كيفية توصيل لوحة مفاتيح أبل بجهاز الماك الخاص بك

كيفية توصيل لوحة مفاتيح لاسلكية بالكمبيوتر

كيفية توصيل لوحة مفاتيح أبل بجهاز الماك الخاص بك





 إذا كان هناك شيء واحد يحبه الجميع في لوحات مفاتيح Apple ، فهو مدى ملاءمتها. يمكنك توصيله لاسلكيا بجهاز Mac الخاص بك ، مما يعني عدم وجود أسلاك تسبب إزعاجًا لعملك. ولكن قبل أن تتمكن من البدء في العمل عليها ، يجب أن تتعلم كيفية توصيل لوحة مفاتيح Apple بأجهزة كمبيوتر Mac.

يعد توصيل لوحة المفاتيح بجهاز Mac الخاص بك أمرا سهلا مثل إقران جهاز Mac بلوحة مفاتيح لاسلكية. ومع ذلك ، فإن إقران لوحة مفاتيح Apple ينطوي على أكثر من مجرد تشغيلها. يجب أن تعرف أيضا كيفية توصيل لوحة مفاتيح Apple Magic بأجهزة كمبيوتر Mac من خلال طرق مختلفة.


كيفية توصيل لوحة مفاتيح أبل بجهاز Mac:

سيعلمك هذا المقال كيفية توصيل Apple Keyboards بجهاز الماك الخاص بك. هناك طريقتان أساسيتان لإقران لوحة مفاتيح ابل بأجهزة الماك: Bluetooth أو كابل Lightning-to-USB. سنتعلم أيضا كيفية إصلاح المشكلات المعينة التي قد تواجهك معهما.


توصيل ملحق لاسلكي من Apple مع Mac

كيفية توصيل لوحة مفاتيح أبل بجهاز الماك باستخدام كابل Lightning-to-USB:

لتوصيل لوحة مفاتيح ابل بجهاز الماك الخاص بك باستخدام كابل Lightning-to-USB اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتشغيل لوحة مفاتيح Apple
  2. قم بتوصيل طرف Lightning من كابل Lightning-to-USB بلوحة المفاتيح. 
  3. ثم وصِّل طرف USB بمنفذ USB بجهاز Mac.
الاتصال عبر كابل Lightning-to-USB هو أسهل طريقة لتوصيل لوحة مفاتيح Apple بجهاز كمبيوتر Mac. ولكن لنفترض أنه ليس لديك كابل Lightning-to-USB ؛ كيف توصل لوحة المفاتيح إذن؟ حسنا الطريقة الثانية ستحل مشكلتك وهي اتصال Bluetooth بلوحات مفاتيح Apple.



لوحة مفاتيح بلوتوث

كيفية توصيل لوحة مفاتيح ابل بجهاز الماك باستخدام Bluetooth:

الآن بعد أن عرفت كيفية توصيل لوحة مفاتيح ابل عبر كابل Lightnin-to-USB ، ماذا لو كنت لا تحب الأسلاك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإليك كيفية توصيل لوحات مفاتيح ابل بأجهزة كمبيوتر الماك عبر خاصية البلوتوث.

1. قم بتشغيل لوحة مفاتيح Apple:

قبل توصيل لوحة المفاتيح ، يجب عليك القيام بتشغيلها. تحتوي معظم لوحات مفاتيح ابل على مفتاح في الجزء الخلفي من لوحة المفاتيح.

2. انتقل إلى خيار Bluetooth على جهاز Mac الخاص بك:

اختر Apple Menu ثم System Preferences. ثم اضغط على Bluetooth. سيؤدي القيام بذلك إلى تشغيل إعداد Bluetooth على جهاز كمبيوتر الماك الخاص بك حتى يتمكن من اكتشاف أي جهاز بلوتوث قريب.

3. حدد لوحة مفاتيح ابل التي تريد توصيلها:

انتقل إلى قائمة الأجهزة (Devices List) وابحث عن لوحة مفاتيح Apple. إذا كانت لوحة المفاتيح قيد التشغيل ، فيجب أن تكون في القائمة. إذا لم يكن كذلك ، فقم بتشغيل لوحة المفاتيح وتحقق مرة أخرى.

في قائمة الأجهزة ، حدد لوحة المفاتيح التي تريد الاقتران بها وانقر فوق Connect. بمجرد الاتصال ، سيتذكر جهاز الماك لوحة المفاتيح بحيث ستحتاج في المرة القادمة إلى تشغيلها فقط.





تعد لوحات مفاتيح Apple ضرورية لكل كمبيوتر Mac ، لذا فإن توصيلها مهم جدا. حسنا كانت هذه طريقة توصيل لوحة مفاتيح Apple بأجهزة كمبيوتر Mac عبر Bluetooth وكابلات Lightning-to-USB.
 
إذا وجدت هذا المقال مفيدا ، ففكر في مراجعة المقال التعليمي عن طريقة عرض كلمة مرور الواي فاي المتصل به في الماك والعديد من الشروحات المفيدة على موقعنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-