افضل 9 تطبيقات مفيدة للايفون يجب عليك تثبيتها

 افضل 9 تطبيقات مفيدة للايفون يجب عليك تثبيتها 

افضل 9 تطبيقات مفيدة للايفون يجب عليك تثبيتها


بغض النظر عن الجنس والعمر والخبرة والاهتمام، من الضروري أن يكون لديك بعض التطبيقات على الهاتف. في هذه المقالة، ستتعرف على9 تطبيقات مفيدة للايفون.

إذا قمت بزيارة متجر التطبيقات، فستواجه هجمة من التطبيقات المغرية اللامعة، والتي لن يفيدك معظمها. تعتمد التطبيقات التي تقوم بتثبيتها على جهاز iPhone الخاص بك في الغالب على نشاطك واستخدامك. ومع ذلك، هناك بعض البرامج التي تعتبر ضرورية ومفيدة لأي نوع من العمل. في المقال، نقدم ​​أفضل تطبيقات الايفون المجانية والمدفوعة، والمفيدة في كل مجال؛ لكن في هذه المقالة، نريد تقديم9 تطبيقات مفيدة لـ iPhone. معظم التطبيقات المميزة مجانية مع مدفوعات داخل التطبيق لا يزال بإمكانك استخدامها، وبعضها مجاني تمامًا.


تطبيق إدارة الملفات مع المستندات Documents: File Manager & Docs



Documents: File Manager & Docs المستندات هي أحد تطبيقات iPhone الرائعة والمفيدة التي تدير الملفات والمستندات والكتب وأي محتوى بسهولة. باستخدام مدير الملفات متعدد الاستخدامات هذا، يمكنك قراءة أي شيء تريده تقريبًا على iPhone والاستماع إليه ومشاهدته وتنزيله.


سيوفر لك الاهتمام المذهل بالتفاصيل والاستقرار والتصميم الفريد والتغطية الرائعة لهذا التطبيق من تثبيت العديد من التطبيقات. باختصار يجب أن نقول أن البرنامج المذكور سيكون من أقوى البرامج التي تقوم بتثبيتها على هاتفك. إذا لم تكن مهتمًا بمدير الملفات المذكور لأي سبب من الأسباب، فيمكنك تثبيت تطبيق Total كبديل.


تطبيق نقل الملفات باستخدام Send Anywhere


إذا كنت بحاجة إلى برنامج مناسب وخالي من المتاعب لنقل الملفات بين جهازين مع أي نظام تشغيل، فإن Send Anywhere يناسبك. يتميز تطبيق iPhone المفيد هذا بسرعة عالية نظرًا لنقل الملفات باستخدام شبكة Wi-Fi ولن يخيب ظنك. قم بتثبيت البرنامج وابدأ في نقل البيانات بين iPhone والكمبيوتر ونقل البيانات بين iPhone و Android برمز مكون من ستة أرقام لمزيد من الأمان.



تطبيق تشغيل الفيديو  باستخدام VLC


إذا كنت ترغب في تثبيت برنامج آخر غير مشغل فيديو iPhone المدمج، فإن الخيار الأول الموصى به هو تطبيق مشغل وسائط VLC. هذا البرنامج هو أحد مشغلات الفيديو الكاملة مع ميزات مهمة وعملية لن تندم على تثبيتها. يدعم جميع تنسيقات التشغيل تقريبًا ويمكنه المزامنة مع خدمات التخزين السحابية. عند مشاهدة مقطع فيديو في هذا التطبيق، يمكنك ضبط الترجمة واللغة وسرعة التشغيل.


تطبيق إنشاء وتحرير الفيديو باستخدام CapCut


يتمتع تطبيق CapCut بالعديد من المعجبين من بين أولئك النشطين في وسائل التواصل الاجتماعي. هذا البرنامج مناسب للمبتدئين والمحترفين بالمميزات التي يقدمها. باستخدام CapCut، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بطريقة تعكس أسلوبك وهويتك. يوفر CapCut ميزات أكثر من تحرير الفيديو الأساسي، مثل قص المقاطع وتشذيبها وتقسيم مقاطع الفيديو أو دمجها. على سبيل المثال، مع هذا التطبيق يمكنك:


  • اضبط سرعة الفيديو وقم بتطبيق منحنيات السرعة على المقاطع.
  • أضف تأثيرات رسوم متحركة مذهلة إلى مقاطع الفيديو.
  • قم بإزالة ألوان معينة من الفيديو.
  • قم بإزالة الخلفية مجانًا باستخدام AI.
  • أضف نصًا إلى مقاطع الفيديو بخطوط وأنماط مختلفة.
  • استخدم المؤثرات والمرشحات الشائعة.
  • قم بتحرير مقاطع الفيديو بمئات التأثيرات الشائعة.
  • أضف ملايين المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية إلى مقاطع الفيديو.

تطبيق تحرير الفيديو بسهولة باستخدام VN


VN هو برنامج تحرير فيديو مجاني وسهل الاستخدام وخالي من العلامات المائية. تجعل واجهته البسيطة البديهية تحرير الفيديو أمرًا ممكنًا للجميع. تقدم VN جميع الميزات اللازمة لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية، وتلبية احتياجات كل من محرري الفيديو المحترفين والهواة. إذا كنت تريد تطبيقًا واحدًا فقط لتحرير الفيديو، فنحن نوصي باستخدام VN؛ لكن الاختيار النهائي بين CapCut و VN متروك لك.


تطبيق تحرير الصور باستخدام Adobe Lightroom


Adobe Lightroom هو برنامج مناسب للمصورين المحترفين. إصدار iOS الخاص به مطابق تقريبًا لإصدار سطح المكتب ويقدم نفس مجموعة الأدوات. على عكس معظم تطبيقات تحرير الصور، لن تجد ملصقات أو رموز تعبيرية أو رسوم متحركة في Lightroom؛ ولكن يمكنك الحصول على تحكم أكثر دقة وأفضل في صورتك. سيكون لديك نفس مجموعة الأدوات التي تجدها في Lightroom على سطح المكتب.


تتم مزامنة الصور في السحابة، مما يسمح لك بمتابعة التحرير على أي جهاز متصل بحسابك. على الرغم من استخدام هذا البرنامج لتحرير الفيديو، يبدو أن تحرير الصور باستخدام Lightroom أكثر سهولة في الاستخدام. إذا كنت ترغب في تنقيح صورك باستخدام المرشحات، فقم بإزالة الكائنات من الصورة وتحسين الخلفية بأي طريقة تريدها، والأهم من ذلك، الوصول إلى عدد كبير من الإعدادات المسبقة، قم بتثبيت Lightroom.


تطبيق صنع نغمة رنين باستخدام Ringtones Maker


تطبيق Ringtones Maker هو تطبيق عملي وبسيط لإنتاج نغمات iPhone. هناك عدة طرق لاختيار نغمة رنين. يمكنك استخراج ملف الصوت المطلوب من الفيديو أو تحميله من الكمبيوتر أو الاختيار من الملفات الموجودة داخل الهاتف أو Apple Music أو تطبيقات أخرى. بعد اختيار ملف الصوت، يمكن تحريره. على سبيل المثال، يمكنك قص القطعة المطلوبة. ستكون عملية إنشاء نغمات الرنين باستخدام Ringtones Maker بسيطة وسريعة وجميلة.


تطبيق تخصيص مظهر iPhone الخاص بك مع Themify


إذا كنت مهتمًا بتخصيص هاتفك، فيمكن لـ Themify تغيير جهاز iPhone الخاص بك بالطريقة التي تريدها باستخدام عناصر واجهة المستخدم والرموز والخلفيات الحية والثابتة والعناصر المرئية الأخرى. تتطلب معظم السمات شراء اشتراك؛ ولكن لا يزال بإمكانك تجربة الخيارات المجانية.


كما أن برنامج Wallpapers & Widgets: MyScreen ليس خيارًا سيئًا لاختيار صورة خلفية في فئات مختلفة وجذابة.

تطبيق ضبط المنبهات مع Alarmy


إذا كنت نائمًا ثقيلًا وكان عليك دائمًا ضبط الكثير من المنبهات للاستيقاظ أخيرًا، فيمكن أن يقلب Alarmy هذا الموقف رأسًا على عقب. عندما يحين الوقت الموعود، سينبهك المنبه بأصوات عالية و "المهام" المخطط لها لك.


لبدء التنبيه، يجب عليك إكمال إحدى المهام التي قمت بتعيينها بالفعل. تشمل المهام القرفصاء والمشي والكتابة وحل الرياضيات وما إلى ذلك. يقدم البرنامج نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام ويمكنك شراء اشتراك بعد ذلك إذا أردت.


إذا كنت تحب فكرة تطبيق iPhone المفيد للاستيقاظ وتبحث عن تطبيق مجاني تمامًا، فيمكنك استبدال Barcode. عند تنشيط المنبه، يجب عليك مسح الرمز الشريطي الذي أدخلته إلى هذا التطبيق في البداية أو كتابة الرمز الرقمي للباركود لإيقاف صوت التنبيه!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-