تحميل تطبيق واتساب الذهبي للايفون ios 16 آخر اصدار 2023

أصبحت تطبيقات المراسلة المختلفة وعلى رأسها تطبيق واتس آب من مختلف إصداراتها من أكثر ما يهتم بمعرفة المزيد من التفاصيل حولها مستخدمي الهواتف الذكية، وتتواجد عدة إصدارات مهمة تتوافق مع الهواتف الذكية، ومع هاتف آيفون بالتحديد، ويمكن تنزيلها بالمجان، والاستفادة من مختلف مزاياها، يذكر أن تطبيق واتساب الذهبي للايفون ios 16 يعد واحد من بين أبرز تلك التطبيقات المميزة للمراسلة من مختلف أنواعها بالمجان، ويحمل لمستخدميه العديد من المميزات، وهذا ما سنتابعه بمزيد من التفاصيل عبر التقرير القادم حول السمات الفنية، والمواصفات والخصائص البرمجية لهذا التطبيق.

تحميل تطبيق واتساب الذهبي للايفون ios 16 آخر اصدار 2023

تطبيق واتساب الذهبي للايفون ios 16

يعتبر من تطبيقات المراسلة المهمة، فهو إصدار متميز يسعى لمعرفة الكثير من المعلومات حوله مستخدمي الآيفون العامل بنظام آي أو إس 15، ويعتبر التطبيق متوافق إلى حد كبير مع هذا النظام  التشغيلي، فهو من البرامج التي تقدم للمستخدم هذا الهاتف العديد من المميزات التي تتعلق بطرق المراسلة المختلفة، مع سهولة تحميل التطبيق بشكل يسير ومن دون  خطوات معقدة، حيث يمكن تحميل ملف التطبيق بشكل سريع عبر الهاتف من نوع آيفون.

ما هو تطبيق واتساب الذهبي؟

يعتبر واحد من أهم التطبيقات المتطورة للآيفون من نوع ios 16، فهو من أفضل التطبيقات التي طورت لتواكب التقدم الملحوظ في جميع إصدارات الهواتف الآيفون، ونظرًا لتطور جميع مواصفاته، وخصائصه، فقد أصبح استخدامه هو الأفضل لمختلف أنواع الهواتف الذكية، وقد حرص مطورو هذا التطبيق على أن يضيفوا العديد من المواصفات والمميزات، والتي تقدم للمستخدم أفضل طرق المراسلة الآمنة.

مميزات استخدام تطبيق واتس آب الذهبي الآيفون ios 16

توجد الكثير من المميزات الخاصة باستخدام هذا التطبيق، والتي نذكرها فيما يلي، فاستعماله كواحد من التطبيقات المميزة له الكثير من المميزات التي تمنح الآتي: 

  • السرية تامة لجميع محادثاتك التي تتم عن طريق التطبيق.
  • ميزة إخفاء جملة جاري الكتابة من بين أبرز مزايا استعمال التطبيق.
  • ميزة إخفاء جملة متصل الآن، وهذا ما يمنح مستخدمي التطبيق المزيد من الخصوصية.
  • ميزة حفظ الحالة، أو زيادة مدتها من بين ما يتاح عبر التطبيق.
  • التحميل مجانًا، فالبرنامج مفتوح المصدر ولا يتطلب تنزيله أية رسوم مالية.
  • يمكن أن تلغي فعالية علامتي صح قراءة الرسالة.
  • من التطبيقات التي تمنح المستخدم قدرة على معرفة الرسائل المحذوفة وقراءتها، فيمكن حذف الرسائل من التطبيق.
  • يمكنك أن تقوم بإخفاء العلامة صح المدونة أمام الرسالة الخاصة بك، وذلك فقط عبر تطبيق واتس آب الذهبي.
  • الكثير من المميزات التي تتعلق بتحرير الرسائل المصورة ورسائل الفيديو والتعديل عليها من قبل أن يتم إرسالها.
  • تعديل الصور أو الكتابة عليها من أهم المميزات المتوفرة في التطبيق.
  • يتواجد في هذا التطبيق كم هائل من نوعيات الملصقات والإيموجي المختلفة، والتي من الممكن أن يستعان بها أثناء تحرير وكتابة الرسائل.
  • يتيح ثيمات مميزة، ومتعددة الألوان من بينها ثيم باللون الأبيض، أو الأخضر.
  • يدعم هذا التطبيق الوضعين النهاري، أو الليلي.

ما هي درجة حفظ الخصوصية للرسائل في التطبيق؟

مستوى حفظ الخصوصية للمستخدم عالي للغاية أكثر من تطبيق واتس آب العادي؛ والسبب في ذلك هو كل ما ذكرناه من المزايا السابقة، كما أنه من الممكن عبر هذا التطبيق قراءة جميع الرسائل الموجهة لك من دون أن يبدو أمام من يراسلك أنك قد اطلعت على تلك الرسائل، فضلًا عن إمكانية إرسالك رسالة بدون إشعار من تتصل به أنك تكتب رسالة له.

معلومات حول إمكانية تقسيم جهات الاتصال عبر التطبيق

متوفر عن طريق هذا التطبيق أفضل ميزة وهي إمكانية تقسيم جهات الاتصال الموجودة في التطبيق، وذلك لعدد قسمين ويكونا بلونين وهما الأبيض، والأسود، وهذا ما سيكون مساعد بشكل كبير للمستخدم على أن يصل بشكل أسرع إلى جهة الاتصال التي يقصدها، ويرسلها بسرعة، الجدير بالذكر أنه يمكن تعيين مسمى لجهة اتصالك بشكل سريع وبكل سهولة.

ما هو نظام watusi  في واتس آب الذهبي؟

واحد من أهم التقنيات الممتازة التي تتواجد في التطبيق المميز واتس آب الذهبي، ويعد النظام من بين أفضل الأنظمة التي تتيح للمستخدم استعمال ميزة الخصوصية وسرية المحادثة الهاتفية، وذلك عن طريق تيسير عمل باسورد، أو استخدام البصمة، وتلك الميزة متاحة حتى للهواتف التي لا  تدعم البصمة، مع توفير مزيد من الحماية للرسائل الموجودة في التطبيق.

هل يمكن تحميل التطبيق عبر ميديا فاير؟

نعم، متاح من خلال منصة ميديا فاير تحميل التطبيق واتس آب الذهبي لهاتف آيفون  ios15  حيث يعتبر تحميل التطبيق مباشر من خلال تلك المنصة، كما أنه سريع وموثوق، ويتوفر عبر رابط مباشر وسريع، كما أن تنزيل التطبيق بتلك الطريقة لا يجعل المستخدم في مواجهة لأي مشكلة تتعلق بتثبيت ملفه.

هل التحميل متاح للتطبيق بدون جليبريك؟

نعم، وتعد تلك الميزة من أقوى ميزات تطبيق واتس آب الذهبي الخاص بهواتف آيفون ios 16 فهو من التطبيقات التي يمكن تنزيلها بكل سهولة بالمجان ومن دون جليبريك، وذلك من خلال الاستعانة بالمتجر الإلكتروني آب ستور، وذلك ما يجعل التطبيق سهل التحميل وبدون حاجة إلى جليبريك، وذلك يوفر للمستخدم الموثوقية من تحميل تلك النسخة.


الجدير بالذكر أن التطبيق يكون متاح للجميع بتلك الطريقة، ومن دون أي إعلانات قد تكون مزعجة للمستخدم، وهذا ما جعل الإقبال على تحميله عالي بشكل كبير، مما قد أسهم في انتشار استخدام التطبيق.

هل يمكن تعطيل استلام رسالة عبر التطبيق؟

نعم، تعد خاصية تعطيل الرسائل من بين أبرز ما يتوفر للمستخدمين في هذا التطبيق، أي يمكن تعطيل استلام أي رسالة سواء مسموعة أو مكتوبة، وحتى رسائل الفيديو.

معلومات حول حماية التطبيق من المخترقين

بالإضافة إلى العديد من مميزات استعمال هذا التطبيق على الهواتف من نوع آيفون، فإن الاستعانة بالتطبيق تعد ممتازة لحماية الرسائل بالكامل من التعرض لتسلل الهاكرز والمخترقين، وهو ما توفره عدة أنظمة مميزة وتقنيات تتيح منع تعريض رسائلك المتاحة عبر هذا البرنامج إلى الاختراق.


جميع رسائلك على هاتف آيفون محمية ضد أي برمجة خبيثة، وسيكون تطبيق وتس آب لذهبي على هاتفك العامل بنظام آيفون ios 16 خالي من أي فيروسات، حيث أنها لن تجد أي ثغرة في التطبيق حتى تخترقه، فالتطبيق محمي بشكل كامل، وجميع رسائله مشفرة تشفير كامل، وليس من اليسير على أي مخترق أن يقوم بحل تلك الشفرات، كما أن جميع بيانات وملفاتك على التطبيق محمية بشكل كامل، ولن يتم الاستيلاء عليها 


يعتبر استخدام تطبيق واتساب الذهبي للايفون ios 16 مميز لجميع من يمتلكون هذا الهاتف، بالإضافة إلى تمتعه بالعديد من المميزات التي تحمي جميع مراسلات المستخدم، فلا داعي للقلق من إجراء مكالمات الفيديو، أو المحادثات الصوتية عبر التطبيق، لأن جميع رسائلك محمية ومشفرة ضد أي أعمال اختراق، أو تهكير، الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يحمل مميزات إصدار واتس آب العادي، إلى جانب مزايا إضافية تتعلق بتحميل، ومزايا الاستخدام الخاصة بالتطبيق ذاته، والتي قد عرضناها فيما سبق.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-