كيفية مشاركة الملفات عبر الواي فاي للايفون بسرعة عالية أينما كنت!

برنامج مشاركة الملفات

كيفية مشاركة الملفات عبر الواي فاي للايفون بسرعة عالية أينما كنت!





 دعنا نعترف أنه كانت هناك أوقات نريد فيها مشاركة الملفات من هاتفنا الايفون إلى آخر ، ومن الاندرويد إلى الويندوز، ومن الويندوز إلى الاندرويد، وما إلى ذلك. لقد ولت أيام الاعتماد على كبلات USB أو Bluetooth لتبادل الملفات. في هذه الأيام ، يمكنك تبادل الملفات بين الأجهزة باستخدام اتصال WiFi.

مقارنة بجميع وسائل نقل الملفات الأخرى ، فإن مشاركة ملفات WiFi سريعة وموثوقة. ومع ذلك ، لمشاركة الملفات باستخدام WiFi ، تحتاج إلى استخدام تطبيق مشاركة ملفات عبر الواي فاي. هناك المئات من تطبيقات مشاركة الملفات المتاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الايفون والاندرويد اليوم ، ولكن ليست جميعها فعالة.

لذلك ، في هذه المقالة ، سنشارك معكم كيفية نقل الملفات عبر الواي فاي بسرعة عالية.

كيفية نقل الملفات عبر الواي فاي بسرعة عالية:

حسنا ، من بين تطبيقات مشاركة الملفات للايفون هناك تطبيق Portal الذي يعد من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات والتي تتيح لك نقل الملفات عبر WiFi بسرعة عالية. باستخدام Portal ، يمكنك نقل ملفات فردية أو ملفات متعددة أو حتى مجلد كامل. لنقل الملفات عبر الواي فاي ، يستخدم Portal الواي فاي المباشر. الشيء الجيد الآخر هو أن Portal لا يطلب منك تثبيت عميل سطح المكتب. يمكنك استخدام واجهة الويب الخاصة بـ Portal لإرسال الملفات واستلامها.

يجعل Portal الحصول على الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك أمرا بسيطا قدر الإمكان ، حتى لو كانت هذه الملفات كبيرة جدا أو كان لديك الكثير من الملفات التي تريد نقلها.

تم إنشاء تطبيق Portal بواسطة شركة تسمى Pushbullet والتي تصنع أداة مساعدة للنسخ المتطابق للإشعارات عبر الأنظمة الأساسية ، ويستخدم Portal للايفون رموز QR ويستفيد من اتصال نظير إلى نظير لنقل الملفات والمجلدات الكبيرة جدا بين أجهزتك في لمح البصر.

باستخدام Portal ، يمكنك نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز iOS عبر واجهة بسيطة يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب. يتيح لك التطبيق نقل أي عدد تريده من الملفات ولا يفرض أي قيود على حجم الملف.

كيف نقل الملفات عبر الواي فاي باستخدام Portal:

إنه أمر بسيط ومباشر.

الخطوة 1: أولا ، قم بالوصول إلى واجهة ويب Portal على الرابط التالي portal.pushbullet.com في متصفح سفاري أو كروم أو متصفح آخر على جهاز الماك الخاص بك وقم بمسح الرمز المعروض على صفحة الويب باستخدام تطبيق Portal الذي ثبته على هاتفك الايفون و الايبود تاتش و الايباد.


برنامج نقل الملفات من الاندرويد للايفون



الخطوة 2: على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حدد بعض الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى التي ترغب في نقلها إلى جهاز الايفون الخاص بك. ما عليك سوى سحب الملفات وإفلاتها في نافذة المتصفح لبدء نقل الملفات. إذا كنت تستخدم متصفح Google Chrome ، فيمكنك حتى إفلات مجلدات كاملة في نافذة Portal.

نصيحة: تأكد من أن جهاز iOS والكمبيوتر لديك متصلان بشبكة Wi-Fi نفسها.

نظرا لأنه يتم نقل الملفات عبر اتصال Wi-Fi ، فلن يتم احتسابها ضمن حد بيانات الجوال ويتم نقلها بسرعة كبيرة. يمكن لـ Portal نقل أي عدد من الملفات الفردية أو المجلدات بالكامل مرة واحدة.


كيفية نقل الملفات من الهاتف الى الحاسوب



يتم تنظيم الملفات داخل Portal بنفس الطريقة التي قمت بنقلها بها ، بما في ذلك المجلدات بأكملها ، ويمكن تصفحها تماما كما هو الحال على الكمبيوتر. وغني عن القول ، يتم احتجاز الملفات داخل Portal إلا إذا قمت بتصديرها إلى مكان آخر.

الميزة الرائعة بشكل خاص أن Portal يمكن استخدامه للحصول على ملفات من شخص آخر.

ببساطة اجعل صديقا يفتح portal.pushbullet.com على جهاز الكمبيوتر الخاص به ، واطلب منه مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا باستخدام Portal على جهاز iOS الخاص به وإضافة بعض الملفات من خلال واجهة الويب.

مرة أخرى ، يجب أن يكون كلا الجهازين على نفس شبكة Wi-Fi حتى لا تتمكن من استخدام Portal لمشاركة الملفات مع صديق يعيش في مبنى أو مدينة أو ولاية أو دولة أخرى.

لماذا يجب عليك استخدام Portal:

تتضمن بعض الأسباب الأكثر إلحاحا لاستخدام Portal ما يلي:
  • لا حدود لحجم الملف.
  • انقل أي عدد تريده من الملفات.
  • انقل مجلدات كاملة مرة واحدة.
  • لا فوضى في البريد الوارد.
  • يتم تنظيم الملفات بنفس الطريقة التي قمت بنقلها بها (بما في ذلك المجلدات بأكملها).
  • الملفات قابلة للتصفح تماما مثل الكمبيوتر.
  • يتم وضع الصور في معرض الصور الخاص بك تلقائيا.
وهذا ما يجعل Portal رائعا في عملية النقل. Portal يذهب إلى أبعد من ذلك ، لأن مجرد إدخال ملف في هاتفك لا يكفي. يجب أن تكون قادرا على فتح الملف أو مشاركته ، وإلا فلن يكون هناك أي سبب.

بعد نقل الملفات باستخدام Portal ، يسهّل Portal فتح هذه الملفات أو مشاركتها مع تطبيقاتك الأخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-