أبل تطرح الإصدار التجريبي الرابع من iOS 16.4 للمطورين. إليك التفاصيل

iOS 16.4 Beta 4

أبل تطرح الإصدار التجريبي الرابع من iOS 16.4 للمطورين. إليك التفاصيل






 التحديث التجريبي الجديد للمطورين. تقوم شركة أبل بإصدار iOS 16.4 Beta 4 للمطورين ، ومثل أي تحديث بيتا آخر ، سيكون متاحا لمختبري الإصدار التجريبي العام في وقت لاحق.

تحديث iOS 16.4:

سيكون تحديث iOS 16.4 هو التحديث الكبير التالي لأجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 16.  تم إصدار التحديث الأخير بيتا 3 الأسبوع الماضي مع بعض التغييرات والتحسينات. ونظرا لأن الأمر يقترب ، فإننا لا نتوقع تغييرات كبيرة في هذا التحديث ولكن بدلا من ذلك مجموعة من الإصلاحات والتحسينات.


إلى جانب iOS 16.4 Beta 4 ، أصدرت أبل  أيضا iPadOS 16.4 Beta 4 و watchOS 9.4 Beta 4 و macOS Big Sur 11.7.5 RC 4 و macOS Monterey 12.6.4 RC 4 و macOS Ventura 13.3 Beta 4. 16.4. يأتي الإصدار التجريبي الرابع من iOS 16.4 مع رقم البناء 20E5239b. وقد يكون هذا هو آخر تحديث تجريبي أو ثاني آخر إصدار تجريبي قبل إصدار الإصدار المرشح.

كما ذكرنا سابقا، لا نتوقع تغييرات كبيرة ، ولكن لا يزال هناك بعض إصلاحات الأخطاء. هذا لأن أبل ستركزعلى الاستقرار بدلا من إضافة ميزات جديدة.


كيف يمكن الحصول على التحديث:

تحديث بيتا متاح حاليا للمطورين. لذلك إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب المطور الخاص بك على جهاز الايفون الخاص بك ، فستتلقى التحديث على هاتفك. نظرا لأن عملية التحديث الجديدة لا تعمل بشكل صحيح حتى الآن ، فإن بعض المستخدمين الذين لديهم ملفات تعريف للمطورين يحصلون أيضا على التحديث. يمكنك التحقق من التحديث بالانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

قبل ترقية هاتفك إلى التحديث الجديد ، تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع بياناتك المهمة وشحن هاتفك إلى 50٪.

نظرا لأن هذا هو الإصدار التجريبي الرابع من iOS 16.4، فقد تكون هناك بعض الأخطاء مقارنة بالإصدار المستقر. لذلك من الأفضل الانتظار حتى وصول الإصدار المستقر، أو يوصى بتثبيت الإصدار على جهاز ثانوي.

مقالات قد تعجبك:

- اكواد سرية للايفون: تعرف على مجموعة من الأكواد المفيدة لكل مستخدم آيفون

- تنزيل خلفيات ايباد iPad 10 بجودة عالية لهاتفك أو جهازك اللوحي

- كيفية تفعيل واستخدام شبكة الجيل الخامس 5G على هواتف ايفون 13

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-