تحديث منتظر من واتساب. يمكنك الآن إرسال 100 صورة برسالة واحدة

تحديثات واتساب الجديده

تحديث منتظر من واتساب. يمكنك الآن إرسال 100 صورة برسالة واحدة




 في التحديث الأخير ظهرت ميزة جديدة في واتساب، حيث زاد واتساب من الحد الأقصى للصور ومقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدم إرسالها مرة واحدة أثناء إضافة بعض الميزات الجديدة الرائعة.

يمكن للمستخدمين الآن إرسال ما يصل إلى 100 صورة ومقطع فيديو في وقت واحد. في وقت سابق ، كان لدى واتساب حد يصل إلى 30 صورة ومقطع فيديو. ولكن يمكنك الآن إرسال ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو أو كل من الصور ومقاطع الفيديو.


ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة تسميات توضيحية إلى المستندات:

ميزة أخرى أنيقة جديدة لإضافتها هي التسميات التوضيحية للمستندات. الآن ، مع إصدار WhatsApp for Android 2.22.24.73 ، يمكن للمستخدمين إضافة تسميات توضيحية أثناء إرسال المستندات في الدردشات الشخصية والجماعية. في السابق ، كان بإمكان المستخدمين كتابة تسميات توضيحية للصور ومقاطع الفيديو فقط.


ميزات أخرى قادمة على تطبيق واتساب:

في حين أن الميزات الجديدة متاحة حاليا فقط على واتساب لنظام Android ، فقد تقوم الشركة قريبا بتقديمها لنظام iOS. يقوم واتساب أيضا باختبار النصوص على نظام iOS. بالإضافة إلى ذلك ، زاد واتساب العام الماضي حد الملفات إلى 2 جيجا بايت من الحد السابق البالغ 100 ميجا بايت ، ولكن لم يتم تقديم الميزة بعد إلى تطبيق واتساب لنظام iOS.


مقال قد يعجبك: تنزيل خلفيات ايفون 13 و ايفون 13 برو الرسمية بجودة عالية [QHD+].


من المتوقع أن تسهل هذه الميزات الجديدة على المستخدمين مشاركة الوسائط والمستندات على الواتساب . مع زيادة الحد للصور ومقاطع الفيديو ، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة المزيد من المحتوى في رسالة واحدة ، مما يقلل من الحاجة إلى رسائل متعددة. ستعمل الميزة الجديدة للتعليقات على المستندات أيضا على تسهيل قيام المستخدمين بإضافة سياق إلى الملفات التي يشاركونها. أخيرا ، سيساعد توسيع حد الأحرف لموضوعات المجموعة وأوصافها المستخدمين على وصف مجموعاتهم بشكل أفضل ، مما يسهل العثور على مجموعات الاهتمام والانضمام إليها.

يحاول واتساب باستمرار طرح ميزات لتحسين تجربة المستخدم. مع استمرار تطور واتساب وإدخال ميزات جديدة ، فإنه يظل أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا في العالم ، مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-