برنامج إزالة الخلفية من الصورة للايفون 2024

برنامج إزالة الخلفية من الصورة للايفون 2024


برنامج إزالة الخلفية من الصورة للايفون


 في هذا المقال نقدم لكم أفضل وأقوى برنامج إزالة الخلفية من الصورة للايفون وتحريرها.   في مرحلة ما، التقطت صورًا بهاتفك حيث يبدو كل عنصر تقريبًا رائعًا، ولا توجد إضاءة ضبابية أو سيئة. تستحق هذه الصور إرسالها إلى الشبكات الاجتماعية مثل Instagram؛ لكن في بعض الأحيان يكون هناك موضوع مزعج في خلفية صورك. على سبيل المثال، قد يكون هناك أحد المارة أو شجرة في خلفية صورتك، مما يعطيها تأثيرًا سيئًا.


برنامج إزالة الخلفية من الصورة للايفون

لقد صادفنا جميعًا في بعض الأحيان صورًا جميلة بها مشكلة في الخلفية؛ لذلك، نميل إلى توفر أداة لإصلاح هذه المشكلة. ربما حتى سنوات قليلة مضت، كانت إزالة الموضوعات غير المرغوب فيها من خلفية الصور أمرًا صعبًا أو مستحيلًا، خاصة بالنسبة للمستخدمين العاديين؛ ولكن اليوم، تتوفر تطبيقات قوية يمكن استخدامها لإزالة عناصر الخلفية بسهولة أو تغيير خلفية الصورة بالكامل.

بفضل التكنولوجيا الحديثة وإمكانيات الهاتف الذكي المحسّنة، لم يكن تحرير خلفيات الصور أسهل من أي وقت مضى.  يمكنك إزالة الموضوعات التي تريدها من خلفية الصور أو تغيير الخلفية بالكامل إلى مشهد آخر باستخدام الأدوات المصممة لهذا الغرض.

cut paste photos pro edit chop

ربما أنت راضٍ عن مظهرك في الصورة ؛ لكنك كنت ترغب في التقاط مثل هذه الصورة على الشاطئ  بدلاً من الخلفية الحالية. تم تصميم تطبيق Cut Paste Photos Pro Edit Chop لتلبية هذه الحاجة واستخدامه يمكنك تغيير خلفية صورتك بالصورة التي تريدها ببضع حركات بسيطة بإصبعك.

تم تصميم Cut Paste Photos Pro Edit Chop لسهولة قص الصور ويقدم أكثر من 40 خلفية ممتعة جاهزة. يمكنك أيضًا اقتصاص وإزالة الكائنات والأشخاص من خلفية صورك. هذا التطبيق هو أداة رائعة للصور الجماعية حيث يغلق أحدهم عينيه، مما يعطي الصورة تأثيرًا غير مناسب.

تم إصدار Cut Paste Photos Pro Edit Chop مجانًا؛ لكن بعض ميزاته المتقدمة تتطلب شراء اشتراك شهري أو ربع سنوي أو سنوي. ومع ذلك، عن طريق تنزيل هذا البرنامج، يمكنك استخدام جميع الميزات المدفوعة مجانًا في فترة ثلاثة أيام.

Blur Photo Background

ربما لا تحتوي بعض صورك بالفعل على خلفية سيئة؛ لكن يمكنك تحسين خلفيته في هذه الحالات أيضًا. كثير من الناس، من خلال مشاهدة الصور التي تكون خلفيتها غير واضحة، يعتبرون تلك الصورة أكثر وضوحًا وجمالًا، وقد جعل تطبيق Blur Photo Background من السهل جدًا على مستخدمي iPhone القيام بذلك.

يوفر تطبيق Blur Photo Background أدوات متطورة ولكنها بسيطة لتعتيم الخلفية أو كائن غير مرغوب فيه أو حتى وجه شخص غريب في الصور. يمكنك استخدام ميزات مختلفة لهذا البرنامج مثل Gaussian Blur و Motion Blur وتأثيرات مثل الزجاج والبيكسل والفسيفساء. تم إصدار Blur Photo Background مجانًا؛ لكن بعض العناصر داخل التطبيق والأدوات الأكثر تقدمًا تتطلب الدفع.

Object Removal - Retouch & Fix

في بعض الأحيان، تكون الطريقة الوحيدة لحفظ الصورة هي فصل الموضوع الرئيسي عن الخلفية. يعتبر برنامج Object Removal Lite من أفضل برامج تنقيح الصور، كما أن أداؤه في إزالة كائنات الخلفية الإضافية ممتاز.

باستخدام الذكاء الاصطناعي وتقنيات معالجة الصور، يقوم Object Removal Lite بإزالة الأشخاص والمباني وخطوط الهاتف وحتى العيوب التي تحددها يدويًا في كل صورة بجودة ملحوظة. يوفر هذا البرنامج أيضًا ميزات أخرى مثل وظائف التصفية والتحرير وأدوات التنقيح.

تنزيل Object Removal Lite من App Store مجاني تمامًا؛ ولكن مثل معظم التطبيقات المماثلة ، تحتاج إلى شراء اشتراك متميز للوصول إلى ميزاته الخاصة وإزالة الإعلانات داخل التطبيق. بالطبع ، الأدوات المجانية لهذا التطبيق تلبي احتياجات معظم المستخدمين في إزالة خلفية الصور أو تحريرها.


Focos

في حين أن جودة كاميرات iPhone الحالية توفر جودة وميزات أفضل بكثير مقارنة بطرازات السنوات القليلة الماضية، إلا أنها لا تزال لا يمكن اعتبارها على مستوى كاميرات DSLR. ومع ذلك، توفر لك برامج مثل Focos تسهيلات لتسجيل المزيد من الصور الاحترافية باستخدام iPhone؛ الصور التي يتم إنشاؤها غالبًا بتأثير ضبابية الخلفية وتركيز عالي الجودة على الهدف الرئيسي.

مع تصنيف ما يقرب من 5 من أصل 5 وآلاف المراجعات الإيجابية على App Store، يعد Focos أحد أفضل تطبيقات iPhone للعمل مع صور الخلفية. يوفر هذا التطبيق إمكانية التركيز على الموضوعات حتى بعد تسجيل الصورة، وباستخدامها، يمكن ضبط أجزاء مثل مجال الرؤية. تشمل الميزات الأخرى لهذه الأداة إمكانية إزالة الخلفيات غير المرغوب فيها ومسحها. تطبيق Focos مجاني؛ لكن بعض الميزات وقسم التدريب الداخلي بها تتطلب شراء اشتراك.

lightx photo & video editor

هل تحتاج إلى إزالة خلفية الصور تمامًا؟ يتيح لك LightX Photo Editor & Retouch القيام بذلك. يوفر لك هذا البرنامج ميزات وأدوات متكاملة مثل الاقتصاص والتشويش وحتى تغيير خلفية الصور بسهولة.

بعد اقتصاص الموضوع المطلوب باستخدام LightX Photo Editor & Retouch، يمكنك وضعه على خلفية جديدة. بالإضافة إلى ذلك، استخدم الميزات الاحترافية لهذا البرنامج، بما في ذلك تأثيرات الألوان، والملصقات، والإطارات، والأشكال الفاخرة والمرشحات لجعل صورك تبدو أكثر جمالا. يتوفر LightX Photo Editor & Retouch مجانًا؛ ولكن إذا كنت بحاجة، يمكنك شراء بعض العناصر الإضافية داخل التطبيق.

Background Eraser

في بعض الأحيان، يكون أفضل ما يمكنك فعله لخلفية الصورة هو إزالتها بالكامل. تم تصميم Background Eraser للقيام بذلك بالضبط ، مما يتيح لك إزالة الخلفية بسهولة من صورة وحفظ نسخة خالية من الخلفية بتنسيق PNG أو JPEG.

بعد إزالة خلفية الصورة، يمكنك استخدامها في تطبيقات أخرى مثل Snapchat أو إنشاء صورة مجمعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استيراده إلى أحد التطبيقات الأخرى المدرجة في هذه المقالة وإضافة خلفية إليه. يوفر برنامج Background Eraser أيضًا أدوات للإزالة المتقدمة للأشياء غير المرغوب فيها من خلفية الصور، والأفضل من ذلك كله، أنه مجاني تمامًا على App Store.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-