تحميل افضل العاب الايفون التي يمكنك تنزيلها

تحميل افضل العاب الايفون التي يمكنك تنزيلها

تحميل افضل العاب الايفون التي يمكنك تنزيلها


 في هذه المقالة، بغض النظر عن النمط المحدد، نقدم لكم ​​بإيجاز افضل العاب الايفون التي يمكنك تنزيلها الآن. جعلت الشاشات عالية الجودة والأجهزة القوية لهواتف iPhone العديد من صانعي الألعاب يولون اهتمامًا خاصًا لنظام التشغيل iOS. لهذا السبب، من الألعاب الإستراتيجية إلى ألعاب الرماية، والألعاب الرياضية إلى لعب الأدوار، تم إصدار مجموعة واسعة من الألعاب لنظام التشغيل Apple، بعضها مشهور وشائع جدًا، بينما لا يوفر البعض الآخر تجربة جيدة للاعبين. لذلك، قد يكون اختيار أفضل لعبة من بينها مهمة صعبة.


أفضل ألعاب الايفون

ستعمل معظم هذه الألعاب على أي جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 15، لذا يمكنك لعبها حتى لو كان لديك iPhone 6s على الأقل. في ما يلي، سوف نقدم لك 35 من افضل العاب الايفون.

لعبة CarX Street افضل لعبة للايفون

يمكن أن تُظهر ألعاب السباقات البراعة الرسومية للهاتف، ولكنها لا تتعلق فقط بالمظهر الجميل. يلقيك CarX Street كسائق سباقات شوارع للقيادة في عالمه المفتوح الديناميكي. شارك في السباقات وتغلب على منافسيك وكن أفضل سائق في مدينتك.

تحتوي لعبة CarX Street أيضًا على نظام ترقية معقد، يمكنك بفضله تخصيص سيارتك للسباقات وأيضًا تغيير تصميمها. نظرًا لمتطلبات الذاكرة الكبيرة، لا يمكن تجربة هذا الجهاز إلا مع iPhone X أو الأجهزة الأحدث.

تحميل لعبة CarX Street


لعبة My Singing Monsters اجمل العاب الايفون

في لعبة My Singing Monsters، نواجه العديد من الوحوش المحبوبة للغاية، على عكس الوحوش الأخرى، وتتمثل مهمتهم الرئيسية في غناء الأغاني.
يمكنك جمع ما يصل إلى 250 وحشًا في اللعبة وإنشاء أغنية بمساعدتهم وتغييرها وتنميتها بمرور الوقت. هناك خيارات متاحة لك لتخصيص جزيرتك ويمكنك تجربة هذه اللعبة مع أصدقائك حول العالم. اللعبة مجانية ولكنها تتضمن معاملات صغيرة.





لعبة Stick Fight: Shadow Warrior

Stick Fight: تم تصميم Shadow Warrior لعشاق الكونغ فو لمحاربة جحافل من الأعداء بمهارات قتالية مختلفة. ستواجه في اللعبة عددًا غير محدود من الأعداء وعليك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.


هناك أيضًا زعماء في اللعبة، من خلال هزيمتهم، يمكنك الحصول على مكافآت وتجربة مراحل أكثر صعوبة تدريجيًا. ستربح أيضًا عناصر وعناصر تجميلية جديدة رائعة بينما تقاتل لجعل القتال أكثر متعة. Stick Fight: Shadow Warrior هي لعبة قتال مسلية للغاية ستبقيك مستمتعا لفترة طويلة.




لعبة Stumble Guys اشهر العاب الايفون

إذا كنت من محبي ألعاب battle royale متعددة اللاعبين، فمن المحتمل أن يكون Stumble Guys مألوفًا لك. أيضًا، إذا كنت معتادًا على Fall Guys ، فإن Stumble Guys هي في الأساس نفس العنوان، ولكنها أيضًا مسلية.


في Stumble Guys، تتنافس مع 31 لاعبًا آخر، وفي النهاية يكون آخر شخص يقف هو الفائز في ألعابها الممتعة. لذلك، يجب أن تحاول إبعاد منافسيك عن الساحة وأن تبذل قصارى جهدك للفوز. اللعبة ممتعة جدا وفيها مراحل عديدة. أيضًا، إذا جربتها مع أصدقائك، فستكون متعة اللعبة أكثر من ذلك بكثير.




لعبة Northgard اشهر العاب الايفون

Northgard هي لعبة أسلوب البقاء حيث بدلاً من التحكم في مستكشف وحيد، ستتحكم في مجموعة من الفايكنج الذين يبحثون عن أراضٍ جديدة. في اللعبة، عليك إدارة مواردك الشحيحة بعناية واستخدامها بأفضل طريقة ممكنة للبقاء على قيد الحياة في أرض اللعبة القاسية، المليئة بالمحاربين القتلى والذئاب الرهيبة.


هناك وضع متعدد اللاعبين وسطر قصة لاعب واحد في اللعبة، كل منها تحتاج إلى استخدام مهارات مختلفة لإكمالها. على الرغم من أن السعر البالغ 4.99 دولارًا يجعل Northgard تبدو باهظة الثمن، إلا أنها ستبقيك مستمتعًا لساعات.




لعبة GeoGuessr للايفون

GeoGuessr لا تشبه أي لعبة أخرى في هذه القائمة. في هذه اللعبة، يتم عرض صورة لمكان ما في العالم على خرائط Google للمستخدمين، ومن ثم يتعين على اللاعبين تخمين مكان الموقع المعروض. أي لاعب يقترب من الإجابة النهائية سيحصل على المزيد من النقاط.


لعبة بسيطة بشكل لا يصدق ساحرة ومحبوبة بنفس القدر ويمكن أن تبقيك مستمتعا لساعات إذا كنت تبحث عن التنافس مع الأصدقاء أو أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم.




لعبة Mario Kart Tour اقوى العاب الايفون

Mario هو أحد أيقونات عالم ألعاب الفيديو، وسلسلة سباقاته Mario Kart من أكثر الألعاب شعبية. Mario Kart Tour هي نسخة محمولة رائعة من هذه اللعبة وهي مثيرة وممتعة تمامًا مثل النسخة الأصلية. شارك في سباق جذاب وقاتل مع خصومك بشخصيات مختلفة ومتنوعة من عالم ماريو وسياراتهم الفريدة.





لعبة Pokémon UNITE 

تمامًا مثل ماريو، تحظى بوكيمون بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الفيديو. عالم ضخم وخيالي فيه مخلوقات جميلة ومختلفة تشكل الركائز الأساسية لهذا العالم.


في لعبة MOBA هذه، سيكون اللاعبون في فرق مكونة من 5 لاعبين للتنافس مع بعضهم البعض في معركة إستراتيجية. الهدف الرئيسي من اللعبة هو الحصول على أكبر قدر ممكن من طاقة EOS. للوصول إلى هدفك، عليك القتال مع بوكيمون آخرين أو هزيمة خصومك. أيضًا، يتوفر 29 بوكيمون مبدئيًا، والتي ستزداد بمرور الوقت.




 لعبة Card of Darkness

Card of Darkness هي لعبة صعبة تعتمد على الورق من Zach Gage، مبتكر لعبة الألغاز Knotwords و Pendleton Ward، مبتكر Adventure Time. اللعبة متاحة من خلال Apple Arcade، حيث سيواجه اللاعبون شاشة تتكون من العديد من البطاقات، كل منها يجلب تحديات فريدة.

إذا كنت تنوي تجربة Card of Darkness، فعليك أن تعد نفسك للمهام المختلفة وبالطبع العالم الملون والجميل، والذي يعد أحد النقاط الإيجابية في اللعبة. أيضًا، يمكن ذكر Card of Darkness كواحدة من أفضل ألعاب Apple Arcade.




لعبة Among Us للايفون

تعد لعبة Among Us بلا شك واحدة من أكثر الألعاب شعبية في السنوات القليلة الماضية. في هذا العنوان، اللاعبون في سفينة فضاء تستعد للانطلاق. ومع ذلك، يخطط أحد اللاعبين لقتل الآخرين ويجب على باقي اللاعبين البحث عن القاتل أثناء أداء المهام الموكلة إليهم.

لذلك، Among Us هي لعبة جماعية حيث عليك أن تكون حاضرًا مع أصدقائك أو أفراد عائلتك. خلال كل لعبة، يتم اختيار القاتل واللاعبين العاديين بشكل عشوائي، لذلك في بعض الأحيان قد تصبح دجالًا وتطارد الآخرين.




 لعبة Call of Duty Mobile

ربما سمعت عن Call of Duty Mobile. واحدة من أفضل الألعاب المحمولة في السنوات القليلة الماضية، والتي لا مثيل لها تقريبًا بين ألعاب battle royale، وتجربتها على هواتف iOS، على الرغم من عناصر التحكم القابلة للتعديل والرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة والصوت الغامر والعديد من الميزات الأخرى، جعلتها كما يلي دعونا نذكر واحدًا من أفضل ألعاب الايفون.


هناك العديد من الأوضاع المختلفة بما في ذلك Battle Royale و Free-For-All و Team Deathmatch في هذه اللعبة حيث يمكنك القتال مع أشخاص آخرين بطرق مختلفة.


تعد Call of Duty Mobile بلا شك واحدة من أفضل ألعاب الحركة المحمولة من منظور الشخص الأول التي يمكنك تجربتها الآن.




لعبة Dead Cells

عندما تم إصدار Dead Cells لأول مرة للكمبيوتر الشخصي في عام 2017، أصبحت واحدة من أفضل الألعاب المستقلة وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة. بعد ذلك، قرر المطورون إصداره للهواتف المحمولة أيضًا، ويمكن بسهولة ذكره كواحد من أفضل ألعاب iPhone و iOS.

Dead Cells هي لعبة roguelike بمراحل وأعداء يتم تكوينهم بشكل عشوائي في كل مرة. ومع ذلك، ستكون شخصيتك في بيئة جديدة في كل مرة، تقاتل أعداء مختلفين وتجمع موارد مختلفة.

كما تم تصميم رسومات اللعبة الجميلة ذات 8 بت بشكل جذاب للغاية كما أن تأثيراتها المرئية تجعلك تشعر وكأنك تواجه إحدى ألعاب Nintendo الكلاسيكية.




لعبة One Escape

في معظم الألعاب، يلعب اللاعبون دور الأخيار في القصة، لكن الأمر مختلف قليلاً في One Escape. في هذه اللعبة، مهمتك هي مساعدة ثلاثة لصوص على الهروب من السجن. في هذه المغامرة المثيرة، عليك أن تختبئ من الحراس وتجد طريقًا إلى الحرية .


تحتوي اللعبة على 60 مرحلة تتكون من مهام شيقة مثل العثور على مفاتيح للأبواب وأشياء أخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل من الشخصيات الثلاث التي يجب عليك الهروب منها لها قدراتها الفريدة، حتى تتمكن من الحصول على إستراتيجيات مختلفة.




لعبة Real Racing 3

Real Racing 3 هي واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة iPhone. ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على مكون عبر الإنترنت يجعل تجربة لعبة سباق أوسع متاحة للاعبين.

في سباقات Real Racing 3 عبر الإنترنت مع أصدقائك ، يمكنك الاستمتاع بتجربة مثيرة ومختلفة لسباق السيارات في بيئة شديدة الواقعية. أيضًا، تم تقديم أكثر من 200 سيارة وطرق مختلفة من دول مختلفة لك. من حيث التصميم، كل شيء في أفضل حالاته وستواجه ظروفًا جوية مختلفة أثناء السباقات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل سياراتك المفضلة وفقًا للمظهر الذي تريده. بشكل عام، باعتبارها لعبة سباق، فإن Real Racing 3 لديها الكثير لتقدمه لجعلها واحدة من افضل العاب الايفون.




لعبة Stardew Valley

في Stardew Valley، لعبة لعب الأدوار الضخمة التي فازت بالعديد من الجوائز حتى الآن، ستلعب دور المزارع ويمكنك تجربة الحياة الريفية. هناك أكثر من 50 ساعة من التجربة المسلية تمامًا والتي تتضمن عالمًا كبيرًا جدًا به أحداث وقصص مختلفة في هذه اللعبة، وأيضًا بعض الميزات مثل الحفظ التلقائي وضبط الضوابط تجعلها واحدة من أفضل ألعاب iPhone.

من تربية الحيوانات اللطيفة إلى زراعة المحاصيل الموسمية وبناء مزرعتك الخاصة خطوة بخطوة، تعد هذه اللعبة خيارًا رائعًا لتجربة الحياة الريفية التي ستحبها بلا شك مع خياراتها المتنوعة ورسوماتها الجذابة.




لعبة Alto's Odyssey

حتى إذا لم تكن لديك تجربة لعب Alto's Odyssey، فسوف تندهش من تصميمها الفني الجميل والمذهل من خلال التحقق من صور الفيديو الخاصة بها، وبالطبع، قم بدمج هذا الموضوع مع الموسيقى المريحة للغاية في اللعبة لصنع Alto's Odyssey واحدة من أكثر التجارب الفريدة التي ستحصل عليها على الإطلاق.

تضعك Alto's Odyssey في مجموعة متنوعة من الأماكن الجميلة للمغامرة باستخدام لوح التزلج الخاص بك. تتضمن اللعبة نظام تحدي مثير للغاية وعدد كبير من الشخصيات التي سيتم فتحها بمرور الوقت، مما يجعلها تجربة ممتعة في كل مرة تلعب فيها.

تعد Alto's Odyssey بلا شك واحدة من أفضل ألعاب iPhone، وعلى الرغم من إصدار اللعبة على منصات أخرى، إلا أن تجربتها على هواتف iOS و iPhone توفر شعورًا مختلفًا.




لعبة Oceanhorn

تعتبر سلسلة Zelda من أهم العناوين وأكثرها تأثيرًا في صناعة الألعاب بأكملها، و Oceanhorn هو الخيار الأقرب الذي يمكنك تجربته على iPhone الخاص بك الآن، ويجب التأكيد على أنه يعتبر أيضًا أحد أفضل أجهزة iPhone ألعاب.

على الرغم من مرور سنوات عديدة نسبيًا على إصدار اللعبة، إلا أنها لا تزال تُعتبر أحد أفضل الخيارات لمحبي ألعاب iPhone، ونقطة أخرى مهمة وهي أنها مُحسّنة أيضًا لسلسلة iPhone 11.

رسومات ملونة وجذابة وأسلوب قتال ممتع وألغاز صعبة، لا تحتوي لعبة لعب الأدوار هذه على أقل من ألعاب وحدة التحكم. أيضًا، إذا جربتها مع وحدة تحكم MFi، فسوف تنسى تمامًا أنك تلعب لعبة محمولة.




لعبة Into the Dead 2

قدم الإصدار الأول من Into the Dead تجربة لعب قوية جدًا ومثيرة، والآن حقق Into the Dead 2 نجاح اللعبة الأولى في جميع الجوانب تقريبًا، وفي بعض الحالات تجاوزها.

هذه المرة، بدلاً من مواجهة لعبة ركض لا نهاية لها مثل الإصدار الأول فقط، اتخذت اللعبة قصة وتحسنت طريقة اللعب في الجري واستخدام الأسلحة كثيرًا. في اللعبة، تلعب دور رجل يدعى "جيمس" تعرض لحادث في طريقه وتعرض لهجوم فوري من قبل مجموعة من الزومبي، والآن عليك أن تنقذه وتجد عائلتك أخيرًا في هذا العالم المروع. على الرغم من أن قصة اللعبة تبدو بسيطة، إلا أن طريقة سردها توفر تجربة ممتعة للغاية.

الكل في الكل، Into the Dead 2 هي تجربة رائعة، وبغض النظر عما إذا كنت قد لعبت اللعبة الأولى، فإن هذه اللعبة ستبقيك مستمتعا لساعات.





لعبة Reigns

تتميز لعبة Reigns بهيكل بسيط نسبيًا، وبالطبع تقدم تجربة جيدة جدًا لألعاب الورق لهواتف iPhone. في Reigns، تدخل اللعبة كملك ومن ثم عليك اتخاذ قرارات مهمة وصعبة للمملكة. أثناء اللعبة، ستظهر لك بطاقات تحتوي على شروحات وإرشادات، ومن خلال تمرير إصبعك إلى اليسار أو اليمين، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد تنفيذها أم لا، والتي تنتهي في بعض الحالات بموتك.


أيضًا، جعل نجاح اللعبة مطورها يقرر إجراء عمليتين عرضيتين أخريين. تقدم لك Reigns: Her Majesty اللعبة بصفتها ملكة، والتي لها بطبيعة الحال واجبات وأوامر مختلفة عن تلك التي يضطلع بها الملك، وفي لعبة Reigns: Game of Thrones، ستكون أحد الشخصيات الشهيرة في سلسلة "Game of Thrones"، والتي تقدم كل هذه الألعاب تجربة لعب بطاقة ممتعة للغاية.



لعبة The Witness iPhone

إذا كنت تبحث عن لعبة عالم مفتوح مع العديد من التحديات المختلفة وبالطبع تصميم جميل، فإن The Witness هو خيار جيد لك ولجميع عشاق الألعاب المحمولة وواحدة من أفضل ألعاب iPhone.

تمامًا مثل القصص والأفلام الغامضة ، يبدأ كل شيء بجزيرة غامضة حيث تستيقظ الشخصية الرئيسية وليس لديها معرفة بهذا المكان وهويته. خيارك الوحيد هو أن تبدأ مغامرتك على هذه الجزيرة للعثور على الإجابات الصحيحة والقرائن حول وجودك وهويتك. مع أكثر من 500 لغز من الألغاز الصعبة وجزيرة شاسعة لاستكشافها، ستأسرك لعبة The Witness iPhone لساعات.




لعبة Old Man's Journey

Old Man's Journey هي لعبة نقطة وانقر فوق لعبة المغامرة من الاستوديو المستقل Broken Rules، والتي يمكن أن تكون في قائمة أي شخص من الألعاب الأكثر شعبية.

يقرأ وصف App Store لـ Old Man's Journey ما يلي: "لعبة تدور حول الحياة والخسارة والأمل"، ويمكن لهذه الجملة القصيرة أن تخبرنا عن مدى روعة القصة، كما أن اللعبة مذهلة بصريًا. اللعبة مذهلة تمامًا من حيث الرسومات وكل تفاصيلها، بما في ذلك الشخصيات والحيوانات والأشياء التي تظهر على شاشة الجهاز، رائعة للغاية.

إذا كنت قد جربت لعبة Limbo، فسوف يفاجئك أيضًا أسلوب السرد في Old Man's Journey. الشخصية الرئيسية في القصة، وهي رجل عجوز، لا تتحدث بأي شيء طوال اللعبة، لكن في النهاية ستشعر به تمامًا، وهذا يدل على القوة العظيمة لسرد القصص.




لعبة Downwell

لعبة Downwell تدور حول ابن جوني الذي يبدأ رحلته للعثور على كنوز نادرة ولكن في بئر! يصادف مخلوقات غريبة في طريقه المظلم والمتعرج إلى نهاية هذا البئر، وتصبح القصة أكثر غرابة عندما تعلم أنه ليس لديه سوى زوج واحد من الأحذية لحماية نفسه!

الضوابط البسيطة للعبة وطريقة لعبها الجذابة تجعل Downwell دائمًا ما تبقى في ذهنك كواحدة من أفضل ألعاب iPhone وأيضًا بالمقارنة مع الألعاب الأخرى في هذه القائمة، فهذه اللعبة أصعب نسبيًا ويجب عليك إنهاؤها.جرب بجد. لذلك إذا كنت ترغب في تجربة لعبة خاصة وفريدة من نوعها، فمن الأفضل أن ترتدي حذاءك وتدخل هذا البئر المظلم.




لعبة المغامرة The Wanderer: Post-Nuclear RPG

ربما يمكن تسمية لعبة المغامرة The Wanderer: Post-Nuclear RPG كرسالة حب للبيئة والكوكب. في هذه اللعبة، التي تتضمن أيضًا عناصر من أسلوب البقاء على قيد الحياة، ستدخل اللعبة كأحد الناجين من عالم شهد محرقة نووية ولا توجد علامات على الحياة فيه.

عليك استكشاف البيئة الميتة لهذه اللعبة واللجوء إلى أي وسيلة للبقاء على قيد الحياة. على طول الطريق، عليك اتخاذ قرارات تؤثر على سرد القصة، ومن ناحية أخرى، ستواجه أشخاصًا جددًا يمكن أن يكونوا أصدقاءك أو أعدائك. بشكل عام، إذا كنت تتطلع إلى تجربة لعبة في عالم نهاية العالم حيث تتقدم القصة بالطريقة التي تريدها، فلا تفوت تجربة هذه اللعبة بأي شكل من الأشكال.

ميزة أخرى ملحوظة لهذا العنوان، والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب iPhone، هي الخريطة العشوائية. في الواقع، في كل مرة تبدأ فيها لعبة جديدة، ستصادف خريطة جديدة تزيد من تنوعها إلى حد كبير.




لعبة ماين كرافت أفضل ألعاب الايفون

ربما يكون Minecraft هو العنوان الوحيد في قائمة افضل العاب الايفون التي لا تحتاج حقًا إلى مقدمة. بالإضافة إلى أن لعبة Minecraft هي أفضل لعبة مغامرات في متجر التطبيقات، فإن Mojang Studio هي الآن اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

على الرغم من مرور أكثر من عقد على إصدار اللعبة، إلا أن Minecraft لا تزال على رأس القائمة وإحصائية أخرى مذهلة تم كسرها مؤخرًا بواسطة هذه اللعبة وهي أن مشاهدات الفيديو الخاصة بها تجاوزت علامة تريليون على YouTube. أصبحت أيضًا اللعبة الأكثر مشاهدة على منصة فيديو Google.

ومع ذلك، تلقت اللعبة الكثير من التحديثات والمحتوى الجديد حتى الآن، ومقابل 7 دولارات فقط في جميع أنحاء العالم، توفر للاعبين عالمًا كبيرًا مثل العالم الحقيقي، حيث يمكنهم المحاولة والتقدم باستخدام موارد لا تنضب من أجل البقاء. Minecraft هي واحدة من أكثر العناوين الموصى بها في السنوات القليلة الماضية، والتي تقدم بلا شك واحدة من أكثر التجارب المسلية بين جميع الألعاب المنشورة. لحسن الحظ، يتم تقديم إصدار iOS الخاص به أيضًا بأفضل طريقة ممكنة ويسلي العديد من مستخدمي iPhone.





لعبة Shadowgun Legends اشهر العاب الايفون

Shadowgun Legends هي واحدة من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول التي تعرض إمكانيات أجهزة iPhone. في هذه اللعبة، كونك بطلاً أسطوريًا وعضوًا في Shadowguns، فأنت مكلف بمحاربة الغزاة الفضائيين وتهديدًا كبيرًا للحياة على الأرض.

تتضمن اللعبة حملة قصة لاعب واحد مع أكثر من 200 مهمة مختلفة، لكن المبدعين لا يعتزمون الترفيه عنك فقط في هذا الجزء، ويمكنك أيضًا المشاركة في المسابقات عبر الإنترنت لتصبح في النهاية أعظم Shadowgun.




لعبة Brawl Stars 

على مدار السنوات القليلة الماضية، كان Supercell Studio نشطًا في سوق ألعاب الهاتف المحمول وقدم بعضًا من أفضل ألعاب iPhone مثل Clash Royale و Boom Beach وبالطبع Clash of Clans لمحبي هذه الفئة من الألعاب. Brawl Stars هي لعبة قتال أخرى عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة هذا الاستوديو والتي تضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في معارك الساحة حيث يكون لديك هدف واحد فقط، وهو قتل لاعبين آخرين.

بمرور الوقت، سيتم فتح شخصيات جديدة بمهاراتهم الفريدة، وبالطبع، جلود  جديدة للشخصيات الموجودة والتي ستجعل اللعبة أكثر تنوعًا من ذي قبل.

مثل ألعاب Supercell الأخرى، تستمر المباريات في Brawl Stars لبضع دقائق فقط ولكنها توفر تجربة مسلية للغاية، لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وسريعة للغاية، يمكن أن يكون Brawl Stars هو اختيارك. اللعبة مجانية للتنزيل، ولكنها تتضمن نظام دفع داخل التطبيق ويمكنك شراء عناصر جديدة للتقدم.



لعبة The Battle for Polytopia

إذا كنت من محبي سلسلة Civilization بين الألعاب الإستراتيجية، فلا تفوّت تجربة The Battle for Polytopia. في هذه اللعبة المستقلة، يمكنك أن تلعب دور القبائل المختلفة التي تحاول حماية وطنهم. تعتمد طريقة اللعب على الأدوار مثل المسلسلات الشهيرة وليست معقدة على الإطلاق.

يمكنك تجربة اللعبة بطرق مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء لعبة بإعدادك الفريد الذي ينتهي بعد 30 دورة، أو ضبط اللعبة بحيث يتم الإعلان عن فوز العشيرة الوحيدة المتبقية. إذا كنت تبحث عن لعبة حيث يمكنك التحكم في مجموعة معينة، وإنشاء وإدارة أرضك الخاصة، والأهم من ذلك، أن تطوير التقنيات الجديدة والنهوض بها يلعبان دورًا كبيرًا في ذلك، جرب The Battle for Polytopia كواحد من الأفضل. 




لعبة كراشلاندز Crashlands للايفون

تم إطلاق Crashlands في عام 2016 كلعبة مغامرة لعب الأدوار وكانت متوفرة على Windows و Nintendo Switch بالإضافة إلى منصات الهاتف المحمول، ولكن وفقًا للخبراء والنقاد في هذا المجال، فإن أفضل خيار ممكن هو تجربة اللعبة على iOS.

تدور قصة اللعبة حول كوكب غير متحضر حيث تكون عالقًا وعليك أن تقاتل مع وحوشه ومخلوقاته الغريبة، وأن تجمع موارده وتحاول عمومًا البقاء على قيد الحياة في عالم اللعبة الوحشي والقاسي.

تصميم اللعبة مميز للغاية وفريد ​​من نوعه بأسلوبه الخاص، وبهذا المعنى تعتبر تحفة بكل معنى الكلمة. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة رائعة لجهاز iPhone الخاص بك، فنحن نوصي باستخدام Crashlands.



لعبة Crossy Road للايفون

2014 الاستوديو الأسترالي المستقل Hipster Whale استنادًا إلى النكتة الشهيرة "لماذا يعبر الدجاج الشارع؟" (الجواب هو "للوصول إلى هذا الجانب من الشارع") صنع لعبة جديدة تسمى Crossy Road لم يكن من المفترض أن تجيب على هذا السؤال، لكنك كنت مسؤولاً عن عبور الدجاج للشارع.

بشكل افتراضي، الشخصية الرئيسية للعبة هي الدجاجة التي يجب أن تعبر الطرق والأنهار ومسارات القطارات النشطة، ولكن هناك المئات من الشخصيات الأخرى التي تتغير حسب البيئة والمراحل والعقبات المختلفة. على سبيل المثال، في بعض المراحل، عليك المرور كرائد فضاء في الفضاء من خلال العقبات التي هي كويكبات.

إذا تركنا التصميم الجذاب والرائع للعبة جانبًا، فإن طريقة لعبها تسبب الإدمان بشكل كبير وتعتبر بلا شك واحدة من أفضل ألعاب iPhone، والتي يوصى بتجربتها بشدة.




لعبة Fallout Shelter للايفون

سلسلة ألعاب Fallout هي واحدة من أشهر الامتيازات في تاريخ ألعاب الفيديو، التي أنشأتها Bethesda Game Studios الشهيرة، و Fallout Shelter هي لعبة الجوال من السلسلة من نفس المطور والناشر.

إذا كنت معتادًا على ألعاب هذه السلسلة، فيجب أن تعلم أن قصتها تحدث في عالم نهاية العالم، وفي Fallout Shelter، كما يوحي الاسم، عليك إنشاء وإدارة ملجأك الخاص. بالإضافة إلى ذلك، أنت مكلف أيضًا بحماية الناجين الذين يختبئون تحت الأرض من الإشعاع.

بشكل عام، قد تبدو اللعبة مشابهة جدًا لعدد لا يحصى من الألعاب الأخرى التي تم إصدارها بأسلوب إدارة الموارد، ولكن تمامًا مثل سلسلة Fallout، فهي تحافظ على جودتها وتجذب اللاعبين بطريقة لعبها الممتازة.




لعبة فلورنسا افضل العاب الايفون

حتى لو كنت تقضي وقتًا قصيرًا جدًا جدًا في لعب فلورنسا، فسوف تكون مدمن مخدرات. تتم رسومات اللعبة وتصميمها بأفضل طريقة ممكنة وكل الألوان الموجودة في اللعبة تساهم في جاذبيتها. في الواقع، صمم Annapurna Interactive studio لعبته بطريقة لن تكون مملة تحت أي ظرف من الظروف ويقدم للمستخدمين تجربة قصيرة ولكن دائمة.

من ناحية أخرى، فإن تصميم اللعبة وحده لا يجعلها تدوم ، لكن قصتها أيضًا مفهومة جدًا وجذابة. في فلورنسا، سوف تستعرض قصة فتاة اسمها "فلورنس يو"، والتي تتكون من 20 حلقة مختلفة، وقصتها تفاعلية بالكامل مع الألعاب المصغرة.

ستستمر تجربة اللعبة 30 دقيقة فقط، لكنها حظيت بإشادة كبيرة لسرد القصص وتوصيفها وتوجيهها الفني، وهي بلا شك واحدة من أفضل ألعاب iPhone. أخيرًا، يجب اقتراح أنه إذا كنت تنوي تجربة اللعبة، فلا تنس استخدام سماعات الرأس لجعل التجربة أكثر متعة.




لعبة Hitman Go افضل الالعاب للايفون

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو، فلا شك أنك سمعت اسم Hitman. نفس القاتل الأصلع القاسي الذي لديه مهمة فقط لتدمير بعض الناس. تجلب لعبة Hitman Go نفس التجربة تمامًا ولكن بأسلوب مختلف تمامًا عن الهواتف المحمولة، وتعتبر نسخة iOS من هذه اللعبة لعبة أحجية وتجربة إستراتيجية خالية من العيوب وممتعة وبالطبع مثيرة.

لا تزال العملية الأساسية للعبة كما هي وعليك إزالة بعض البشر من طريقك، ولكن يتم تقديم طريقة اللعب بأسلوب قائم على الدوران. على سبيل المثال، في جزء من الخريطة تتواجد فيه مع الأعداء، يمكنك التناوب والتحرك مثل قطع الشطرنج. لذلك فإن اختيار الإستراتيجية المناسبة هو أحد متطلبات اللعبة ويجب أن تقوم بكل تحركاتك بذكاء وبتخطيط.

بالطبع، يعد تقديم نفس الألعاب الأصلية على منصات الأجهزة المحمولة مهمة صعبة للغاية، لكن الاستوديو الياباني Square Enix (SQUARE ENIX) تمكن من إنشاء نمط جديد من ألعاب Hitman في لعبته، وهو بلا شك يستحق المحاولة.




لعبة Oddmar افضل الالعاب للايفون

Oddmar هي لعبة منصات وحركية بطابع الكارتون الإسكندنافي تحت عنوان الأساطير الإسكندنافية، وتضعك في فئة الفايكنج الصغيرة المسمى "Odmar".

بشكل عام، لعبة Oddmar مصنوعة بطريقة معقدة ولها تصميم رسومي فريد بين ألعاب iPhone، وهي تلبي احتياجات محبي ألعاب الحركة وألعاب المنصات بشكل جيد.




لعبة Limbo افضل الالعاب للايفون

في عام 2010، أصدرت Playdead لعبة ألغاز بالأبيض والأسود تسمى Limbo، حيث لعب اللاعبون دور صبي يبحث عن أخته في عالم مظلم. الجو الذي توفره هذه اللعبة رائع لدرجة أنه يمكن تسميتها على أنها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف الفنية الفنية.

تعتبر لعبة Limbo أيضًا مهمة جدًا بمعنى أنها، باعتبارها لعبة مستقلة، كان لها تأثير كبير على صناعة الألعاب السابقة ولفتت انتباه العديد من المبدعين والمستخدمين نحو الألعاب ثنائية الأبعاد.




لعبة Super Mario Run افضل لعبة للايفون

يعتبر الاستوديو الياباني الكبير جدًا Nintendo، الذي أطلق وحدة التحكم المحمولة الناجحة جدًا Nintendo Switch في السنوات الماضية، واحدة من الشركات الشعبية التي تعرف طريقة وطريقة صنع ألعاب رائعة بشكل جيد للغاية. مع هذا، نادرًا ما تطور Nintendo ألعابها للجوال، و Super Mario Run هو أحد العناوين القليلة التي أصدرها الاستوديو فقط لمنصات الهاتف المحمول و iOS.

بادئ ذي بدء، تجدر الإشارة إلى أن ماريو أو آكل الفطر الشهير لدينا يعتبر أحد الرموز الشهيرة لـ Nintendo، لذا فمن المؤكد تمامًا أن هذا الاستوديو سيوفر تجربة رائعة مع ألعاب هذه السلسلة.

Super Mario Run هي لعبة منصات تعتمد على العالم الكلاسيكي لـ Super Mario Bros. إنها مصنوعة ولكن بها رسومات وتصميم حديث للغاية ويمكن اعتبارها بسهولة واحدة من أفضل 20 لعبة محمولة وواحدة من أفضل ألعاب iPhone.





أسئلة وأجوبة حول أفضل ألعاب iPhone

ما هي أفضل ألعاب الآيفون المجانية؟
تشمل أفضل ألعاب iPhone المجانية Into the Dead 2 و Shadowgun Legends: Online FPS و Limbo.

ما هي أفضل ألعاب iPhone المدفوعة ؟
تعد Downwell و Minecraft و Crashlands من بين أفضل ألعاب iPhone المدفوعة.

ما هي أفضل ألعاب iPhone ذات الحجم الكبير؟
تعد Into the Dead 2 و The Witness و Old Man's Journey من بين أفضل ألعاب iPhone.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-