كيفية تحديث الايفون الخاص بك إلى آخر تحديث عن طريق الماك

تحديث ايفون من الكمبيوتر

كيفية تحديث الايفون الخاص بك إلى آخر تحديث عن طريق الماك





 

 في كل مرة تصدر فيها شركة ابل تحديثا جديدا ، فإنها تجلب ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء وتصحيحات أمان وتحسينات أخرى. لذا فإن تحديث الايفون الخاص بك سيجعله أسرع وأكثر أمانا. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك تقوم بتحديث جهاز الايفون الخاص بك بانتظام. لذا إذا أردت تحديث الايفون الخاص بك إلى اخر تحديث للايفون يمكنك فتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى عام> تحديث البرنامج> تنزيل وتثبيت. ثم أدخل رمز المرور الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى جهاز iPhone الخاص بك. أخيرا ، انقر فوق موافق وانتظر حتى يتم تحديث جهاز الايفون الخاص بك وإعادة تشغيله. لمعرفة طريقة تحديث الايفون يدويا تابع الشرح التالي لمعرفة ذلك بشكل مفصل.


تحديث الايفون الخاص بك عن طريق الماك:

لكن إذا لم يتم تحديث الايفون الخاص بك من خلال الإعدادات لسبب ما ، فقد تتمكن من تنزيل التحديثات وتثبيتها من جهاز كمبيوتر Mac. إليك كيفية تحديث جهاز الايفون الخاص بك عن طريق الماك، 

لتحديث جهاز الايفون الخاص بك على جهاز الماك، قم بتوصيل جهازك الايفون بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB. ثم افتح نافذة Finder وحدد الايفون الخاص بك من الشريط الجانبي الأيسر. بعد ذلك ، حدد عام> التحقق من وجود تحديث> تنزيل وتحديث.


كيفية تحديث جهاز الايفون الخاص بك عن طريق الماك:

أولا. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بشبكة WiFi قوية وموثوقة. ثم بعد ذلك قم بتوصيل جهاز الايفون بجهاز الماك الخاص بك. يمكنك القيام بذلك باستخدام كبل USB. 

انقر فوق أيقونة Finder.

بعد ذلك ، حدد الايفون الخاص بك من الشريط الجانبي الأيسر. يجب أن يظهر جهاز الايفون الخاص بك ضمن المواقع. إذا كنت لا ترى ذلك ، فمرر لأسفل إلى أسفل الشريط الجانبي الأيسر. إذا كنت لا تزال لا ترى ذلك ، فانقر على Finder في شريط القائمة أعلى الشاشة وحدد التفضيلات. ثم انقر فوق علامة التبويب الشريط الجانبي في الجزء العلوي من النافذة المنبثقة وحدد المربع الموجود بجوار الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأجهزة iOS.

ملاحظة: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتوصيل جهاز الايفون الخاص بك بجهاز الماك هذا ، فسيتعين عليك النقر فوق Trust على جهاز الماك الخاص بك ، ثم النقر فوق Trust this device on your iPhone لقبول الوثوق بهذا الجهاز على هاتف الايفون الخاص بك. ثم سيتعين عليك إدخال رمز مرور جهاز الايفون الخاص بك.


بعد ذلك حدد علامة التبويب عام. سترى هذا بالقرب من أعلى نافذة Finder. قبل التحديث ، تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات الايفون على جهاز الماك. للقيام بذلك ، انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن. عندما تنتهي عملية النسخ الاحتياطي، يمكنك معرفة ما إذا كان النسخ الاحتياطي قد انتهى بنجاح. وسترى تاريخ إنشاء آخر نسخة احتياطية وتوقيتها.

تحديث جوال الايفون


بعد ذلك ، انقر فوق التحقق من وجود تحديث. سيخبرك هذا إذا كان هناك تحديث متوفر جاهز للتنزيل.


كيف احدث الايفون


أخيرا ، انقر فوق تنزيل وتحديث. عندما يُطلب منك التحقق ، انقر فوق تحديث. قد يستغرق التحديث بعض الوقت حتى ينتهي التنزيل والتثبيت على جهاز الايفون الخاص بك. تأكد من أن جهاز الايفون الخاص بك يظل متصلا بجهاز الماك الخاص بك طوال وقت التحديث ولا تحاول فصل أو إزالة الايفون من جهاز الماك، حتى تكتمل عملية التحديث.


حسنا كانت هذه واحدة من الطرق لتحديث الايفون الخاص بك إلى آخر تحديث عن طريق الماك. يمكنك استخدامها في حال تعذر عليك تحديث جهازك الايفون لاسلكيا. والقيام بالتحديث يدويا باستخدام هذه الطريقة باستعمال تطبيق فايندر على جهاز الماك الخاص بك.
تعليقات