تحديث iOS 17 - يشاع أنه سيُسقط الدعم عن بعض الأجهزة ؟

iphone x ios 17

تحديث iOS 17 - يشاع أنه سيُسقط الدعم عن بعض الأجهزة ؟





 يشاع أن نظامي iOS 17 و iPadOS 17 يتنازلان عن الدعم لبعض طرز الايفون و الايباد الرئيسية ، وهو أمر مخيب للآمال أكثر لأن أجهزة الايفون و الايباد هذه تستخدم من قبل عدد كبير من المستخدمين.

وفي هذه المقالة ، سنناقش كل سلسلة الايفون و الايباد التي ستكون خارج قائمة التحديث بواسطة هذا التحديث الجديد والتي ستبقى ، لذا فلنبدأ أدناه.


قد يسقط iOS 17 من أبل الدعم لهواتف ايفون 8 و ايفون 8 بلس و ايفون X:

تعمل أبل على الإصدارات القادمة من iOS و iPadOS خلال العام الماضي ومن المتوقع أن تكشف عن العديد من الميزات والتغييرات الجديدة فيها.

لكن في هذا السباق ، لا تتطلب سوى أجهزة قادرة على دعم كل هذه الميزات الجديدة دون تدمير تجربة المستخدم ، لذلك لن تقدم أبل تحديث iOS 17 هذا لبعض الأجهزة القديمة.

نشرت تغريدة سابقا من Apple Track يلاحظ فيها أن ايفون 8 و ايفون 8 بلس و ايفون X والجيل الأول 9.7 بوصة و 12.9 بوصة من ايباد برو والجيل الخامس من ايباد ستسقطها أبل في وقت لاحق من هذا العام.


على ما يظهر أن الأجهزة التي تعمل بشريحة A11 Bionic ستكون غير متوافقة مع تحديث iOS 17 و تحديث iPadOS 17 الجديدين. ولكن مع ذلك ، مع إطلاق تحديث iOS 16 ، أسقطت أبل دعم أجهزة الايفون التي تعمل بشريحة A10 Bionic.


مع كل ذلك ، يمكننا القول أن ايفون XR و ايفون XS و ايفون XS ماكس فقط من سلسلة ايفون X سيحصل على تحديث iOS 17 ، وستكون جميع السلاسل الأخرى ، مثل ايفون 11 إلى ايفون 14 ، قادرة على ذلك بالتأكيد.

ومع كل هذه المعلومات ، لم تؤكد الشركة رسميا أي شيء بشأن تحديث iOS 17 أو عدم دعم هذه الأجهزة التي تم ذكرها، لذلك في الوقت الحالي ، يمكننا الاعتماد فقط على هذه الشائعات.

كما أن الإعلان الرسمي لنظام iOS 17 ليس بعيدا حيث من المتوقع أن تكشف أبل عنه في يونيو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-