طريقة تحويل الصور من png الى jpg - سريع ومجاني على الإنترنت

كيف اخلي الصورة pdf

طريقة تحويل الصور من png الى jpg - سريع ومجاني على الإنترنت




 هل واجهت رسائل مخيبة للآمال تفيد بأن تنسيق صورتك غير مدعوم بواسطة جهاز أو برنامج؟ لا تقلق - هناك ما يكفي من محولات الصور المدفوعة والمجانية لنظام التشغيل الماك والأنظمة الأساسية الأخرى.

محولات الصور هو محولات ملفات تحول تنسيق ملف صورة (مثل JPG أو BMP أو TIF) إلى تنسيق آخر. إذا لم تتمكن من استخدام صورة أو أي نوع من الصور بالطريقة التي تريدها لأن التنسيق غير مدعوم في المكان الذي تريد استخدامه فيه ، يمكن أن يساعدك هذا النوع من الأدوات.

فيما يلي سنقدم لك واحد من أفضل مواقع تحويل الصور. وهو من أفضل الخدمات عبر الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها لتحويل الصور من خلال متصفحك دون الحاجة إلى تنزيل البرنامج.


أفضل أداة مجانية لتحويل الصور إلى العديد من الصيغ:

CleverPDF هو موقع ويب به الكثير من الأدوات المجانية عبر الإنترنت ، أحدها محول للصور. وهو يدعم العديد من تنسيقات الإدخال وهو يقدم لك 44 أداة PDF قوية ومجانية على الإنترنت.

هذا المحول سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى رفع صورة واحدة أو أكثر إلى الموقع ، وقم بتحويلها إلى أي صيغة تريدها إذا لزم الأمر ، ثم اختر من أي من تنسيقات الإخراج المدعومة. يمكنك تنزيل كل ملف محوّل بشكل سهل ومباشر.

هذا محول عبر الإنترنت ، لذا فهو يعمل من أي نظام تشغيل. يمكنك إزالة الملف من الخادم يدويا ، أو ستتم إزالة الملف تلقائيا بعد 30 دقيقة.


كيفية تحويل الصور من png الى jpg :

يمكنك استخدام هذا الموقع لتحويل الصور من png الى jpg أو أي صيغة أخرى تريد من خلال متصفحك دون الحاجة إلى تنزيل برنامج مخصص. إليك طريقة القيام بذلك:



تحويل الصور الى pdf للايفون بدون برامج



  1. اختر ملفا من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك ، أو قم ببساطة بسحب الملفات وإفلاتها في منطقة الملف. اختر إعداد الإخراج كما تريد.
  2. انقر فوق الزر "بدء التحويل" ، سيبدأ التحويل على الفور.
  3. قم بتنزيل الملف فور معالجته.
  4. يمكنك إزالة الملف من الخادم يدويًا ، أو ستتم إزالة الملف تلقائيا بعد 30 دقيقة.

برنامج مخصص لنظام الماك والويندوز لتحويل صورك وملفاتك:


كيف احول الصوره pdf


هذا كل شيء.  يمكنك تحويل جميع صورك وملفاتك بهذه الطريقة بكل سهولة، كما يمكنك تحويل الصوره الي بي دي اف أو يمكنك دمج بي دي اف كذلك. كما يتوفر الموقع على برنامج مخصص لنظام الماك والويندوز، ويعد أكثر قوة لمهام PDF الخاصة بك. لا يتطلب إصدار سطح المكتب الاتصال بالإنترنت ، ويدعم معالجة التشغيل بالدفعة والملفات الكبيرة. ويوفر المزيد من خيارات الإخراج والمرونة.

تعليقات