كيفية تحميل مقاطع انستقرام للايفون بدون برامج

تحميل فيديوهات انستقرام للايفون

كيفية تحميل مقاطع انستقرام للايفون بدون برامج




 يعرف مستخدمو إنستغرام بالفعل أن إنستغرام لا يسمح بخيارات التنزيل المباشر. يتواجد حاليا العديد من الطرق لتحميل مقاطع انستا للايفون إلى iPhone ، وإن كان ذلك مع وجود قيود. يمكنك تنزيل منشورات فيديو Instagram بسلاسة على جهاز iPhone الخاص بك بمساعدة تطبيقات الجهات الخارجية مع إمكانيات تنزيل الملفات ، أو مواقع تنزيل الملفات ، أو ببساطة الاستفادة من ميزة تسجيل شاشة iPhone.

اليوم سنقدم لك طريقة تحميل مقاطع انستقرام للايفون بدون برنامج لمساعدتك في تنزيل مقاطع فيديو من Instagram إلى هاتفك iPhone دون عناء.


كيف أقوم بحفظ الفيديو من الانستقرام على الايفون الخاص بي؟

SaveInsta هو موقع ويب مجاني لتنزيل مقاطع من الانستقرام للايفون يتيح لك تحميل مقاطع انستقرام للايفون بسرعة وسهولة على جهاز الايفون الخاص بك. سيمكنك موقع الويب هذا من تنزيل جميع أنواع مقاطع الفيديو على Instagram ، بما في ذلك مقاطع الفيديو من مقاطع الفيديو على شكل مقاطع فيديو ، و IGTV ، و Instagram ، مباشرة إلى جهازك. ببساطة اتبع الخطوات أدناه:

  1. افتح تطبيق Instagram على جهاز الايفون الخاص بك ، ثم قم بالتمرير إلى الفيديو الذي ترغب في تنزيله. انسخ رابط فيديو Instagram من خلال النقر على النقاط الثلاث فوق الفيديو ، ثم اختر "نسخ الرابط".
  2. افتح الى صفحة تحميل فيديو انستقرام للايفون في موقع SaveInsta ثم الصق رابط الفيديو في المربع. انقر فوق "عرض".
  3. بمجرد ظهور الفيديو ، انقر فوق علامة التبويب تحميل فيديو لتنزيل الفيديو. سيقوم Safari بإرسال مطالبة تسألك عما إذا كنت ترغب في تنزيل منشور فيديو Instagram. قم بالتأكيد عن طريق النقر فوق تنزيل.
  4. سيتم حفظ الفيديو في تنزيل Safari. اضغط على أيقونة التنزيلات لمشاهدة الفيديو.
  5. لحفظ الفيديو في ألبوم الكاميرا، انقر على "حفظ الفيديو" من خيارات المشاركة.


بصفتك مستخدما لـ Instagram ، يمكنك العثور على العديد من مقاطع Instagram التي تكون مفيدة وتريد حفظها. من هنا ، نقدم لك طريقة حفظ الفيديو من الانستقرام للايفون بدون برامج هذه. الأمر بسيط للغاية ولا تحتاج إلى أي برامج خاصة أو اشتراكات لاستخدام هذه الخدمة. كل ذلك مجانا وبخطوات بسيطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-