تحويل الصور إلى ملصقات بنقرة واحدة على WhatsApp لمستخدمي ios

تحويل الصور إلى ملصقات بنقرة واحدة على WhatsApp لمستخدمي ios

تحويل الصور إلى ملصقات بنقرة واحدة على WhatsApp لمستخدمي ios


 يوفر التحديث الأخير لتطبيق المراسلة الشهير WhatsApp ميزة جذابة لمستخدمي iOS. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحويل صورهم إلى ملصقات. وبالتالي، لن تحتاج إلى استخدام تطبيقات الطرف الثالث لعمل ملصقات. هذه الميزة مدعومة بواسطة واجهة برمجة تطبيقات رسمية في iOS 16.


وفقًا لـ Gizchina، تم توفير الإصدار 23.7.75 من WhatsApp لنظام التشغيل iOS للمستخدمين مع تحسينات مثيرة للاهتمام وميزات جديدة. من بين ميزات هذا التحديث، يمكننا أن نذكر إمكانية سحب وإفلات الصور ومقاطع الفيديو والمستندات من البرامج الأخرى إلى محادثات WhatsApp، مما يسهل مشاركتها. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم iOS 16، فيمكنك استخدام بعض الميزات الفريدة لهذا الماسنجر، وأهمها القدرة على تحويل صورة إلى ملصق بنقرة واحدة.


تتيح ميزة WhatsApp الجديدة للمستخدمين استخراج الموضوع المطلوب من الصورة وإرساله في محادثاتهم. وبالتالي، سيتم عمل ملصق خاص من الصورة المرغوبة. بعد إدخال الصورة، سيقوم WhatsApp تلقائيًا بتحويلها إلى ملصق وإضافتها إلى مجموعة ملصقات المستخدم. في حين أن هذه الميزة قد تكون متاحة لبعض المستخدمين لبضعة أيام، يمكن الآن لجميع مستخدمي iOS 16 الاستفادة منها.

تتمثل إحدى مزايا تحديث WhatsApp الجديد في أنه يوفر تجربة مستخدم أكثر تكاملاً. في السابق، كان على الأشخاص استخدام برامج الجهات الخارجية لإنشاء ملصقات مخصصة. الآن مع القدرة على إنشاء ملصقات WhatsApp داخلية، يمكنك القيام بذلك مباشرة داخل برنامج المراسلة. من المتوقع أن تتوفر المزيد من الإعدادات المتقدمة لهذه الأداة مع التحديثات المستقبلية.

تحويل الصور إلى ملصقات بنقرة واحدة على WhatsApp لمستخدمي ios


لاستخدام وظيفة تحويل صورة إلى ملصق في WhatsApp، يجب عليك تحديث هذا البرنامج إلى أحدث إصدار.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-