات هذا التطبيق أنه من بين البرامج القادرة على الاحتفاظ بالسجل الخاص بالبحث على الهاتف.

الخصائص الأساسية لهذا التطبيق 

هناك خصائص فريدة يمتلكها تطبيق privacy الذي يعتبر من بين التطبيقات التي تعمل على تصفح الويب الآمن، وخصائصه نتعرف عليها فيما يأتي:

  • تطبيق يتيح التصفح من مختلف مناطق وأنحاء العالم.
  • من الممكن عن طريقه تبديل السرفير نحو أي بلد يرغبه المستخدم وبكل سهولة.
  • من خصائصه أنه يزيد سرعة المتصفح المستخدم على الهاتف.
  • من التطبيقات الداعمة لمختلف بروتوكولات الحماية، والتي تساعد الهاتف المستخدم في حماية مختلف بيانات هاتفه أثناء التصفح.
  • يعمل على توفير نظام حماية، وتشفير كامل للواي فاي الخاص بالجهاز.
  • يساعد في عمل حظر كامل لأي برنامج ضار، أو إعلان قد يشكل خطر على نظام تشغيل الهاتف.
  • يتوافق مع الهواتف الآيفون، بالإضافة لنظام الأندرويد أيضًا.
  • من التطبيقات التي تقي جهازك من التعرض للاختراق طوال فترة تصفح الشبكة العنكبوتية.
  • نشاطك الكامل على الإنترنت يكون مشفر بفضل هذا البرنامج.

إمكانيات تطبيق privacy المتوفرة للمستخدمين

  • العديد من المهام والإمكانيات التي يطلقها هذا التطبيق باعتباره من ضمن تطبيقات الـ vpn الشهيرة، والتي من شأنها أن تتيح إمكانية الإرسال، أو الاستقبال للبيانات بشكل مباشر عبر الإنترنت، سواء كانت الشبكة عامة، أو خاصة، أو مشتركة.
  • يساعد في الوصول السريع لأي موقع من مواقع الويب التي يستهدفها المستخدم، والتي من الممكن أن تكون من بين المنصات، أو المواقع المحجوبة بدولة من الدول والتي من بينها دولة المستخدم، وباستعمال هذا التطبق يكون من السهل عرض محتوى الموقع المحجوب. 
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بتصفح الويب من خلال تطبيق privacy وبدون أن يكون هناك إفصاح عن هويته، أو بياناته الشخصية، وهو ما يتيح عملية بحث وتصفح مجهول لأي صفحات ويب يحتاج المستخدم للاطلاع عليها بشكل مجهول.
  • عن طريق نقرة واحدة على الزر الخاص بالتصفح، سيكون من حق المستخدم أن يطلع على صفحة الويب المقصودة بدون إهدار للوقت، والوصول للسيرفر الذي يحتاجه المستخدم بنقرة زر، مع وجود إمكانية للوصول ل vpn باستعمال الخوادم  p2p.

هل يدعم التطبيق لغات متعددة؟

نعم، يعد تطبيق privacy من بين التطبيقات المتميزة، والتي تقدم للمستخدم خدمة الدعم بأكثر من لغة، ومن بين ما يميز التطبيق أنه داعم للغة العربية، كما يمكن التعامل من خلاله بواسطة عدة لغات من بينها الإنجليزية، والفرنسية، واليابانية، والكورية، واللغة الإسبانية، وهو ما يتيح للتطبيق فرصة للانتشار بشكل أكبر بمختلف الدول حول العالم، حيث يدعم التطبيق اثني عشر لغة.

هل تتوفر خاصية اختفاء ip عن طرق التطبيق؟

نعم، من الممكن أن يتم البحث من خلال مساعدة التطبيق أثناء عملية التصفح، ومن ثم سيكون من اليسير أن تتم تلك العملية من دون الاطلاع على عنوان ip الخاص بالمستخدم، مع وجود حماية، وتشفير لكل البيانات التي تتعلق بشبكة المستخدم، الجدير بالذكر أنه من بين البرامج التي تعمل على توفير عناوين ip  مختلفة وعشوائية، مع الحماية لـdns الخاصة بالمستخدم، كما يتوفر بالتطبيق أكثر من 38 سيرفر للدول المختلفة حول العالم.

هل يتيح التطبيق اتصال أكثر من جهاز؟

نعم، من الممكن أن تتم خطوة توصيل أكثر من جهاز بتطبيق privacy والذي يمكن أن يربط ما بين عدة أجهزة ومنها الهاتف، وهي خاصة متميزة من خصائص التطبيق.

بروتوكوات الأمان التي يتبعها التطبيق

يراعي التطبيق privacy الكثير من البروتوكولات التي تتعلق بأمن وحماية الهواتف الذكية من التعرض للهجوم البرمجي الفيروسي، أو الاختراق، ومن بين بروتوكولات الحماية المستخدمة من قبل التطبيق لوقاية الهاتف آيفون من أي اختراق vpn open وكذلك نظام الحماية التابع لبروتوكول ikv2.

مدى سرعة استخدام تطبيق privacy

يعد التطبيق من أكثر التطبيقات التي توفر خاصية التصفح الآمن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام آي أو إس ios حيث يمكن للمستخدم أن يتصفح على الإنترنت بسرعة تصل لعشرة جيجا بايت لكل ثانية.

خدمات الدعم الفني المتاحة في التطبيق

توجد خدمة دعم فنية للمستخدم، ومتاحة على مدار الساعة وطيلة اليوم، وهي الخدمات التي تتعلق باستفسارات المستخدمين، مع توفير إجابة لمختلف تساؤلاتهم التي تخص البرنامج، وكيفية استخدامه، وكيفية الاستفادة من خصائصه ومزاياه.

يعد تطبيق privacy بمثابة تطبيق متميز يعمل على توفير ميزة التصفح الآمن والسريع، مع العديد من السمات المميزة، والتي توفر للمستخدم الكثير من الأمور التي تجعل هاتفه آمن، ومحتفظ بخصوصيته بشكل كبير، لذا ينصح الكثير من الخبراء والتقنيين باستخدام هذا التطبيق الموفر للكثير من الخصائص المفيدة لمستخدمي هواتف الآيفون، والتي تحمي الجهاز من التعرض لمحاولات القرصنة الإلكترونية، أو الاختراق، كما يعمل التطبيق على حماية مختلف بياناتك كاملة، وذلك أثناء تصفح الشبكة العنكبوتية، ومن دون الإعلان عنها، وبالتالي يكون هاتفك آمن تمامًا ضد محاولات التجسس.

لتحميل  متصفح privacy

اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-