طريقة قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا للايفون والايباد مجانا وبكل سهولة

حساب سرعة الانترنت

طريقة قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا للايفون والايباد مجانا وبكل سهولة




 هل تواجه سرعات إنترنت بطيئة على جهاز الايفون الخاص بك عندما تكون متصلا بشبكة الواي فاي؟ لحسن الحظ ، هناك تطبيقات مجانية يمكنك استخدامها للتحقق من أداء شبكة Wi-Fi لديك وسرعة اتصالك بمواقع الويب المفضلة لديك. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها اختبار سرعة الانترنت لديك على هاتفك الايفون الخاص بك بكل سهولة وبشكل مجاني.


طريقة قياس سرعة النت الحقيقية سبيد تيست بدون برامج:

لإجراء اختبار بسيط لسرعة الإنترنت ، ابحث في بحث Google عن "Speed test". عندما تكتب اختبار السرعة في Google ، سترى خيارا لإجراء اختبار سريع لسرعة الشبكة دون تنزيل أي برنامج مخصص لذلك. ما عليك سوى النقر فوق RUN SPEED TEST (تشغيل اختبار السرعة) لمعرفة سرعات التنزيل والتحميل.

بينما لن ترى إحصاءات خاصة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك ، فهذه طريقة سريعة رائعة لاختبار سرعة اتصالك بشكل عام.

يقيس اختبار سرعة الإنترنت هذا سرعة الاتصال بالإنترنت، والتي تشمل سرعة التنزيل وسرعة التحميل بشكل مجاني وسريع دون الحاجة لتثبيت أي برامج لذلك.


قياس سرعة النت الحقيقية سبيد تيست عن طريق برنامج مخصص:

1. برنامج Speedtest by Ookla لقياس سرعة النت:

قياس سرعة النت

هناك العديد من تطبيقات قياس سرعة الانترنت في متاجر التطبيقات. ولا شك أن برنامج Speedtest by Ookla لقياس سرعة النت غني عن التعريف، ويعد خيارا مفيدا لاختبار سرعة الانترنت بك على هاتفك الايفون والايباد الخاص بك، إذ يتميز بمميزات ووظائف رائعة ومتنوعة كما أنه بسيط ومجاني تماما. يمكنك من خلاله التحقق من سرعة الإنترنت لديك باستخدام خوادم الاختبار في أي مكان في العالم.

يمكنك استخدام برنامج قياس سرعة النت Speedtest لإجراء اختبار سريع وسهل لسرعة الإنترنت للاتصال بنقرة واحدة وبأفضل دقة  ممكنة في أي مكان بفضل شبكة الخادم العالمية الخاصة بالتطبيق.



2. برنامج SpeedSmart لقياس سرعة الانترنت:

فحص سرعة النت الاتصالات


يعد هذا البرنامج أداة اختبار سرعة نت أساسية بواجهة أساسية. يحسب SpeedSmart زمن الوصول والتنزيل وسرعة التحميل. يمكنك اختيار الخادم الافتراضي من خلال السماح بخدمة الموقع أو يمكنك رفض خدمة الموقع لتحديد خادم مختلف من الخيارات المتاحة.

يعرض لك تطبيق قياس سرعة النت للايفون هذا تفاصيل معينة بشكل افتراضي إذا نقرت على أيقونة المعلومات في الزاوية اليسرى العليا. يمكنك الاطلاع على متوسط زمن الوصول والتنزيل وسرعة التحميل لمزود خدمة الإنترنت وشبكة Wi-Fi وشبكة الجوال ومتوسط سجل الأسبوع والشهر الماضيين. لمشاهدة جميع النتائج السابقة ، ما عليك سوى التمرير بزر الماوس الأيمن فوق أي نتيجة للاطلاع على التفاصيل أو مشاركة التقرير أو فتح حاسبة النطاق الترددي.



3. برنامج SpeedChecker لقياس سرعة الانترنت:

قياس سرعة انترنت


سيساعدك برنامج قياس سرعة النت SpeedChecker في العثور على أكثر من مجرد متوسط سرعة التنزيل والتحميل. يمكنك معرفة متوسط وقت التنزيل لمهام محددة مثل الصوتيات والبرامج التلفزيونية والأفلام بتنسيقات مختلفة.

لإجراء اختبار سرعة النت، انقر فوق الزر "start test". عندما تظهر النتائج المنبثقة ، ما عليك سوى التمرير إلى اليسار لرؤية العديد من نوافذ النتائج. تتيح لك نتيجة جودة الاتصال معرفة ما إذا كان اتصالك جيدا لتصفح الويب و Siri والألعاب ومكالمات الفيديو وتدفق الصوتيات وتدفق الفيديوهات. يمنحك التمرير إلى اليسار المدد الزمنية المقدرة لتحميل ورفع الصوتيات والصور ومقاطع الفيديو ، إلخ.

يتوفر خيار تحديد خادم من اختيارك في الإصدار المدفوع من التطبيق فقط. على الرغم من أنه من خلال السماح لخدمات الموقع ، يمكنك اختيار تحديد أقرب خادم متاح في الوضع المجاني نفسه.



4. برنامج Internet Speed Test لاختبار سرعة الإنترنت:


قياس سرعة النت الحقيقية


يشبه تطبيق Internet Speed Test تقريبا مثل تطبيق Speedtest by Ookla لقياس سرعة النت، ومع ذلك ، لإجراء اختبار سرعة ، ما عليك سوى النقر على "begin test" في التطبيق. ستظهر النتائج على شكل سرعة التنزيل وسرعة التحميل ومعدل اختبار الاتصال. للاطلاع على سجل النتائج والتفاصيل ، اسحب لليسار على الشاشة الرئيسية للتطبيق. يمكنك أيضا اختيار خادم من القائمة المتاحة من خلال النقر على زر الموقع في الزاوية اليسرى العليا.

تنزيل Internet Speed Test للايفون



أي من التطبيقات التالية تخطط لاستخدامها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. يمكنك اختيار أحد افضل تطبيقات اختبار سرعة الانترنت في القائمة للايفون والايباد واستخدامها في قياس سرعة النت الخاصة بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-