تطبيق Calculator افضل تطبيق لإخفاء صورك الخاصة على الآيفون

أصبحت ميزة الخصوصية المتاحة للمستخدمين على الهواتف الذكية مخترقة؛ بسبب التطور البالغ والكبير في البرمجيات القادرة على اختراق أصعب الشفرات، لذا كان من المهم في مواجهة هذا الأمر أن يتكاتف مطورو البرامج الذكية من أجل تطوير برامج مكافحة عمليات الاحتيال والقرصنة التي تتم على الهواتف الذكية ومن ضمن تلك المحاولات الرائعة جاء تطبيق Calculator افضل تطبيق لإخفاء صورك الخاصة على الآيفون من الممكن عن طريقه فرض الخصوصية الكاملة، والسيطرة على جميع ملفات صورك بكل سهولة، وبدون أي خطوات معقدة، وذلك بعد تحميل التطبيق، وتثبيته على الهاتف العامل بنظام ios. 

 

تطبيق Calculator  افضل تطبيق لإخفاء صورك الخاصة على الآيفون

تطبيق Calculator افضل تطبيق لإخفاء صورك الخاصة على الآيفون

واحد من البرامج الممتازة والتي من خلالها من الممكن القيام بكل ما يفرض الخصوصية الكاملة على جميع ملفات الصور، فقد أصبح تطوير هذا التطبيق هو الحماية الكاملة لجميع الصور المتواجدة على النظام التشغيلي ios، فالتطبيق لا يفرض الحماية فقط على الصور، بل يحد تمامًا وصول أي برنامج مخترق لهاتفك، مع فك كل الشفرات التي من الممكن أن تخترق مكان تخزين الصور على وجه التحديد، وطرد أي برنامج فيروسي قد يصل للجهاز وبكل سهولة.

مميزات استخدام تطبيق Calculator

توجد الكثير من المميزات والتي يمتلكها هذا البرنامج المفيد في حماية صورك، وإخفائها بشكل كامل، فلا يستطيع المخترقون الوصول لها، كما يصعب التسلل إلى الصور وإلى مكان تخزينها في وجود Calculator .

  • التطبيق سهل التحميل على جميع هواتف الآيفون، وأجهزة الآيباد.
  • يتوافق بشكل كامل مع نظام التشغيل ios.
  • يمتلك Calculator X أفضل الطرق المميزة التي تحمي ملفات الصور على الجهاز.
  • يقي استعمال التطبيق من التعرض لأي برامج فيروسية، ويعمل على وقف التسلل  إلى الجهاز.
  • يعمل التطبيق على غلق الصور بشكل تام، فلا يمكن فك شفرة هذا الغلق.
  • لا يستطيع أي برنامج متسلل أن يزيل علامة الإخفاء التي يفرضها التطبيق على الصور.

هل يمكن استخدم التطبيق لحماية مقاطع الفيديو؟

نعم، يعتبر التطبيق متعدد الوظائف، فهو لا يخفي فقط الصور المتاحة على الجهاز، بل له دور في فرض الحماية الكاملة على مختلف مقاطع الفيديو المتوفرة على الهاتف، وتلك الحماية تتمثل في مقدرة التطبيق على أن يخفي أي مقطع فيديو متواجد في معرض الجهاز أو في الاستوديو، بالإضافة إلى أنه من التطبيقات التي تعمل على إخفاء المقطع حتى وقت إعداده وتصويره من خلال كاميرا الهاتف.

خاصية حماية المستندات عبر تطبيق Calculator

تعتبر ميزة حماية المستندات والملفات المتواجدة على الهاتف الذكي غاية جميع المستخدمين، خاصةً وأن تلك الملفات قد تكون محتوية على معلومات وبيانات مهمة تخص الشخص، ومع التطبيق Calculator من الممكن أن تحمي جميع الملفات، وتفرض السيطرة الكاملة عليه من التعرض لأي أعمال قرصنة قد تخفي جميع البيانات المتاحة في ملفاتك، فمع هذا التطبيق خصوصيتك ليست مهددة، حيث أن جميع الملفات من كل أنواعها محمية عن طريق رموز شفرات قوية للغاية مقدمة من خلال التطبيق.

خاصية عمل التطبيق كمتصفح للويب

تعتبر تلك الخاصية متاحة من خلال التطبيق الإلكتروني والذي يمكن تحميله واستخدامه في وظيفته الأساسية علاوة على أفضل ميزاته وخصائصه والتي من بينها ميزة العمل كمتصفح للويب سريع وقوي، يتيح التصفح السريع والآمن من خلال الهاتف، ويعمل من خلاله على تصفحك للشبكة العنكبوتية، مع توفير الحماية ضد التعرض لأي أعمال تهكير، أو قرصنة.

ما هي خدمة cloud service المتاحة على التطبيق وأهميتها؟

تعتب تلك الخدمة من أفضل ما يمكن أن يقدمه التطبيق من خدمات التي تتعلق بحفظ بيانات المستخدم والعمل على حمايتها إذا ما تعرضت للفقد أو الضياع، أو تعرضها لأي عمليات اختراق، فتلك الخدمة ما هي إلا خاصية مميزة تتيح حفظ جميع المعلومات وتخزينها عبر عمل نسخ احتياطي لأي ملفات، أو مستندات متوفرة على جهاز الهاتف من نوع آيفون، لذا هذا التطبيق يمنح مستخدمه الكثير من الفوائد التي تتيح استرداد أي بيانات، أو ملفات مفقودة، عن طريق هذا النسخ الاحتياطي على سحابته.

هل يمكن أن يعمل التطبيق Calculator X كآلة حاسبة؟

نعم، من الممكن أن يستعمل التطبيق كآلة حاسبة سريعة ومميزة، حيث يمكن استخدامها في إجراء العديد من العمليات الحسابية البسيط منها والمعقد، ومن اسمه فهو ليس فقط مجرد اسم فهو تطبيق حماية من الهاكرز وفي نفس الوقت يمكن استخدمه كتطبيق للحساب.

أهم الفوائد التي يقدمها التطبيق Calculator X للمستخدم

يقدم هذا التطبيق مجموعة من الفوائد التي يحصل عليها المستخدم بعد أن يقوم بتحميل ملف هذا التطبيق وتثبيته على الجهاز الهاتفي، أو جهاز الآيباد العامل بنظام آي أو إس، وأبرز تلك الفوائد نذكرها متمثلة فيما يلي:

  • تتمثل الفائدة الأولى لـ Calculator في كونه يقدم للمستخدم طبقة من الحماية صعبة الإزالة، والتي تتيح جميع الصور والفيديوهات آمنة على الهاتف.
  • يعمل التطبيق على توفير قفل لجميع شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يحمي مختلف ملفات الصوت المسموعة، ففي حال كانت لديك رسائل صوتية هامة، وتخشى عليها من التعرض للاختراق، فمن الممكن أن تقوم بإخضاعها للتطبيق حتى يفرض حمايته المميزة عليها، ويقوم بإخفائها بشكل تام.
  • يعمل التطبيق Calculator على فرض حمايته المميزة على أي ملفات مذكرات متواجدة على الهاتف.
  • هذا التطبيق يوفر ميزة مهمة بالنسبة للكثير من المستخدمين، والتي تتعلق بتحميل أي نوع من أنواع الملفات.
  • يحمي أي كلمات سر تخص حساباتك الشخصية على منصات السوشيال ميديا، بحيث يكون من الصعب معرفتها واختراقها.
  • من الممكن أن يقوم المستخدم بعملية الحفظ السريع والتخزين لأي صورة في داخل الألبوم الخاص بالهاتف المعد لحفظ الصور.
  • توجد فائدة تعد فريدة للغاية في هذا التطبيق وهي أنه يتيح ميزة التمويه بإبراز كلمة سر غير صحيحة ووهمية للتمويه.
  • متوفر خاصية البصمة في تطبيق Calculator ، وهي التي تزيد من خصوصية استخدامك للصور والبيانات المحفوظة على هاتفك.

هل يمكن استيراد الصور والفيديوهات بشكل سريع؟

نعم، من الممكن أن تسترد أي نوعية من الملفات بشكل سريع وبمنتهى السهولة، وبدون قلق، وهذا متاح من خلال الاستعانة بأيتونز، وهذا ما يهدف إلى عملية إرجاع جميع مستنداتك وملفاتك بشكل سلس. 

من المفضل حال وجود صور شخصية مهمة تخص المستخدم موجودة على الهاتف، فلا بد من الاستعانة ببرنامج حماية متكامل، لذا لا بد من استعمال أفضل تلك البرامج المتاحة لهذا الغرض، فقد تم تطوير تطبيق Calculator X افضل تطبيق لإخفاء صورك الخاصة على الآيفون مهما كان مستوى البرنامج الفيروسي المخترق للهاتف، فلن يكون قادر على إزالة الإخفاء الحادث على الصور وإظهارها واختراقها، فمن المهم استخدام التطبيق وفق متطلبات واحتياج المستخدم، والاستفادة من كل الخصائص المتاحة فيه، وتفعيل ميزاته من خلال إعداداته التي تقدم للمستخدم أفضل سبل حماية خصوصيته على الهاتف.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-