تحميل تطبيق Xnapper Beautiful Screenshot لعمل سكرين شوت احترافي للايفون

 يستطيع المستخدمين للهواتف الذكية التي تعمل بنظام آي أو إس IOS تحميل تطبيق Xnapper Beautiful Screenshot  لعمل سكرين شوت احترافي للايفون بدون أي عيوب في دقة عرض الصورة، وبعد تنزيل التطبيق على نظام عمل التطبيق، يصبح لدى المستخدم في الاستوديو الخاص بالهاتف سكرين شوت للصورة المطلوبة، وفيما يأتي توضيح للمزيد من المعلومات التي تتعلق بالتطبيق، والذي يعد أشهر تطبيقات أخذ لقطة شاشة المتاحة لهواتف الآيفون.

تحميل تطبيق Xnapper Beautiful Screenshot

 
تحميل تطبيق Xnapper - Beautiful Screenshot  لعمل سكرين شوت احترافي للايفون

تعتبر تطبيقات أخذ لقطة للشاشة من أفضل البرامج التي من الممكن الاستعانة بها، وذلك للاحتفاظ بصورةٍ ما بشكل سريع، وعبر شاشة الهاتف، وبواسطة التطبيق يتم أخذ تلك الصورة بشكلٍ سريع، وبجودة، ودقة عالية، والتحميل يتم بشكل يسير على الهاتف من نوع الآيفون، حيث أن تنزل التطبيق يكون بالمجان لكافة مستخدمي هواتف آيفون، وللتنزيل لا بد من اتباع خطوات بسيطة نذكرها تفصيلًا عقب التعريف بالتطبيق Xnapper – Beautiful Screenshot .

ما هو تطبيق Xnapper – Beautiful Screenshot؟

يعد تطبيق Xnapper - Beautiful Screenshot  واحد من بين البرامج التقنية الشهيرة، والتي قد تم تطويرها خصيصًا للحصول على صورة ممتازة لشاشة هاتفك خلال ثوانٍ معدودة، فهو  يعد من أكثر الأدوات البرمجية المفيدة والرائعة التي تيسر على المستخدم أن يلتقط صورة لشاشة هاتفه لا تستغرق أي وقت، والصورة تكون واضحة، وعالية الدقة.

 يتوافق تطبيق Xnapper - Beautiful Screenshot  مع نظام آي أو إس IOS ، ومن الممكن أن يتم تشغيل التطبيق وتحميله بكل سهولة على الهاتف، ومن الممكن أن يتم أخذ لقطة لشاشة الهاتف، وبخطوات بسيطة يمكن أن يقوم بها المستخدم بعد القيام بخطوات التحميل للتطبيق.

كيف يعمل تطبيق Xnapper Beautiful Screenshot؟

من الممكن أن يعمل هذا التطبيق بكل سهولة عقب التحميل، وذلك وفق خطوات من الممكن أن تتبع على هذا النحو التالي:

  • قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بالبرنامج.
  • بعد أن يتم فتحه يكون جاهز للعمل على الفور.
  • يتم النقر على الزر المخصص للإعدادت.
  • النقر على زر التشغيل.
  • يتم أخذ الصورة للقطة الشاشة وتحفظ بشكل تلقائي في استديو الهاتف، من الممكن الرجوع لها عبر التطبيق في أي وقت، حيث أنها ستكون متاحة عليه.

ما هي مميزات عمل التطبيق؟

بعد أن قمت بتجربة تحميل تطبيق napper - Beautiful Screenshot فمن الممكن أن تستمتع بمختلف مميزات هذا البرنامج، ومن أبرز تلك المميزات ما يأتي:

  • يعد من تطبيقات أخذ لقطة شاشة بشكل احترافي ودقيق.
  • تطبق متوافق بشكل كامل مع نظام تشغيل آي أو إس.
  • يعد من التطبيقات التي يمكن تحميلها بالمجان لكل المستخدمين.
  • من البرامج المطورة المميزة مفتوحة المصدر.
  • لا يستهلك مساحة تخزينية كبيرة على الهاتف جوال، ومن الممكن تشغيله في أي وقت والاستمتاع بتجربته بالمجان.
  • تشغيل البرنامج يسير وبدون أي تعقيدات، كما يتسم بواجهة التطبيق السهلة، المحتوية على كل أدوات التطبيق.
  • من الممكن استعماله على أجهزة الهواتف الآيفون حديثة وقديمة الإصدار، فهو تطبق مميز يعمل على أي جهاز حتى إن كان بإمكانات ضعيفة.
  • يتم إجراء تحديث مستمر أوتوماتيكي على التطبيق، وذلك كي يكون مواكب بشكل كامل للتحديثات المتتابعة التي تتم على مختلف الأجهزة من نوع آيفون.
  • من الممكن أن يتمعمل تغطية ممتازة لكل المحتوى المطلوب تصويره من خلال هذا التطبيق الذكي السريع في أخذ لقطة شاشة متميزة وسريعة.

أبرز الخصائص التي ينفرد بها التطبيق

يمتلك التطبيق الشهير napper - Beautiful Screenshot العديد من الخصائص التي تميزه عن غيره من التطبيقات المماثلة، ومن أبرزها ما يأتي:

  1. تم تصميم هذا التطبيق من قبل مطوريه كي يلتقط صور الشاشة لصفحات ويب كاملة.
  2. لا يدعم أخذ لقطة شاشة طويلة تخص أي محتوى من محتويات الدردشات، أو تطبيقات المراسلة المعروفة.
  3. الحصول على لقطة كاملة بجودة عالية لصفحة الويب المقصودة.
  4. يعتبر من بين الأدوات التقنية البرمجية الحصرية التي تعمل على دمج أكثر من لقطة من لقطات الشاشة بشكل احترافي ومميز للغاية.
  5. لا يتطلب تشغيل التطبيق أي نوع من أنواع المدخلات الإضافية حتى يعمل بكفاءة وبجودة عالية.
  6. أحد أفضل البدائل لأي تطبيق آخر مدفوع، وكل ما على المستخدم هو أن يقوم بتحديد الصورة المطلوبة قبل أن يتم تشغيل التطبيق لعمل اسكرين شوت احترافي سريع ودقيق.
  7. يحفظ جميع الصور لصفحات الويب بشكل مثالي.

أدوات يوفرها التطبيق للمستخدم

توجد أدوات متميزة تتوفر في برنامج napper - Beautiful Screenshot من الممكن الاستفادة منها أثناء أخذ لقطة للشاشة، ومن بين تلك الأدوات ما يلي:

  • تتوفر كمية من الأدوات المتميزة، والتي تتوفر لتيسير عمل الكثير من المهام، والتي تساعد المستخدم على إجراء أي تعديل سريع على الصورة التي تم أخذ لقطة شاشة لها.
  • تتوفر أدوات القص والتدوير، والتعديل، وإضافة خطوط وكلمات على الصورة.
  • متواجد في التطبيق أفضل أدوات من الممكن الاستعانة به من أجل التوضيح للصور بأداة الرسم،  كما تتوفر أداة أخرى في التطبيق للتعديل على الحجم الخاص بالصورة الملتقطة.
  • متاح أداة التجميع اليدوي للصور الملتقطة، وعمل ربط جيد ما بينها.

حفظ صور لقطات الشاشة بالنسبة للآيفون 13

العديد من المستخدمين لهاتف آيفون 13 قد يقومون بأخذ لقطات للشاشة ولكن قد لا يعرفون المكان المخصص للرجوع لها ورؤيتها مرة أخرى، وهذا ما سنوضح معلومات حوله فيما يأتي:

  1. كي تتمكن من معرفة مكان لقطة الشاشة فعليك القيام بعدة خطوات أهمها فتح نظام تشغيل الهاتف، ومن ثم الدخول للمعرض الخاص بالصور.
  2. في منطقة الشرط السفلي يمكنك النقر على الخيار ألبومات.
  3. تظهر القوائم الخاصة بالألبومات يمكنك أن تختار منها الاسكرين شوت.

كيفية الحصول على لقطة شاشة لللآيفون 13 بدون تطبيقات

طريقة عمل اسكرين شوت احترافي دون الحاجة إلى تطبيقات من خلال جهاز هاتف آيفون 13 تكون من خلال ما يلي من الخطوات القادمة:

  • يتعين على المستخدم أن يصل لمركز التحكم بالناحية العلوية، ومن ثم يقوم بالنقر على الزر المخصص لإجراء تسجيل سريع.
  • يتم النقر على خيار بدء، فيقوم الجهاز بتسجيل وتصوير اللقطة على الفور.
  • يقوم المستخدم أيضًا بخطوات بسيطة لتصوير لقطة الشاشة آيفون 13 تكون بالنقر على الزر المخصص للتحكم في الصوت.
  • يتم النقر بعد ذلك على الزر المخصص للطاقة الموجود بالجانب الأيمن، والنقر عليه يكون في ذات الوقت بالنقر على زر ضبط الصوت، وبذلك يسهل أخذ لقطة شاشة بشكل سريع عبر الهاتف في ثواني معدودة.

يتم تحميل تطبيق Xnapper - Beautiful Screenshot  لعمل سكرين شوت احترافي للايفون بالمجان، وخلال وقت وجيز من التحميل تستطيع التثبيت والتشغيل للبرنامج، والاستفادة من كل سماته، ومميزاته، كبرنامج مطور لأخذ لقطة للشاشة بمستوى نقاء عالي، وأخذ صورة بدون عيوب، مع الكثير من السمات فائقة الجودة على الصورة المأخوذة.

لتحميل تطبيق Xnapper Beautiful Screenshot

اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-