تحديث جديد لتطبيق Phone Link أصبح يدعم نظام iOS على ويندوز 11

phone link iphone

تحديث جديد لتطبيق Phone Link أصبح يدعم نظام iOS على ويندوز 11





 أعلنت مايكروسوفت رسميا عن دعم نظام iOS لتطبيق Phone Link على ويندوز 11 ، لذلك سيتمكن مستخدمو iPhone الآن من توصيل أجهزة الايفون الخاصة بهم بأجهزة Windows 11 أيضا.

في السابق ، كانت وظيفة تطبيق Phone Link مقتصرة على مستخدمي Android فقط ، ولكن اعتبارا من هذا الإعلان ، سيتمكن مستخدمو iPhone أيضا من استخدامه ، لذا فإن الأمر يستحق المناقشة ، لذا إليك التفاصيل.


تطبيق Phone Link سيدعم نظام iOS على ويندوز 11:

قامت الشركة بالفعل بكشف هذه الميزة في برنامج Windows Insider الذي تمت إضافته قبل بضعة أشهر وهي الآن متوفرة لجميع مستخدمي Windows 11 مع تحديث Patch Tuesday المستقر.

سيتم الآن طرحه تدريجيا على جميع الإصدارات والأجهزة المدعومة ، لذلك من الواضح أنه لن يكون متاحا للجميع على الفور.


ووفقا للشركة  سيتمكن الجميع من استخدامه بحلول منتصف شهر مايو.

كما نعلم جميعا ، يتيح Phone Link للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية بأجهزة الويندوزالخاصة بهم من خلال اتصال لاسلكي ، وتوفير ميزات مثل إجراء المكالمات ، وإرسال رسائل SMS ، والحصول على الصور من معرض الهاتف.


لكن ومع ذلك ، دعم iOS يقدم فقط الخيارات الأساسية مقارنة بدعم Android ، حيث يُسمح لمستخدمي الايفون فقط بالوصول إلى جهات الاتصال وإجراء المكالمات وتلقي الإشعارات وإرسال رسائل SMS.

من ناحية أخرى ، لا يمكن لمستخدمي الايفون القيام بمراسلة جماعية ، ولا يمكنهم إرسال الصور ومقاطع الفيديو من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مثل مستخدمي Android.

ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي الايفون استخدام تطبيق Windows 11 Photos للوصول إلى معرض هواتفهم ، حيث اكتسب تطبيق Windows 11 Photos مؤخرا تكاملا مع iCloud Photos.
تعليقات