طريقة نقل محادثات الواتساب الى التيليجرام بدون أي برامج مجانا

نقل محادثات الواتس للايفون

طريقة نقل محادثات الواتساب الى التيليجرام بدون أي برامج مجانا





 أصدر واتساب سابقا الميزة التي تمكن المستخدمين من نقل جميع بيانات الدردشة الخاصة بهم من هاتفهم الاندرويد الذكي القديم إلى الايفون الجديد الخاص بهم. ومع ذلك ، يمكنك الآن أيضا نقل دردشات الواتس اب الى التليجرام في بضع خطوات. يسمح تلجرام للمستخدمين باستيراد كافة محادثاتهم من تطبيق الواتس اب الى التليجرام في غضون بضع دقائق. لديك خيار استيراد الدردشة مع الوسائط أو بدونها. سيعتمد وقت الاستيراد على مقدار الحاجة إلى الاستيراد. باتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك نقل الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية من تطبيق الواتساب إلى تطبيق تيليجرام في بضع خطوات بسيطة.


كيف تستطيع نقل محادثات الواتساب إلى تيليجرام:

في الخطوة الأولى قم بفتح تطبيق الواتس اب ، وبعد ذلك ادخل إلى محادثة فردية أو محادثة مجموعة التي تريد نقلها إلى التليجرام.

في الخطوة الثانية اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلى لتظهر لك القائمة، وثم اضغط على المزيد من القائمة وقم باختيار نقل الدردشات .

في الخطوة الثالثة وبعد اختيار نقل الدردشات ، سيظهر لك تبويب يطلب من اختيار التطبيق الذي تريد نقل محادثاتك إليه.

في الخطوة الرابعة قم باختيار النقل إلى تطبيق التليجرام، ومن ثم ستظهر لك قائمة جهات الاتصال عبر التليجرام .

في الخطوة الخامسة قم باختيار جهة الاتصال التي تريد النقل إليها، ومن ثم ستظهر لك رسالة لتأكيد عملية استيراد الدردشات قم باختيار موافق .

في الخطوة السادسة والأخيرة بعد ذلك ستبدأ عملية استيراد الدردشات من الواتس اب الى التليجرام، وعند الانتهاء سيتم إخبارك بانتهاء عملية الاستيراد، وبذلك تكون قد قمت باستيراد محادثاتك مع جهات اتصالك إلى التليجرام بنجاح.

مقال قد يعجبك: طريقة نقل البيانات من ايفون قديم الى ايفون جديد عبر خاصية Quick Start.


خلاصة:

نقل محادثات الواتساب إلى التيليجرام وهي ميزة جديدة طال انتظارها في تطبيق تيليجرام ، وبها يمكنك نقل محادثات الواتس للايفون إلى التيليجرام بشكل سهولة. قد تتعدد أسباب المستخدمين لتفضيل استخدام تيليجرام على واتساب، ولعل ذلك بسبب المميزات المتنوعة التي يتمتع بها تطبيق التيليجرام خصوصا استخدام البوتات، وتخزين الملفات بحجم كبير، وكذلك عدد أعضاء المجموعات في التيليجرام، والأهم من ذلك كله قنوات التيليجرام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-