كيفية نقل مقاطع فيديو الواتساب من الآيفون إلى جهاز الكمبيوتر / ماك

نقل ملفات الواتس اب من جهاز الى اخر

كيفية نقل مقاطع فيديو الواتساب من الآيفون إلى جهاز الكمبيوتر / ماك




 ربما تكون قد تلقيت الكثير من مقاطع الفيديو عبر الواتساب من عائلتك وأصدقائك. وتتساءل عن كيفية عمل نسخة احتياطية من مقاطع الفيديو الرائعة هذه في حالة حذفها عن طريق الخطأ يوما ما أو لتحرير المزيد من المساحات على الأجهزة. إذا كنت تحاول نقل مقاطع فيديو الواتساب من الايفون إلى الكمبيوتر أو الماك الخاص بك للحصول على نسخة احتياطية ، فإن هذه الطرق الثلاثة التالية مفيدة بالتأكيد.


أفضل 3 طرق لنقل مقاطع فيديو الواتساب إلى كمبيوتر يعمل بنظام Windows:

  • نقل ملفات الواتس اب من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر عبر واتساب ويب.
  • نقل ملفات الواتس اب من الايفون إلى الكمبيوتر عبر iCloud Drive.
  • نقل ملفات الواتس اب من جهازك إلى الكمبيوتر عن طريق برنامج جهة خارجية.

ملاحظة قبل البدء: يعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من مقاطع فيديو Whatsapp مهمة لا تتطلب أي تأخير.

الطريقة 1: نقل ملفات الواتس اب عبر واتساب ويب:

حسنا جميعنا نعرف واتساب ويب ، يمكنك استخدام ميزة واتساب ويب لتنزيل الفيديو أو الصور. عند تسجيل الدخول إلى إصدار الويب ، يمكن عرض جميع محفوظات الدردشة على الويب حتى تتمكن من نسخ وسائط الواتساب مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر. دعونا نرى الخطوات التفصيلية.

  1. قم بزيارة "web.whatsapp.com" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. افتح تطبيق الواتساب على هاتفك اضغط على أيقونة القائمة واضغط على واتساب ويب. إذا كنت من مستخدمي الايفون ، فانتقل إلى الإعدادات في تطبيق واتساب ويب. ثم امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا على شاشة الكمبيوتر.
  3. اختر جهة الاتصال ، وسترى جميع المحادثات. انقر فوق الملف وسيتم عرضه في وضع المعاينة. انقر فوق زر التنزيل. ستتمكن بعد ذلك من تنزيل ملفات وسائط الواتساب بسهولة على جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص ثابت خارجي.

الطريقة 2: نقل ملفات الواتس اب باستخدام iCloud Drive:

يمكّن iCloud Drive المستخدمين من نسخ بيانات الايفون احتياطيا والوصول إلى البيانات عبر الكمبيوتر أو أجهزة ابل الأخرى باستخدام نفس معرف أبل. يمكن أن يقودك البرنامج التعليمي التالي إلى نسخ مقاطع فيديو واتساب احتياطيا على جهاز الكمبيوتر عبر iCloud Drive.
  1. افتح الإعدادات على هاتفك الايفون. اضغط على iCloud وقم بتشغيل iCloud Drive. قم بتشغيل الواتساب من القائمة باستخدام التطبيقات التي يُسمح لها بتخزين المستندات والبيانات في iCloud.
  2. افتح واتساب> ثم الإعدادات> ثم الدردشات> نسخ احتياطي للدردشات.
  3. انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن وسيتم تحميل جميع بيانات الدردشة (بما في ذلك مقاطع فيديو الواتساب) إلى iCloud.
  4. انقر فوق النسخ الاحتياطي التلقائي وقم بتعيين تردد النسخ الاحتياطي للسماح لـ iCloud تلقائيا بحفظ بيانات الواتساب الخاصة بك. قم بتشغيل تضمين مقاطع الفيديو أسفل خيار النسخ الاحتياطي التلقائي لنسخ مقاطع فيديو الواتساب احتياطيا.

الطريقة 3: نقل ملفات الواتس اب عن طريق برنامج تابع لجهة خارجية:

لمنع الفقد أو التلف العرضي للبيانات ، من المهم عمل نسخة احتياطية من الواتساب. يبحث العديد من مستخدمي iOS عن بعض الطرق لنقل صور / مقاطع فيديو / وسائط الواتساب من الايفون إلى جهاز الكمبيوتر. ليس هناك شك في أن استخدام أداة احترافية لنقل البيانات عبر الواتساب هو الطريقة الأكثر فعالية. باستخدام برنامج Tenorshare iCareFone ، والذي يتيح لك نقرة واحدة لنقل بيانات الواتساب من الايفون إلى جهاز الكمبيوتر.

يدعم Tenorshare iCareFone إجراء نسخ احتياطي لصور / مقاطع فيديو / وسائط الواتساب من الايفون إلى الكمبيوتر الشخصي أو الماك مباشرة. بدون أي إجراء معقد ، يكون البرنامج سهل الاستخدام للغاية ، مما يوفر للمستخدمين واجهات تشغيل واضحة بحيث يمكنك فقط اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. أكبر عامل جذب هو أن النسخ الاحتياطي لـ iCareFone متاح بشكل دائم ومجاني تماما.


من المهم نقل بيانات الواتساب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى عمل نسخة احتياطية من رسائل الواتساب الخاصة بالايفون ، لأن فقدان البيانات يمكن أن يحدث بسهولة بسبب تحديث iOS ، واستعادة إعدادات المصنع ، والتلف ، وما إلى ذلك. إذا كانت بيانات الواتساب تعني لك الكثير ، فأفضل طريقة للحفاظ عليها آمنة هي نقل بيانات الواتساب من الايفون إلى الكمبيوتر الشخصي. يمكنك استخدام الطريقة التي تجدها مناسبة لنقل وسائط الواتساب من الايفون إلى جهاز الكمبيوتر في هذه المقالة. إذا وجدت هذه المقالة مفيدة ، فيمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-