افضل 9 تطبيقات للتسوق اون لاين للآيفون 2024

يُعد التسويق الالكتروني إحدى أهم طرق التسويق العالمية في وقتنا الحالي.حيث تم إيجاد العديد من تطبيقات التسوق التي ترتبط بالمتاجر العالمية فتسهل حركة الشراء والبيع على العملاء. ويتم تنزيل هذه البرامج على الهواتف التي تناسب نظام كل منها بالاندرويد ونظام الايفون وغيرها. وسنقدم لك من خلال مقالنا هذا أفضل تطبيقات الايفون للتسوق حيث جمعنا لكم قائمة من تطبيقات التسوق المميزة التي تتيح الكثير من الخصومات.


افضل 9 تطبيقات للتسوق اون لاين للآيفون 2023

افضل تطبيقات الايفون للتسوق

تحول العالم بفضل الانترنت الى قرية صغيرة بداخلها سوق كبير يحتوي كل ما تشتهيه الأنفس من أبسط الحاجيات والامور الى اكبر المنتجات العالمية من مختلف الماركات. وهذه المنتجات يتم توفيرها وشرائها وتسويقها عبر تطبيقات التسويق المبرمجة لهذا الغرض. حيث يتم عرض المنتجات بكل سهولة على العملاء والتواصل معهم لتتم عملية البيع والشراء بكل سلاسة في أي مكان في العالم. وقد تم إحداث تطبيقات تتوافق مع نظام الايفون لتسهل على مالكيه الحصول على مايرغبونه من منتجات  ومن افضل تطبيقات الايفون للتسويق : 

  • تطبيق امازون 
  • تطبيق علي بابا اكسبريس 
  • تطبيق نون 
  • تطبيق فليب كارت.
  • تطبيق وال مارت

وغيرها الكثير من التطبيقات الاخرى التي تناسب الايفون.

تطبيق Amazon 

يعد تطبيق امازون اول واكبر سوق الكتروني في العالم والذي يحتوي على كافة المنتجات التي يمكن الحصول عليها في الأسواق التقليدية كالخضار و مستلزمات المنزل كافة والكهربائيات والالكترونيات اضافة الى الملابس . ويعد تطبيق أمازون من افضل تطبيقات الايفون للتسوق فهو يتوافق مع نظام ال ios  الخاص باجهزة الايفون كما يتوافق مع نظام الأندرويد ويمكن الحصول على تطبيق Amazon للتسوق الالكتروني عبر المتاجر الالكترونية المختلفة.متجر امازون يتميز بالكثير من المميزات الخاصة فهو سوق شامل يتمتع بسياسة الاستبدال والإعادة كما يمكن شحن منتجات امازون الى مختلف انحاء العالم فمخازنه منتشرة في معظم البلدان اضافة الى توفير ميزة حماية المعلومات والبيانات الخاصة بالعملاء بشكل فائق السرية.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق flipkart 

يعد متجر filpkart احد اكبر المتاجر الالكترونية في العالم. وهو تطبيق هندي يوفر ميزة الشحن في الهند عبر الانترنت. وقد تم تصميم البرنامج بحيث يتوافق مع انظمة الايفون والايباد. ويمنح التطبيق عملائه العديد من الميزات مثل ميزة حماية البيانات والشحن السريع كما أنه يتبع سياسة منح النقاط مقابل عمليات الشراء التي يقومون بها. 

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق walmart 

أحد أبرز التطبيقات في أمريكا حيث يحتوي على كافة المنتجات التي يبحث عنها المستهلك الأمريكي. ويعمل على توفير ميزة الشحن السريع ضمن البلاد وتسليم المشتريات خلال ساعة واحدة اضافة الى توفير العديد من الخصومات الكبيرة على مختلف البضائع والمنتجات التي يسوق لها. يعد تطبيق فليب ماركت احد افضل تطبيقات الايفون للتسويق في امريكا والذي يتناسب مع أنظمة الـ ios.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق aliexpress 

يعد تطبيق علي اكسبريس الصيني الأشهر عالميا وخاصة في العالم العربي حيث يوفر المتجر كافة المنتجات من ماركات عالمية مختلفة وليست الصينية فحسب. ويعد تطبيق علياكسبريس افضل تطبيقت الايفون للتسوق. وتتوفر ضمن المتجر العديد من الأقسام لعرض المنتجات مما يجعل التطبيق سهل الاستخدام كما يتعامل بطرق الدفع الالكترونية المختلفة كما يوفر امكانية البحث عن المنتجات عبر الكود QR . يقدم التطبيق العديد من الخصومات والعروض المميزة اضافة الى ميزة الربح من خلال قسائم الشراء.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق Noon 

منصة نون أكبر منصة تجارة إلكترونية في العالم العربي. تحتوي الآلاف من المنتجات والسلع المختلفة من مستحضرات التجميل والعطورات الى الملابس والأدوات المنزلية والالكترونية. ويمتاز التطبيق بتوافقه مع انظمة الهواتف والأجهزة الالكترونية المختلفة يعد افضل تطبيقات الايفون للتسوق عربيا.ويمتاز المتجر بتنوع المنتجات بشكل مستمر وسرعة التصفح والاختيار والتنقل بين صفحات التطبيق. كما يتضمن افضل واحدث الاجهزة الالكترونية بشكل متجدد . ويمكن الدفع إلكترونيا بكافة وسائل الدفع الالكترونية والبنكية المختلفة المتوفرة عالميا.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


تطبيق jumia 

لاقي تطبيق jumia إقبالا كبيرا من قبل مستخدمي الاجهزة الذكية فهو متوافق مع انظمة الايفون وانظمة الاندرويد . ويوفر المتجر كافة المستلزمات التي يحتاجها العملاء من أزياء ومستحضرات تجميلية وعطورات كما يوفر الاجهزة الالكترونية والكهربائية الاحدث في الاسواق العالمية من الماركات العالمية. يعد التطبيق من افضل تطبيقات الايفون للتسويق التي تمكنك من التعرف على افضل واحدث المنتجات المتوفرة في الأسواق العالمية ويوفر المتجر ميزة الشحن السريع حول العالم كما يوفر ميزة  الشحن المجاني لبعض الدول الأفريقية والوطن العربي.اضافة الى ميزة فلاش سل للمنتجات الأكثر طلبا.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق eBay shopping

من افضل تطبيقات الايفون للتسوق فهو يوفر تشكيلة كبيرة من المنتجات العالمية اضافة الى كونه تطبيق منظم سهل الاستخدام ويتضمن ميزة حفظ المنتجات المملوكة مسبقا اضافة الى عرض كافة المنتجات الجديدة بشكل متجدد مستمر. يقوم المتجر بتوفير ميزة الشحن حول العالم لتصل مشترياتك الى عنوانك. متجر اي باي للايفون يعد احدى التي لاقت إقبال كبير من مستخدمي هواتف الايفن لسهولته وبساطته وتنوع المنتجات التي يسوق لها.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق wish  

تطبيق wish من التطبيقات المميزة جدا والذي لاقى اقبالا كبيرا من محبي التسوق الالكتروني منذ سنوت فهو يحتوي تشكيلة واسعة جدا من كافة المنتجات العالمية ذات الجودة. يعمل المتجر على مدار الساعة يوفر أفضل الخدمات للعملاء حول العالم. يقدم المتجر عروض رائعة جدا على مدار الساعة بحيث يمكنك الحصول على منتجات رائعة بأسعار مناسبة جدا وحسومات كبيرة  جدا.يتميز تطبيق wish بسهولة الاستخدام من خلال شاشة بسيطة سلسة تمكنك من تصفح المنتجات بكل سهولة والتعرف على كل ماهو جديد. تطبيق wish من افضل تطبيقات الايفون للتسوق عالميا.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تطبيق Banggood 

من التطبيقات الرائدة في مجال التسويق الالكتروني  والتي تتوافق مع أنظمة ios الخاصة بأجهزة الايفون. يقدم التطبيق العديد من المنتجات والسلع التي يحتاجها كل شخص سواء شخصية او للمنزل والعائلة . يوفر التطبيق ميزة الشحن والدفع الالكتروني كما يؤمن ميزة خدمة العملاء 24 ساعة ليبقى العميل للتواصل مع المتجر في أي وقت من أي مكان حول العالم. التطبيق يعد من افضل تطبيقات الايفون للتسوق حيث يمتلك واجهة استخدام بسيطة تتناسب مع الايفون والايباد. وكما يقدم ميزة الشراء بالجملة التي توفر للتجار الحصول على كميات كبيرة من اجود وافضل السلع والبضائع حول العالم . يقدم المتجر العديد من العروض والتسهيلات بشكل مستمر مثل ميزة دفع تعويض عن أي شاشة هاتف او جهاز ذكي تصل مكسورة للعميل. اضافة الى ميزة الدفع عند الاستلام في بعض الدول العربية والشحن عبر ارامكس.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


التطبيقات الالكترونية المتخصصة بالتسويق والتجارة الإلكترونية تعد من اهم التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك لتتعرف على كل ما هو جديد في الاسواق المحلية والعالمية والحصول عليها بكل سهولة ويسر. وقد تم توفير مجموعة من التطبيقات التي تتوافق مع انظمة الايفون الخاصة لتوفر لمالكيها الحصول على تطبيقات تسوق تناسب أجهزتهم الذكية. وقد استعرضنا افضل تطبيقات الايفون للتسوق حول العالم . وهذه المتاجر تعمل على توفير كافة المستلزمات والسلع للعملاء في أي مكان حول العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-