تطبيق Gravity افضل تطبيق للخلفيات المتحركة للآيفون

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن أشكال لخلفيات تكون جذابة وجميلة يضعونها على شاشات هواتفهم؛ لتمنح الهاتف مظهرًا جميلًا، ويمكن الحصول على أجمل خلفيات للشاشات من خلال استخدام بعض البرامج التي لها دور في توفير أكبر قدر ممكن من أشكال وصور الخلفيات، والتي من أكثرها جاذبية الخلفيات المتحركة للهواتف الذكية، وأبرز التطبيقات التي تمنح المستخدمين تلك الميزة هو تطبيق Gravity برنامج الخلفيات المتحركة للايفون وجميع الأجهزة من إصدارات شركة آبل، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل الإقبال على هذا التطبيق واستخدامه أكثر من غيره من البرامج، وذلك بفضل ما يقدمه من مميزات للمستخدمين نتابعها في هذا التقرير الآتي.

تطبيق Gravity برنامج الخلفيات المتحركة للآيفون

تطبيق Gravity برنامج الخلفيات المتحركة للايفون

يعتبر واحد من بين أهم البرامج التي توفر عدد كبير من الخلفيات المتحركة، حيث تتوفر المئات منها بأشكال وصور مختلفة، فهو لا يوفر خلفيات بشكل عادي، ولكن ما يصدره من أنواع خلفيات مختلفة تحتوي على مظاهر لونية جذابة، وتداخلات مميزة تجعل خلفية الهاتف الآيفون فريدة ومميزة.

مميزات تطبيق Gravity

يعتبر من أفضل التطبيقات التي من الممكن أن يعتمد عليها المستخدم حتى يقوم بتحميل خلفية هاتف متحركة ومميزة وغير مقلدة، فجميع ما يوفره من خلفيات هي الأشكال ليست مكررة، لذا هناك مجموعة من السمات لهذا التطبيق والتي نذكرها من خلال ما يلي:

  • التطبيق سهل التحميل والتثبيت على جميع إصدارات هواتف آيفون.
  • يعتبر من التطبيقات الممتازة التي تتوافق مع نظام عمل الهاتف آي أو إس، فليس هناك تناقض ما بين تحميل التطبيق وبين هذا النظام التشغيلي.
  • يتمتع التطبيق بواجهة سهلة ومبسطة للغاية بالنسبة للمستخدمين.
  • يوفر لك التطبيق مجموعة من الخلفيات الرائعة والتي أغلبها يكون متحرك، وجميع الخلفيات تأتي من النوع البارز ثلاثي الأبعاد.
  • يمتلك التطبيق مرونة في إمكانية التغيير والتنقل ما بين أشكال الخلفيات التي يقدمها للمستخدم.
  • يقدم التطبيق مختلف الخلفيات المتاحة من خلاله بمستوى عالي من الجودة والدقة والوضوح.
  • يمكن تنزيل هذا التطبيق بشكل مجاني، وبدون أي رسوم.
  • يعتبر من البرامج التي تمتلك السلاسة في التعامل، وتتوفر فيه إمكانية الحصول على الخلفية المطلوبة، وتثبيتها على شاشة الهاتف، أو تغييرها على حسب ما يروق للمستخدم.

فوائد استخدام تطبيق Gravity

العديد من الفوائد من الممكن أن يحصل عليها مستخدم تطبيق Gravity، وجميعها تتعلق بمحتويات هذا التطبيق المتعددة من الخلفيات المميزة والمتحركة التي لا تتوفر في التطبيقات الأخرى، وتلك الفوائد تمنح المستخدم تسهيلات للاستفادة بشكل أكبر من كل الخلفيات المتاحة، وتكمن تلك الفوائد فيما يلي ذكره في هذه الفقرات القادمة: 

  • يسمح ببناء الخلفية المفضلة وذلك عبر إعداداته الداخلية، حيث يمكن للمستخدم أن يتصور خلفية معينة، ومن ثم يقوم بتصميمها عبر التطبيق، ويثبتها على شاشة الهاتف.
  • يتوفر من خلال التطبيق وجود الكثير من التأثيرات التي من الممكن أن تضاف إلى الخلفيات والصور، وتعمل على تحسينها وتدعيم ظهورها اللافت؛ لتصبح خلفية مميزة عالية الجودة والدقة.
  • يمكن عن طريق هذا التطبيق أن تشارك جميع الخلفيات خاصة بك، سواء الموجودة على التطبيق، أو التي قمت ببنائها ومشاركتها بمختلف منصات السوشيال ميديا مثل Facebook. 
  • من الممكن التعديل على الخلفية كما يمكن كتابة بعض النصوص عليها، وهذا ما يسمح به التطبيق.
  • يمكن عبر تطبيق Gravity إمكانية تنزيل الخلفيات المميزة لجهات اتصالك وجعل شكلها مميز، كما يمكن من خلاله أيضًا القيام بطباعة تلك الخلفيات واستخدامها كصور ديكورات في المنزل، أو المكتب.
  • يذكر أن هذا التطبيق يعد أحد أبرز التطبيقات المنتجة للخلفيات والصور، أي أنه ليس مجرد ناقل للخلفية المتحركة، بل يعد منتجًا لها أيضًا.

هل يعتبر تطبيق Gravity من التطبيقات المحررة للصور؟

نعم، يعد تطبيق Gravity واحد من بين أبرز التطبيقات التي من الممكن أن يكون لها دور في تحرير الصورة المفضلة لديك، والتي ترغب في أن تحولها إلى خلفية مميزة على هاتفك، فيمكن من خلاله التعديل على الألوان، وإحداث دمج ما بين صورة وأخرى.

التطبيق قادر على أن يقوم بعملية تحويل الصورة الساكنة إلى صورة متحركة تتوفر فيها جميع عناصر الصورة الملفتة الجذابة من حركة وألوان وما إلى ذلك، ويمكنه تحريك الصور لأنه ممتلك لمجموعة من الأدوات الفنية التقنية المتخصصة في إحداث هذا التعديل المميز وغير المتوفر في البرامج الأخرى.

على سبيل المثل من الممكن أن يحول التطبيق صورة لوجه ساكن إلى صورة متحركة، وذلك من خلال استخدام أدوات تحرك العين، أو تقوم برسم ابتسامة على الوجه، وتلك أمثلة على ما يمكن أن يقوم به التطبيق من تعديلات لتحريك الصور.

هل برنامج Gravity يوفر نغمات رنين للهاتف؟

نعم، فبالإضافة إلى كونه من التطبيقات الممتازة التي من الممكن أن تقوم بتوفر أفضل الخلفيات لك على شاشة الهاتف، فهو من البرامج الممتازة التي من خلالها سيكون من اليسير توفير العديد من النغمات على الهاتف، والمفاضلة ما بينها، وهذا ما يعطي التطبيق لمزيد من المميزات والفوائد التي يمكن أن يمنحها للمستخدم.

يمكن من خلال هذا البرنامج تخصيص النغمة لجهة الاتصال التي ترغب في أن تكون لها نغمة خاصة، كما أن النغمات المتاحة فيه متنوعة وفريدة.

مزيد من المعلومات حول التطبيق Gravity

يعتبر من البرامج الخاصة التي تمكن من تحميل عدة خلفيات حية متحركة، حيث أنه يحتوي على كل التسهيلات لتنزيل هذه الخلفيات المتميزة، فمن الممكن أن يتم تحميل خلفيات متنوعة لأشكال من الطبيعة كالنباتات والحيوانات، فضلًا عن أن جميع الخلفيات تأتي بأبعاد ثلاثة وهو ما يجعل الصورة أقرب إلى الواقع. 

يجدر ذكر أن هذا التطبيق يعمل على إصدار المئات من الخلفيات التي تتحرك لتكون أكثر جاذبية للمستخدم، وبالتالي ستكون خلفية هاتفك جذابة بألوانها وتحركاتها اللافتة للانتباه هذا ما يقضي على الشعور بالملل، ويمكن عبر التطبيق Gravity التنقل ما يين خلفية إلى أخرى، وذلك من خلال إعدادات البرنامج، ومن دون أن يجد المستخدم صعوبة في التبديل ما بين الخلفيات التي يرغب في تثبيتها.

ويذكر أنه من التطبيقات الموفرة لاستهلاك البطارية، وهذا ما يجعله من التطبيقات الأكثر تحميلًا على الهواتف من نوع آيفون، كما أنه متوافق مع نظام تشغيلها، ويمكن تحميل التطبيق بكل سهولة عبر المتجر الإلكتروني آب ستور.

احصل الآن على أجمل خلفية متحركة لشاشة هاتفك من نوع آيفون، وذلك فور قيامك بتحميل وتثبيت تطبيق Gravity برنامج الخلفيات المتحركة للايفون ولذا يعتبر برنامج الخلفيات المتحركة الأول الذي يحتوي على أكبر قدر من الخلفيات والصور الجذابة، علاوة على أن جميعها تكون بألوان وتدريجات مميزة للغاية، تجعل التطبيق بالفعل مصدر لأجمل خلفيات الشاشات، ويعتبر من أفضل التطبيقات المستخدمة لهذا الغرض؛ بسبب جودة ودقة صور الخلفيات وبروز كل تفاصيلها ودقتها وجمال ألوانها، وينصح الكثير من مجربي هذا التطبيق بتحميله وتثبيته على هواتف الآيفون.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-