كيفية تسجيل مكالمة في الآيفون 2024

كيفية تسجيل مكالمة في الآيفون


كيفية تسجيل مكالمة في الآيفون


 لقد حدث للكثيرين منا أننا نريد تسجيل محادثة لأي سبب، بالطبع، مثل هذا الإجراء دون علم الشخص الآخر هو عمل غير أخلاقي وخاطئ ويعتبر أيضًا جريمة. ولكن إذا كان الشخص الآخر راضيًا عن مثل هذا العمل، فكيف يمكننا تسجيل مكالمة في الآيفون ؟ في هذه المقالة، نعلمك كيفية تسجيل مكالمة في الآيفون.

بشكل افتراضي، لا يوفر iPhone للمستخدمين أداة لتسجيل المحادثات، لذلك عليك تجربة طرق مختلفة لذلك.


تعلم كيفية تسجيل مكالمة في الآيفون

هناك العديد من الطرق لتسجيل المكالمات على iPhone ، ويمكنك القيام بذلك بدون تطبيق. ابق معنا  حتى النهاية ليعلمك كيفية تسجيل مكالمة في الآيفون.


تسجيل المكالمات في الايفون بدون برامج

بادئ ذي بدء، سوف ننتقل إلى أسهل وأسرع طريقة لتسجيل المكالمات على iPhone؛ طريقة لا تتطلب تثبيت تطبيق ودفع رسوم. بالطبع، في هذه الطريقة، يجب أن يكون لديك جهاز ثانٍ.

يجب أن يكون هذا الجهاز مزودًا بميكروفون، بحيث يمكن أن يكون هاتفًا أو جهازًا لوحيًا أو كمبيوتر محمولاً أو مسجل صوت محمول أو ميكروفون. مع توفر الجهاز الثاني، انتقل إلى بيئة هادئة لإجراء المكالمة ووضع المكالمة على مكبر الصوت. بعد ذلك، قم بتسجيل المكالمة على iPhone باتباع الخطوات التالية:

اتصل بجهة الاتصال المطلوبة واضغط على أيقونة مكبر الصوت. كما قلنا قبل تسجيل المكالمة، يجب عليك إبلاغ الطرف الآخر بمثل هذا الأمر؛ لأنه بخلاف ذلك، بالإضافة إلى فعل شيء غير أخلاقي، فإنك سترتكب جريمة أيضًا.
بعد الحصول على الموافقة، ابدأ في تسجيل المحادثة باستخدام الجهاز الثاني.
ضع iPhone بالقرب من ميكروفون الجهاز الثاني. إذا كنت تريد تسجيل صوتك أيضًا، فأنت بحاجة إلى البقاء قريبًا من الجهاز الثاني.
بعد انتهاء المكالمة، قم بإنهاء المكالمة وحفظ الملف الصوتي.
إذا كان جهازك الثاني هو iPhone أو iPad، فيمكنك استخدام تطبيق Voice Memos لتسجيل المحادثة. على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows، يمكنك الانتقال إلى Audacity، وهو برنامج مجاني لتسجيل الصوت وتحريره.

كيفية تسجيل مكالمة في الآيفون باستخدام Google Voice


Google Voice هي خدمة اتصال VoIP (نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) مجانية متوفرة في الولايات المتحدة وكندا. لذلك، لاستخدامها، يجب أن تكون مقيمًا في إحدى هذه البلدان.

تمنح هذه الخدمة المستخدم رقم هاتف مجاني وصندوق بريد وارد صوتي وإمكانية إجراء مكالمات صوتية محلية ودولية (مقابل رسوم). ميزة أخرى لخدمة Google هذه هي القدرة على تسجيل المكالمات الصوتية.

لاستخدام Google Voice لتسجيل محادثة على iPhone، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق الخاص به من Apple App Store لجهاز iPhone الخاص بك ثم تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. انقر فوق خيار البحث وحدد الرقم المطلوب لـ Google Voice. قم بتأكيد الرقم وإدخال رقمك بالنقر فوق التالي. بعد إدخال رقم الهاتف، سيتم إرسال رمز التحقق إليك.

قبل أن تتمكن من تسجيل محادثاتك على iPhone باستخدام Google Voice، عليك القيام بشيء آخر. انتقل إلى موقع Google Voice وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك. انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لفتح قائمة الإعدادات.

هنا، انتقل إلى علامة التبويب المكالمات على الجانب الأيسر من الشاشة. قم بالتمرير لأسفل وتمكين خيارات المكالمات الواردة.


الآن، عندما يتم الاتصال بك من خلال حساب Google Voice الخاص بك، يمكنك البدء في تسجيل المكالمة عن طريق لمس الزر 4. عند القيام بذلك، ستقوم Google بإخطار الشخص الآخر بذلك. بعد انتهاء المحادثة، سيكون ملف المكالمة متاحًا في صندوق الوارد في Google Voice.

أخيرًا، يجب أن نقول أنه يمكنك فقط تسجيل المكالمات الواردة باستخدام Google Voice، وإذا اتصلت بشخص ما بنفسك، فلا يمكن تسجيل المحادثة باستخدام خدمة Google هذه.

برنامج تسجيل المكالمات على الايفون



لتسجيل مكالمة هاتفية على iPhone، ستحتاج إلى استخدام تطبيق أو خدمة تابعة لجهة خارجية. فيما يلي بعض الخيارات التي يمكنك تجربتها:

استخدم تطبيق تسجيل المكالمات: هناك العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر التطبيقات والتي تتيح لك تسجيل المكالمات الهاتفية على جهاز iPhone الخاص بك. تتضمن بعض الخيارات الشائعة TapeACall و Call Recorder و Recordator. تعمل هذه التطبيقات عادةً عن طريق إنشاء مكالمة ثلاثية بينك وبين الشخص الذي تتحدث معه وخط التسجيل الذي يوفره التطبيق. يمكنك بعد ذلك تسجيل المكالمة بالضغط على زر التسجيل في التطبيق.

استخدام خدمة تسجيل المكالمات: هناك خيار آخر وهو استخدام خدمة تسجيل المكالمات، مثل NoNotes أو Rev.com. تتيح لك هذه الخدمات تسجيل المكالمات الهاتفية عن طريق الاتصال برقم خاص قبل المكالمة أو أثناءها. ثم يتم تسجيل المكالمة ونسخها، ويتم إرسال نسخة من التسجيل والنسخ إليك عبر البريد الإلكتروني أو إتاحتها للتنزيل من موقع الويب الخاص بالخدمة.

استخدم ميزة تسجيل الشاشة المدمجة: إذا كنت ترغب في تسجيل مكالمة تجريها أو تتلقاها على جهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة تسجيل الشاشة المدمجة. للقيام بذلك، انتقل إلى "مركز التحكم" عن طريق التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة، والنقر فوق الزر "تسجيل الشاشة"، ثم النقر فوق "بدء التسجيل". سيتم تسجيل المكالمة مع أي صوت يتم تشغيله على جهازك، مثل الموسيقى أو مقاطع الفيديو.

لاحظ أن تسجيل المكالمات الهاتفية دون موافقة الطرف الآخر غير قانوني في بعض الدول، لذلك من المهم التحقق من القوانين في منطقتك قبل تسجيل مكالمة.




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-