تنزيل تطبيق 1Password لإدارة كلمات المرور للايفون بسهولة

مدير كلمات المرور

تنزيل تطبيق 1Password لإدارة كلمات المرور للايفون بسهولة






 من المحتمل أن يكون لديك العديد من الحسابات عبر الإنترنت التي تتطلب كلمات مرور. إذا كنت تفعل الأشياء بشكل صحيح ، فهي كلمات مرور معقدة وفريدة من نوعها يصعب كسرها وتذكرها. لذلك بدلا من كتابتها على الورق ، يمكنك تخزينها في تطبيق واحد وتذكر كلمة مرور واحدة فقط لفتح الباقي.


إنشاء كلمات المرور وتخزينها ومزامنتها:

تعد iCloud Keychain من Apple خدمة رائعة لإنشاء كلمات المرور وتخزينها ومزامنتها ، فلا ينبغي أن تكون أداة حفظ كلمات المرور الوحيدة التي تستخدمها. يجب أن يكون لديك دائما نسخة احتياطية ، فقط في حالة حدوث خطأ ما.

مدير كلمات المرور عبارة عن خزائن رقمية حيث يمكنك تخزين جميع معلوماتك المهمة مثل تسجيلات الدخول وأرقام بطاقات الائتمان وأرقام التعريف الشخصية. يمكنك أيضا إنشاء وحفظ كلمات سر معقدة. إذا لم تكن قد جربت مدير كلمات المرور حتى الآن ، فقم بإلقاء نظرة على واحد من أفضل تطبيقات مدير كلمات المرور ومعرفة ما إذا كان يناسب احتياجاتك.

وإذا أردت حفظ كلمات المرور للايفون بدون برامج، حيث أن إصدار الايفون الجديد iOS 16 يتيح لك تعديل كلمات سر قوية دون الحاجة إلى برنامج لذلك.


برنامج مدير كلمات المرور للآيفون 1Password:

1Password هو واحد من أفضل برامج مدير كلمات المرور للآيفون. قم بتخزين عدد غير محدود من كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان والعناوين والمزيد. يستخدم تشفير AES 256 ويتضمن دعما لإلغاء القفل باستخدام Touch ID و Face ID. يمكنك إنشاء كلمات مرور معقدة باستخدام ميزة إنشاء كلمات المرور القابلة للتخصيص. يتم دائما تخزين كلمات المرور بشكل آمن في الخزنة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تذكرها.

يمكنك استخدام العلامات لتنظيم كلمات المرور الخاصة بك وتمييزها كمفضلة. عند الترقية إلى الطراز المحترف مقابل 10 دولارات ، يمكنك الوصول إلى قوالب خاصة تسمح لك بحفظ الحسابات المصرفية ورخص القيادة وجوازات السفر والمزيد. ستحصل أيضًا على دعم Apple Watch حتى تتمكن من عرض كلمات المرور المفضلة لديك مباشرة على معصمك. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مشاركة بعض كلمات المرور مع الآخرين ، يوفر 1Password أيضًا خيارات اشتراك للفرق والعائلات.

يحتوي 1Password أيضا على تطبيق سطح مكتب قوي يتزامن مع جهاز iPhone أو iPad ، وتتيح لك أدوات متصفح Safari الملء التلقائي لكلمات المرور وحتى الانتقال مباشرة إلى موقع ما.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تغوص فيها في عالم إدارة كلمات المرور ، فإن 1Password هو تطبيق رائع لبدء الاستخدام ، ويحتوي أيضا على ميزات كافية لتكون التطبيق الوحيد الذي تستخدمه على الإطلاق.


مميزات برنامج 1Password Password Manager مدير كلمات المرور للايفون:

  • يمكن تنزيل تطبيق مدير كلمة المرور 1Password مجانا لأجهزة iPhone و iPad. يمكن تنزيله مجانا من متجر التطبيقات. وإذا أعجبك التطبيق تتوفر بعض الميزات المتقدمة مقابل رسوم.
  • تصميم ملائم ، يوفر تجربة رائعة وفريدة من نوعها لحفظ كلمات مرور iPhone. يتميز هذا التطبيق بسرعته وسهولة أدائه وتصميمه الأنيق والجذاب.
  • عملية التشفير القياسية ، يستخدم برنامج حفظ كلمات المرور للايفون أمانا عاليا مع تشفير AES 256 بت.
  • الأمن والخصوصية. يوفر تطبيق 1Password خصوصية كاملة ، مع الاحتفاظ بجميع معلوماتك وبياناتك الخاصة حيث لا يمكن الوصول إليها إلا أنت. كما يمكنك أيضا إنشاء كلمة مرور معقدة وفريدة من نوعها للحسابات الخاصة بك ليوفر لك بيئة رقمية آمنة.
  • وصول سريع بخطوات بسيطة. على وجه التحديد ، بنقرة واحدة ، يمكنك بسهولة ملء حقلي البريد الإلكتروني وكلمة المرور عندما تحتاج إلى الوصول إلى موقع Hotmail على الويب على سبيل المثال.
  • كلمة سر موحدة. يمكن أن تكون كلمات المرور متعددة ويصعب تذكرها ، لذلك لا داعي للتفكير كثيرا لتذكرها. استخدم برنامج 1Password لتسجيل جميع كلمات المرور الخاصة بك مرة واحدة في محفظة البرنامج لمرة واحدة فقط , بعد ذلك لن تحتاج سوى كلمة سر موحدة Master Password للدخول إلى جميع الحسابات.
  • القفل التلقائي ، تطبيق حفظ كلمات المرور 1Password يتضمن أداة قفل تلقائي للحفاظ على خصوصيتك. تمتاز بخاصية القفل التلقائي بعد دقيقتين. لذا لا تقلق إذا تركت جهاز الايفون أو الايباد ، أو إذا سُرق جهاز الايفون الخاص بك. هذا لأن محفظة كلمة المرور تغلق تلقائيًا بعد مدة زمنية أنت تقوم بتحديدها.
  • خزانات متعددة قم بإنشاء عدة حافظات لاستخدامها حسب الحاجة باستخدام برنامج تخزين كلمات المرور للايفون.
  • يمكنك مشاركة المعلومات المخزنة في برنامج مدير كلمات المرور مع مجموعات خاصة بك عن طريق مسح رمز QR باستخدام البرنامج والتحكم في من يمكنه الوصول بسهولة إلى معلوماتك وبياناتك الآمنة.
  • يمتاز التطبيق بمتصفح مدمج يمكنك من خلاله التمتع بالتصفح الخاص على هاتفك الايفون.
  • يمكنك عمل مزامنة عن طريق iCloud لكافة البيانات المسجلة لتتمكن من الوصول إليها من الأجهزة اللوحية الأخرى.
  • الميزات المتقدمة. من خلال الترقية إلى 1Password Pro يمكنك الحصول على ميزات إضافية مثل إضافة حافظات جديدة والحصول على فئات وتصنيفات إضافية جديدة مثل جوازات السفر ورخصة القيادة والمزيد.
  • يمكنك إضافة 1Password في الإضافات الخاصة بالمتصفح الذي تستخدمه كمتصفح جوجل كروم.

يمكنك تحميل تطبيق مدير كلمة المرور 1Password مجانا لأجهزة الايفون و الايباد من متجر تطبيقات ابل من الرابط التالي:


تعليقات