جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17


 مع اقتراب العام من نهايته، من الشائع أن يفكر الناس في العام الماضي، وينطبق الشيء نفسه على برامج Apple، وخاصة iOS. منذ عام 2007، مع تقديم iPhone و iOS، تم إصدار إصدار جديد من نظام التشغيل كل عام، مما أدى إلى تغييرات كبيرة أو صغيرة مثل إعادة التصميم في iOS 7 أو أدوات الشاشة الرئيسية في iOS 14.

في هذه المقالة، قمنا بإدراج جميع الميزات المتوقعة من الإصدار التالي من نظام تشغيل Apple  iOS 17 .


صفحة تشرح الميزات الجديدة


جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17


من المحتمل أيضًا أن يكون لديك أصدقاء، على الرغم من تلقيهم أحدث إصدارات نظام التشغيل iOS، لا يزالون لا يعرفون الميزات الجديدة لهواتفهم ويستخدمون الميزات القديمة.

لذلك، من المتوقع أنه بعد التحديث إلى iOS 17، سيتم تقديم المستخدمين بصفحة تعرض الميزات الجديدة. باستخدام هذه الميزة، سيتم إعلام المستخدمين دائمًا بالإمكانيات الجديدة لأجهزتهم.

إعادة تصميم مركز التحكم

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17



تم تقديمه لأول مرة في نظام التشغيل iOS 7 مع إعادة تصميم كبيرة حيث يمكن للمستخدمين التمرير سريعًا على الشاشة لفتح مركز التحكم للوصول إلى بعض إعدادات أجهزتهم.

لقد مر ما يقرب من عشر سنوات منذ ذلك الحين، وأصبح مركز التحكم في حالة أسوأ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إليه. في الواقع، أصبحت هذه القائمة الآن مزدحمة للغاية لدرجة أنه قد يكون من الصعب عليك أحيانًا محاولة الخروج منها عن طريق تمرير إصبعك على الشاشة.

من المتوقع أن توفر Apple لمستخدميها ميزات مثل خيارات تغيير الحجم عن طريق إعادة تصميم هذا القسم. اسمح أيضًا لتطبيقات الجهات الخارجية بالوصول إلى مركز التحكم.

بث اللعبة أسهل

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17



في حدث WWDC 2022، عززت Apple من وجودها في عالم الألعاب من خلال تقديم الألعاب Resident Evil Village و No Man's Sky لأجهزة Mac. ومع ذلك ، فإن بث ألعاب iPhone عبر Twitch يأتي مع الكثير من المتاعب.

بالطبع، مع ميزة SharePlay، يمكنك دفق ما يجري في بعض التطبيقات، لكن هذه الميزة تقتصر على مكالمات FaceTime. بدلاً من ذلك ، توقع ميزة جديدة في iOS 17 حيث يمكنك تحميل حساب Twitch الخاص بك وبث ألعاب Apple Arcade بضغطة زر.

Widget بطارية عالمية

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17



نحن نعيش في عصر يمتلك فيه العديد من المستخدمين العديد من منتجات Apple. بينما تساعدك ميزات السحابة على إدارة ملفاتك على هذه الأجهزة، لا يمكن التحقق من بعض التفاصيل الأخرى مثل ميزات اللياقة البدنية وعمر البطارية إلا في بعض منتجات Apple.

لذلك إذا كنت تريد التحقق من بطارية جميع أجهزتك، فأمامك طريق صعب. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي تشغيل تطبيق Find My والانتقال إلى علامة تبويب الأجهزة. في هذا القسم، يمكنك مشاهدة عمر البطارية لكل منتج من منتجاتك الحالية.

إذا كان التطبيق قادرًا على القيام بذلك، فمن المؤكد أن أداة البطارية على iOS، وكذلك macOS و iPadOS، ستجعل ذلك ممكنًا.

المزيد من الحاجيات على شاشة القفل

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17



بالكاد قامت Apple بتغيير الشاشة الرئيسية في نظام التشغيل iOS منذ عام 2007، لذا فإن إعادة التصميم المقدمة في نظام التشغيل iOS 16 مع عناصر واجهة المستخدم قد أسعدت العديد من المستخدمين. ومع ذلك، فإن إعادة التصميم في iOS 17 يمكن أن تجعل المزيد من المستخدمين سعداء أكثر من ذي قبل.

على سبيل المثال، يمكن استبدال وقت الجهاز بعنصر واجهة مستخدم آخر، بالإضافة إلى صف جديد متاح للمستخدمين لاستخدامه أسفل الثلاثة التي يمكنهم الاختيار من بينها الآن.

ضوابط أفضل للصورة داخل الصورة

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17



في حين أن القدرة على مشاهدة الفيديو في أي مكان على الجهاز أصبحت متاحة لمستخدمي iPad مع iOS 9، كان هناك القليل من التحسينات منذ ذلك الحين. في عام 2019، ظهرت هذه الميزة في iOS 14.

ومع ذلك، فإن إمكانات التحكم في الفيديو الأفضل، مثل التحقق من الجدول الزمني واختيار مقاطع فيديو أخرى، لا تزال مفقودة، وبالتالي يمكن اعتبارها ميزات متوقعة في iOS 17.

هناك أيضًا ميزة مخفية عند استخدام هذه الميزة على macOS. إذا قمت بالضغط على Option أثناء نقل الفيديو، فيمكنك وضعه في أي مكان على الشاشة. يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة في نظام التشغيل iOS 17 بحيث يتمتع المستخدمون بمزيد من التحكم في حجمها وموضعها.

 الوضع الأفقي

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17



في الأجهزة القديمة مثل iPhone 8 Plus، اعتاد المستخدمون في بعض الأحيان على استخدام هواتفهم أفقيًا.

في هذه الحالة، قدمت لوحة المفاتيح للمستخدمين المزيد من الوظائف مثل مفاتيح الترقيم (الفاصلة والنقطة) والاختصارات مثل نسخ النص ولصقه. أيضًا، في هذه الحالة، تم عرض بعض المفاتيح على نطاق أوسع. لكن الوضع الأفقي وجميع هذه الميزات تمت إزالتها من الطرز المستقبلية منذ إطلاق iPhone XS في عام 2018.

تحتوي جميع أجهزة iPhone الحالية تقريبًا، من iPhone 13 إلى iPhone 14 Pro Max، على شاشات أكبر بفضل تصميماتها المختلفة. لذلك قد يكون iOS 17 هو الوقت المناسب لشركة Apple لتقديم الوضع الأفقي إلى أجهزتها مرة أخرى.

تم الكشف عن تفاصيل جديدة لنظام iOS 17؛ بدون تغييرات بصرية مع التركيز على الاستدامة والأداء

قبل أيام قليلة، أصدرت Apple تحديث iOS 16.3 كأحدث إصدار من iOS 16، ولكن هذا العام سيصل iOS 17 أيضًا مع سلسلة iPhone 15؛ نظام التشغيل الذي تم نشر المزيد من التفاصيل عنه.

وفقًا لتقرير جديد، لن يكون لنظام iOS 17 تغييرات كبيرة من حيث التصميم والمرئيات. في الواقع، من المتوقع تقريبًا أن يبدو هذا الإصدار من نظام تشغيل Apple مشابهًا لنظام التشغيل iOS 16. بدلاً من ذلك، ستركز النسخة القادمة على زيادة الاستقرار والأداء ودعم سماعة الواقع المختلطة Reality Pro من Apple.

لهذا الغرض، سيكون لدى iOS 17 تطبيق جديد ومخصص لهذه السماعة. على ما يبدو، التطبيق مشابه لتطبيق Watch، ولكن مع "ميزات أكثر بكثير". بالإضافة إلى ذلك، يتم تعديل تطبيق Home على ما يبدو، وسيتلقى Find My تغييرات طفيفة.

إلى جانب هذه الأشياء، قيل إن تطبيق الموسيقى سيحدث تغييرات تتعلق بطريقة الاستخدام. سيكون برنامج Mail أبسط قليلاً، وسيتم أيضًا تحسين التذكيرات والملفات، على الرغم من أنه ليس من الواضح كيفية القيام بذلك. يجب أن نتوقع أيضًا على ما يبدو تغييرات طفيفة في تطبيقي Fitness و Wallet، والتي قد يتصل الأخير منها بـ Apple Pay لاحقًا.

تسريبات iPhone 15 في تقرير iOS 17

جميع الميزات الجديدة التي يمكن أن تتوقعها من iOS 17



شيء آخر ملحوظ مذكور في التقرير هو أن iOS 17 مصمم على ما يبدو ليعمل على ستة أجهزة مع Dynamic Island، اثنان منها هما iPhone 14 Pro و 14 Pro Max. لذلك يبدو أن جميع طرازات iPhone 15 الأربعة القادمة ستحتوي على جزيرة ديناميكية، وستتخلى شركة Apple أخيرًا عن هذا المستوى، على الرغم من أننا قد نراه مرة أخرى في الجيل التالي من iPhone SE.

وفقًا لأجزاء أخرى من رمز iOS 17، ستحتوي جميع أجهزة iPhone الأربعة القادمة على منافذ USB-C، لكن نموذجين فقط سيدعمان سرعات USB 3.2، والتي من المحتمل أن تكون إصدارات Pro و Pro Max. لن تختلف سرعة هذا المنفذ في طرازين آخرين عن سرعة Lightning.

أخيرًا، يُقال أن iPhone 15 Pro Max يأتي مع برنامج معالجة صور "أكثر تقدمًا" مقارنة بـ iPhone 15 Pro ونظام تبريد أفضل.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-