أفضل تطبيق للاخبار للايفون 2023

أفضل تطبيق للاخبار للايفون 2023

أفضل تطبيق للاخبار للايفون 2023


 إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات الايفون المجانية في مجال الأخبار والمعلومات، فلا تفوت هذه المقالة الحصرية. في هذا المقال، نعتزم تقديم أفضل برامج iPhone المجانية في مجال الأخبار والمعلومات. 

مقدمة عن أفضل برامج الآيفون المجانية في مجال الأخبار والمعلومات

نظرًا للتقدم المتزايد للهواتف الذكية واستخدام تطبيقات الاتصال المختلفة، فقد زادت هذه الأيام سرعة تبادل الأخبار ونشرها بين عامة الناس بشكل كبير. لذلك، تم توفير العديد من البرامج والتطبيقات التي يمكنها تزويدك بآخر أخبار اليوم في أي مجال. بينما تتطلب بعض هذه البرامج من المستخدم دفع رسوم معينة للتنزيل من متجر التطبيقات، يمكن تنزيل برامج أخرى واستخدامها مجانًا.

هدفنا في هذا المقال هو تقديم بعض الأمثلة لأفضل برامج الايفون المجانية في مجال الأخبار والمعلومات. باستخدام البرامج التي نقدمها في سياق هذه المقالة، يمكنك أن تصبح سريعًا جزءًا من أخبار العالم ولن تحتاج بعد الآن إلى الانتقال مباشرة إلى مواقع الأخبار المختلفة، ومشاهدة التلفزيون، وقراءة الصحف، وغير ذلك من الإجراءات. 


Apple News تطبيق ابل للاخبار

يعد تطبيق الأخبار الافتراضي من Apple هو الخيار الأفضل لمستخدمي iPhone و iPad. يمكنك الوثوق به في كل نوع من الأخبار حول الاتجاهات والموضوعات التي تهمك، سواء كانت محلية أو عالمية. إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام بحيث يمكنك بسهولة البقاء على اطلاع ومواكبة آخر الأحداث.

بادئ ذي بدء، يمكنك أن تبدأ صباحك خلال أيام الأسبوع مع نشرة Apple News Today المجانية لجميع المستخدمين وخالية تمامًا من الإعلانات. يطلعك المضيفان شوميتا باسو ودوارتي جيرالدينو على أهم الأخبار وكيف يقوم أفضل الصحفيين بتغطيتها.

ستتلقى بعد ذلك أهم الأخبار على مدار اليوم، وكلما قرأت أكثر، كان التطبيق أفضل في عرض القصص المثيرة للاهتمام لك. علاوة على ذلك، يتم تنسيق كل شيء بواسطة محررين متخصصين لضمان حصولك على أخبار جيدة المصدر وقائمة على الحقائق من مجموعة واسعة من الناشرين.

 أخبار Google: أفضل تطبيق إخباري مجاني


لا يمر معظمنا بيوم واحد دون البحث في Google عن شيء أو آخر. إنها كنز من المعلومات للعالم الحديث، لذلك من الواضح أنه يجب أن يكون لدى Google تطبيق أخبار! يسعدني الإبلاغ عن أن التطبيق يلبي التوقعات بالتأكيد.


إنه سهل الاستخدام للغاية ويقوم بعمل رائع في تنظيم ما يحدث في العالم لمساعدتك على مواكبة القصص التي تهمك.


تعد ميزة "الملخص الخاص بك" طريقة رائعة للتعرف بسرعة على ما هو أكثر أهمية وذات صلة بك. يتم تحديثه على مدار اليوم لتظهر لك أهم خمس قصص تحتاج إلى معرفتها، وتغطي المراحل المحلية والوطنية والعالمية.


علاوة على ذلك، يساعدك على فهم السياق الكامل لأي قصة بنقرة واحدة. إنه يسلط الضوء على وجهات نظر مختلفة، ويخلق جدولًا زمنيًا للأحداث، والأشخاص المعنيين، والأسئلة الشائعة، والمزيد. أخيرًا، يقدم واحدة من أفضل أدوات تطبيق الأخبار لجهاز iPhone الخاص بك والتي تقوم بتحديثك عن الأخبار مباشرة على شاشتك الرئيسية.


تطبيق BBC News أفضل تطبيق للاخبار للايفون

بي بي سي هي واحدة من أشهر القنوات الإخبارية وأقدمها وأفضلها في العالم. يمكن الآن تنزيل التطبيق الحصري لهذه القناة الإخبارية المسمى BBC News مجانًا من App Store. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى آخر أخبار اليوم في أي مجال ومجال بسرعة ودون دفع أي رسوم. يحتوي تطبيق BBC News على واجهة مستخدم جذابة وليس من الصعب استخدامه على الإطلاق. إذا كنت تبحث عن تطبيق أخبار مجاني وملائم، فقم بتثبيت تطبيق BBC News على جهاز iPhone أو iPad الآن.

تطبيق BBC Weather

إذا كنت ترغب في التعرف على أحوال الطقس في مختلف البلدان والمناطق في العالم باستخدام تطبيق قوي ولديك توقعات شاملة لأحوال الطقس في مناطق مختلفة، فإن برنامج BBC Weather هو أحد أفضل الموارد التي نوصي باستخدامها. هذا البرنامج متاح مجانًا في App Store ويوفر لك أحوالًا جوية دقيقة في ساعات مختلفة في أي جزء من العالم. لذلك يعتبر برنامج BBC Weather من أفضل برامج iPhone المجانية في مجال الأخبار والمعلومات.

تطبيق Flipboard

يعد برنامج Flipboard من أكثر تطبيقات الهاتف المحمول شهرةً وتحديثًا ونشطًا في مجال الأخبار والمقالات اليومية. في تطبيق Flipboard المجاني، يتم تقديم الأخبار في مواضيع وفئات مختلفة، مما يتيح لك دائمًا متابعة آخر الأخبار في مجال اهتمامك. في برنامج Flipboard، سيتم نشر أخبار الفيديو والصور الإخبارية بجودة مناسبة جدًا وعالية وسيكون في متناول المستخدم. تعد إمكانية إنشاء مجموعة حصرية إحدى الميزات الرائعة الأخرى لبرنامج Flipboard. إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني يوفر لك أفضل فرصة ممكنة لقراءة أخبار العالم في مختلف المجالات، فسيكون Flipboard أحد أفضل المصادر والمراجع المتاحة.

تطبيق BBC Sport للاخبار الرياضية للايفون

تم إعداد وتقديم برنامج بي بي سي سبورت خصيصًا للمهتمين بالأخبار الرياضية. يوفر لك هذا البرنامج ، المتاح مجانًا في App Store، آخر الأخبار الرياضية في العالم. إذا كنت من عشاق الرياضة وتتابع الأخبار الرياضية، فإن برنامج بي بي سي سبورت يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لقراءة آخر الأخبار في عالم الرياضة.

 تطبيق Reuters للايفون

تطبيق رويترز هو برنامج اخر مجاني ومناسب جدا يعمل في مجال الاخبار. تشمل الأخبار المختلفة في تطبيق رويترز فئات مختلفة ويمكن للمستخدمين استخدام أي فئة حسب ذوقهم الشخصي. تعتبر شبكة أخبار رويترز وتطبيقها حاليًا من أفضل المصادر وأكثرها حداثة لمتابعة أخبار العالم في أي مجال.

تطبيق Yahoo News Digest

ترتبط إحدى نقاط القوة الرئيسية في Yahoo News Digest بواجهة المستخدم والمظهر الجذاب. يمكن لهذا البرنامج الذي طورته Yahoo، أن يعرض لك آخر الأخبار في مختلف المجالات في بيئة جذابة. لذلك، فإن استخدام تطبيق Yahoo News Digest لمتابعة أخبار اليوم سيكون أحد الخيارات الأخرى أمامك.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-