تنزيل برنامج Malwarebytes Antivirus للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة للماك بوك

 

برنامج مضاد للفيروسات

تنزيل برنامج Malwarebytes Antivirus للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة للماك بوك




تقوم Malwarebytes بمسح وإزالة التعليمات البرمجية التي تقلل من أداء النظام أو تهاجم نظامك. مما يجعل جهاز Mac الخاص بك آمنا. يمكن استخدام التطبيق مجانا لتنظيف الأجهزة المصابة ، لكن الحماية في الوقت الفعلي تتطلب ترقية إلى خطة Premium ، والتي يمكن العثور على معلومات التسعير الخاصة بها.


ماذا يفعل أفضل مضاد فيروسات للماك بوك:

  • يزيل برامج الإعلانات المتسللة ، مثل Genieo و VSearch و Vidx
  • يزيل البرامج الضارة ، بما في ذلك أحصنة طروادة.
  • يمسح بسرعة.
  • يبسط إدارة البرنامج من خلال واجهة نظيفة وخفيفة الوزن.
  • احم نفسك من المتسللين والتهديدات الإلكترونية مع حماية أجهزتك وبياناتك من خلال حماية Malwarebytes.
  • تستخدم عمليات الفحص موارد وحدة المعالجة المركزية (CPU) أقل بنسبة 50٪ عن ذي قبل حتى تتمكن من الاستمتاع بأداء Mac الخاص بك في أفضل حالاته.
  • Security Advisor عبارة عن لوحة معلومات شاملة للحماية الإلكترونية تُبرز حالة الأمان في الوقت الفعلي ، لذا فأنت على دراية أفضل وتمكينك من التصرف.
والعديد من المميزات لحماية أكثر ذكاء وأمانا لجميع أجهزة عائلتك. تم تصميم معلومات التهديدات والتقنية التي أثبتت كفاءتها خصيصا لاكتشاف البرامج الضارة على جهاز Mac ، مما يتيح لك الراحة بسهولة ، مع العلم أنه يتم العثور على التهديدات التي فاتتها برامج مكافحة الفيروسات الأخرى وسحقها. وأفضل ما في الأمر أنه يتم القيام بكل ذلك دون استنزاف موارد نظامك أو إرسال رسائل غير مرغوب فيها إليك بإشعارات مزعجة. أخيرا ، الأمن السيبراني ذكي بما يكفي لجهاز Mac الخاص بك.

لماذا تختار Malwarebytes؟

منذ أن تم إصداره في سنة 2006 ، كان Malwarebytes معيارا لإزالة البرامج الضارة ، سواء للأفراد أو المحترفين. في نسخته المجانية ، ينتقل البرنامج مباشرة إلى النقطة ويعمل كأداة لتحليل النظام وتنظيفه. في النسخة المدفوعة ، توفر Malwarebytes حماية شاملة ضد التهديدات.

بعد التثبيت ، تقدم لك Malwarebytes قائمة بسيطة ، والتي تشير في لمحة سريعة إلى الحماية المثبتة وتسمح لك بإجراء مسح لنظامك بنقرة واحدة. ومع ذلك ، لا يزال البرنامج يقدم بعض الخيارات الإضافية في إعداداته.

سيكون من الممكن تكوين كل من الخيارات العامة للتطبيق ، مثل التثبيت التلقائي للتحديثات أم لا ، بالإضافة إلى المزيد من الخيارات المتقدمة. على سبيل المثال ، يمكنك تكوين التهديدات التي يجب اكتشافها وكيفية اكتشافها ، واختيار ما إذا كنت تريد أن تتعامل Malwarebytes مع البرامج والتعديلات غير المرغوب فيها. أكثر من الناحية التجميلية ، يمكنك أيضا من إمكانية التمكن من تعديل عرض البرنامج باستخدام الوضع المظلم.

أثناء التثبيت ، ستعرض عليك Malwarebytes تثبيت ملحق متصفح يسمى Malwarebytes Browser Guard. من المفترض أن يوفر حماية إضافية ، وحظر أدوات التتبع والإعلانات ، أثناء اكتشاف محاولات التصيد والمواقع المشبوهة ومنقبين العملات المشفرة.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات Malwarebytes:

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المستخدمة على أجهزة Mac للحماية من البرامج الضارة التي تصيب جهاز Mac الخاص بك بشكل دائم ، ويقدم برنامج الماك هذا بعض ميزاته مجانا قم بتنزيله من الرابط التالي لجهازك لحماية جهاز Mac الخاص بك من البرامج التي يمكن أن تضر به.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-