تطبيق RunwayML تحويل مقاطع الفيديو بالذكاء الاصطناعي للايفون

 تطبيق RunwayML تحويل مقاطع الفيديو بالذكاء الاصطناعي للايفون

تطبيق RunwayML تحويل مقاطع الفيديو بالذكاء الاصطناعي للايفون


يقدم برنامج RunwayML لمحة عامة عن مستقبل إنتاج الفيديو بالذكاء الاصطناعي. جعلت أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية مثل DALL-E من الممكن إنشاء الصور التي تريدها من خلال تلقي أوصاف نصية بسيطة. من ناحية أخرى، يقوم الباحثون بتطوير أدوات إنتاج الفيديو على أساس الذكاء الاصطناعي.


الآن، طورت شركة AI Startup Runway تطبيقًا جديدًا يقدم لمحة محيرة عن مستقبل أدوات إنتاج الفيديو بالذكاء الاصطناعي.


أصدر Runway إصدار iOS من تطبيق RunwayML منذ بضعة أيام. يتيح لك هذا التطبيق تحويل مقاطع الفيديو المسجلة بجهاز iPhone الخاص بك إلى مقطع جديد تمامًا حسب طلبك المطلوب وباستخدام إعدادات مسبقة متنوعة.


على سبيل المثال، نشر Runway على تويتر مقطع فيديو لكلب تم تحويله إلى مقطع فيديو لقط ذي مظهر فني باستخدام برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة.


بالطبع ، لا تكون مقاطع الفيديو التي تم إنتاجها باستخدام برنامج Runway مثالية دائمًا ، وقد يتم عرض بعض الموضوعات بطريقة ملتوية. بالطبع ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه الأنواع من المخرجات غير المتوقعة طبيعية في المراحل الأولى من تطوير أدوات الذكاء الاصطناعي الإنتاجية.


تم تقديم تقنية تحويل الفيديو Gen-1 من Runway لأول مرة في فبراير وهي متاحة لمستخدمي سطح المكتب منذ ذلك الحين. الآن إصدار iPhone من البرنامج يوفر للمستخدمين إمكانية إنشاء مقاطع فيديو جديدة بطريقة أسهل.


 تم إصدار إصدار iOS من تطبيق RunwayML مجانًا ويمكنك تنزيله من خلال متجر التطبيقات. على الرغم من مرور أيام قليلة فقط على إصدار هذا التطبيق، إلا أنه في وقت كتابة هذا المقال، تم تصنيفه كأفضل برنامج للتصوير الفوتوغرافي التاسع عشر في متجر Apple.


لدى Runway ML أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق ويمكن للمستخدمين شراء خطط اشتراك مختلفة وفقًا لاحتياجاتهم.


يوفر الإصدار المجاني من Runway ML للمستخدمين 125 رصيدًا ويمكنه إنتاج ثلاثة مشاريع فيديو بإخراج 720p. وتجدر الإشارة إلى أن إنتاج كل ثانية من مقاطع الفيديو في هذا التطبيق يتطلب 14 ساعة معتمدة.


تبلغ تكلفة الاشتراك في خطة Runway ML القياسية 144 دولارًا سنويًا وتوفر للمستخدمين 625 ائتمانًا والقدرة على إنشاء عدد غير محدود من المشاريع. من خلال شراء هذه الخطة، ستتم أيضًا إزالة العلامة المائية للبرنامج من مقاطع الفيديو وسيكون من الممكن تصدير الملفات بدقة 1080 بكسل.


تبلغ تكلفة الاشتراك الاحترافي في Runway ML أيضًا 335 دولارًا سنويًا، والتي تتضمن 2250 رصيدًا مجانيًا، والقدرة على إنشاء عدد غير محدود من المشاريع، والقدرة على إنتاج مقاطع فيديو بتنسيق ProRes بحجم أقصى 500 جيجابايت، إلخ.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-