كيفية تكبير حجم لوحة مفاتيح الايفون لتجربة كتابة أفضل

تكبير لوحة المفاتيح

كيفية تكبير حجم لوحة مفاتيح الايفون لتجربة كتابة أفضل





 قد يكون من المزعج حقا مشاهدة الأخطاء الإملائية مرارا وتكرارا ، سواء كان لديك يد كبيرة أو وجدت لوحة مفاتيح iPhone صغيرة ، . يمكنك تحسين تجربة الكتابة على جهازك الايفون من خلال جعل لوحة مفاتيح iPhone أكبر لتحسين تجربتك. يحتوي iOS على العديد من الميزات المفيدة ، وتتيح إحدى هذه الميزات المضمنة للمستخدمين تكبير حجم لوحة المفاتيح. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل لوحة المفاتيح أكبر على جهاز الايفون الخاص بك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

في مقال اليوم ، سنلقي نظرة على طريقة جعل لوحة مفاتيح الايفون أكبر.

هناك العديد من الطرق لزيادة حجم لوحة مفاتيح الايفون، بما في ذلك الإعدادات الافتراضية ولوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية وميزات إمكانية الوصول وميزات التكبير / التصغير. لذا تابع القراءة لاكتشاف طريقة جعل لوحة المفاتيح أكبر على جهاز الايفون الخاص بك.


كيفية زيادة ارتفاع لوحة المفاتيح وحجم الأحرف على iPhone:

الحجم الافتراضي للوحة مفاتيح الايفون ليس مناسبا للجميع ، خاصة من لديهم أيدي كبيرة ، ولكن لمعالجة هذه المشكلة ، يتوفر خيار متاح في الإعدادات يتيح لك زيادة ارتفاع لوحة المفاتيح وكذلك حجم الأحرف على هاتفك الايفون. إليك كيفية زيادة ارتفاع لوحة المفاتيح وحجم الأحرف على الايفون.

  1. افتح الإعدادات على جهاز الايفون الخاص بك.
  2. حدد العرض والسطوع.
  3. قم بالتمرير لأسفل قليلا واضغط على خيار تكبير العرض.
  4. حدد خيار نص أكبر.
  5. اضغط على تم في الزاوية اليمنى العليا.
  6. هذا كل شيء.
ستجعل هذه الخطوات البسيطة لوحة المفاتيح تبدو أكبر من المعتاد. نعم ، إنه أحد أفضل الخيارات لأولئك الذين يتطلعون إلى زيادة حجم لوحة المفاتيح المدمجة.

كما قلت سابقا ، هناك عدة طرق للقيام بذلك ، لذا دعنا ننتقل إلى طريقة زيادة حجم الأحرف على لوحة المفاتيح على هاتفك الايفون

كيفية تكبير الخط من لوحة المفاتيح على هاتفك الايفون:

تعد الأحرف السميكة على كيبورد الايفون طريقة أخرى لتحسين تجربة الكتابة على جهاز الايفون الخاص بك. نعم ، يمكنك تغيير مظهر الأحرف على لوحة المفاتيح لجعلها تبدو أفضل بصريا. فيما يلي كيفية تكبير الخط من لوحة المفاتيح على ايفون والخطوات التي يمكنك اتباعها لجعل أحرف لوحة المفاتيح سميكة.

  1. أفتح الإعدادات.
  2. حدد العرض والسطوع.
  3. قم بتشغيل التبديل للنص الغامق (Bold Text).
  4. هذا كل شيء.
الآن عندما تفتح لوحة المفاتيح على جهاز الايفون الخاص بك ، ستجد تجربة بصرية أفضل من ذي قبل. إذا لم تكن موافقا على هذه الطريقة ، فيمكنك تجربة الطريقة التالية.

حسنا كانت هذه من بين الطرق التي يمكنك استخدامها لجعل لوحة المفاتيح أكبر على جهاز الايفون الخاص بك دون تحميل أية برامج خارجية. إذا كنت تعرف أي طريقة أخرى لتجربة كتابة أفضل ، فيمكنك مشاركتها معنا في التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-