تحميل خلفيات ايباد iPad Air 5 الرسمية بجودة عالية لأجهزتك الذكية

ipad air wallpapers

تحميل خلفيات ايباد iPad Air 5 الرسمية بجودة عالية لأجهزتك الذكية





 أعلنت شركة أبل العام الماضي عن الجيل الخامس من iPad Air مع شريحة M1 واتصال 5G و Center Stage. مع الحفاظ على نفس تصميم الجيل السابق ، يأتي iPad Air 5 بألوان جديدة وخلفيات جديدة. يمكنك تنزيلها على جهازك هنا.


خلفيات ايباد iPad Air 5:

خلفيات ايباد iPad Air 5 تشبه إلى حد بعيد خلفيات الشاشة التي تم طرحها مع iPad Air 4 في عام 2020 وتسمى داخليا "Ribbons" نظرا لأشكالها. لكن تتميز خلفيات ايباد iPad Air 5 بظلال أغمق وتستند إلى ألوان iPad الجديدة: Space Gray و Pink و Purple و Blue و Starlight.

هناك 5 خلفيات ، تتوفر كل منها بنسختين فاتحة وداكنة. تم استخراج الصور من البرامج الثابتة لنظام iOS ، لذا فهذه هي الملفات بدقتها الأصلية.


تنزيل خلفيات ايباد iPad Air 5:

خطوات تنزيل هذه الخلفيات بسيطة جدا. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر التنزيل من الرابط في أسفل المقال ، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة MEGA حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفية دون أي تكاليف إضافية.

هذا كل شيء!

الآن بعد أن أصبح بإمكانك الحصول على خلفيات ايباد iPad Air 5 ، يمكنك استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل، إذا كنت تحب خلفيات ايباد هذه ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.


تحميل خلفيات ايباد iPad Air 5

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-