تطبيق calm للمساعده على النوم للآيفون

أصبحت التطبيقات الإلكترونية مؤخرًا من أهم المقترحات المتاحة أمام الملايين من المستخدمين لأجهزة الهواتف الذكية، حيث يقوم التطبيق بمنح المستخدم عدد من الفوائد، ومع تعدد الأغراض المتاحة في كل تطبيق تظهر الفائدة من كل برنامج على حدى، ومن بين التطبيقات التي تفيد المستخدم على المستوى الشخصي تطبيق calm للمساعدة على النوم للايفون فقد تندهش للوهلة الأولى، ولا تصدق أن هناك تطبيق يساعد على النوم، ولكن بالفعل هذا البرنامج من اسمه الدال على عمله فهو يهيأ لك كل الظروف لنوم أكثر هدوءًا، وهذا ما سنتعرف على المزيد حوله من خلال هذا التقرير، مع عرض مفصل يشمل أهم مميزاته، وأبرز فوائده الأساسية التي يمنحها للمستخدمين بمجرد تحميله وتثبيته على الهاتف.

تطبيق calm للمساعده على النوم للآيفون

ما هو تطبيق calm؟

يعتبر من بين البرامج التي تعمل على مساعدة المستخدمين على الدخول في النوم العميق، وذلك من خلال بعض التيسيرات المتاحة عبر التطبيق، والتي من الممكن الوصول لها عن طريق إعدادات التطبيق، ويعتبر الإصدار من هذا التطبيق متوافق مع جميع إصدارات الهواتف والأجهزة من منتجات الشركة آبل.

كيف يساعد تطبيق calm على النوم؟


يعتبر هذا التطبيق واحد من بين تطبيقات التأمل، والتي تستخدم من أجل تهدئة الشخص، والوصول بحالته المزاجية إلى الهدوء المطلوب، حتى يكون من السهل عليه أن يدخل في النوم بشكل أسرع، ومن بين ما يوفره التطبيق للمستخدم ما يلي:

  • يمنح لك التطبيق مجموعة قصصية مميزة من الممكن الاستعانة بأي قصة منهم؛ كي تساعدك على النوم.
  • يقدم لك التطبيق مجموعة من المعزوفات، والمقطوعات الموسيقية، التي تتميز بهدوئها، لذا يمكن سماعها قبيل النوم، فهي تساعد على الاسترخاء، ومحاولة جلب الشعور بالنوم، ومكافحة الأرق.

ما هي مميزات عمل التطبيق؟


يعد عمل التطبيق سريع، حيث أنه من الممكن أن يستخدم لعلاج حالات الأرق، حيث يعتبر عمل هذا التطبيق بسيط للغاية، فبمجرد تحميل نسخة الإصدار الأحدث منه يمكن الاستعانة بإعداداته على الفور، ومن ثم تشغيله، وذلك ما سيساعد في تحقيق الاستفادة القصوى من كل ما يحتويه من وسائل تعمل على تهيئة الذهن؛ للدخول بمرحلة النوم العميق، بالإضافة إلى أن عمل التطبيق آمن على جميع الأجهزة، ولا يتسبب في إضرارها.

مزايا استخدام تطبيق calm؟


يحقق تطبيق calm  عدد كبير من المميزات التي من الممكن أن يستفيد منها المستخدم بعد تحميل النسخة المجانية على نظام عمل هاتف آبل، حيث يعتبر استعمال نسخة من إصدار تطبيق calm للمساعده على النوم للايفون من أسهل التطبيقات المتاح تحميلها واستخدامها خصيصًا لهذا الغرض، فضلًا عن توفر تلك المميزات الآتية، والتي يمنحها التطبيق لجميع مستخدميه:

  • يعتبر من التطبيقات التي تم تطويرها لتكون بسيطة ذات واجهة سهلة، ويكون من اليسير تعامل المستخدم معها؛ للوصول للإعدادات بشكل سريع ويسير.
  • يوجد في التطبيق عدة تقسيمات، وتلك التقسيمات تتوفر فيها كل ما يحتاجه المستخدم من وسائل تساعده على النوم، سواء القصص، أو المقطوعات الموسيقية.
  • تتعدد الطرق التي يمكن بها استعمال التطبيق، حيث يمكن استعماله كراوي قصص مميز، أو عازف للنغمات الهادئة، وذلك على حسب ما يختاره المستخدم في الإعدادات.
  • التطبيق ممتاز في مساعدة المستخدم على أن يستحضر الحالة الذهنية التي لا يكون فيها مشغول بأي أمر آخر سوى الدخول السريع في النوم، فهو من أفضل تطبيقات الصفاء الذهني.
  • التطبيق من الخارج له مظهر رائع يمتاز بالأناقة وفي نفس الوقت لا يحتوي على أي تداخلات لونية مزعجة؛ لذا أيقونته مميزة للغاية على نظام تشغيل وبيئة عمل هاتفك الذكي.
  • لا يتسبب في الإضرار بالنظام الخاص بعمل الهاتف، ولا يمثل وجوده أي مشكلة على أي تطبيق آخر موجود على الهاتف، كما أن استخدامه موثوق وآمن للغاية، حيث أنه يتواجد على المتجر الرسمي المخصص لهواتف الآيفون.
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف؛ لذا تخزيتنه يسير فلا يعد ثقيل على النظام التشغيلي آي أو إس.
  • يمتلك هذا التطبيق الكثير من الأدوات التي لها دور في مساعدة المستخدم على أن يتخلص من مشاعر القلق والانزعاج، أو التوتر التي قد تنتاب البعض، وتتسبب في الأرق.
  • سيقابل المستخدم في هذا التطبيق العديد من جلسات التأمل والتي سوف يجدها على التطبيق، ويمكنه اختيار ما يتلاءم معه، وما يساعده أكثر على الشعور بالاسترخاء السريع.
  • التقسيمات المتاحة على التطبيق لا تعد مزعجة للعين، بل يعتبر من التطبيقات المنظمة الرائعة في محتواها، وجميع وسائل الاسترخاء فيه محببة لأغلب المستخدمين.

ما هي التقنية المعتمدة في التطبيق؟

من الممكن أن يستعمل هذا البرنامج لتهدئة الحالة الذهنية كي تستقبل الشعور بالاسترخاء، والذي يحفز على النوم، حيث يحتوي هذا التطبيق على عدد من الموضوعات التي تيسر الشعور بالهدوء من قصص وأصوات هادئة، كما أن التلاعب بالأصوات الصادرة من السماعات في الهاتف تعمل على تهدئة الأجواء، والتي تيسر الدخول لمرحلة النوم بشكل أسرع وأعمق، ويوفر هذا التطبيق عدد من الجلسات التي يمكن من خلالها الدخول بمرحلة الاسترخاء المحفزة على النوم.

إعدادات تخصيص الأصوات بتطبيق calm 


الميزة الرائعة في هذا التطبيق والتي لا تتواجد في تطبيقات أخرى من نفس نوعه، أن هذا البرنامج قادر على إمداد المستخدم بخاصية تعرف بالتخصيص الصوتي، حيث أن المستخدم من الممكن أن يقوم بعملية إنشاء المشهد الصوتي الذي يحتاج له، فإعدادات البرنامج تسمح له بذلك، وهذا ما يساعد في تطويع وسائل التطبيق للمساعدة على النوم بشكل أسرع.

عدد الأصوات الهادئة المتاحة في التطبيق


يحتوي التطبيق على حوالي ستة عشر صوت، ومن الممكن أن تستعمل في مهمته الأساسية وهو المساعدة على الاسترخاء والنوم، كما يمكن تشغيله للتخلص من أي أصوات مزعجة، فضلًا عن وجود عدد 15 ساعة للبث، وهي ساعات الجلسات المستخدمة في التأمل والوصول لمرحلة الهدوء والاسترخاء المطلوبة.

يعتبر استعمال تطبيقات الهواتف الذكية وسيلة ممتازة لإنجاز عدد كبير من المهام اليومية، ولكن الجديد مع تطبيقنا الذي عرضنا جميع المعلومات التي تخصه، نجد أن هناك مجموعة من الفوائد الفعلية، والتي يصعب على أي تطبيق آخر أن يقدمها لك، حيث يعتبر استخدام تطبيق calm للمساعدة على النوم للايفون وسيلة ممتازة تيسر لك أن تكون في أفضل حالاتك استعدادًا للنوم، مع إدارة ممتازة لوقتك، وهذا ما يميزه عن غيره من البرامج التقنية الأخرى، وقد حرص فريق المطورين له على إكسابه العديد من المميزات، والتي ينفرد بها عن أي تطبيق آخر.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-