كيفية ضغط الفيديو وتقليل مساحته على iPhone و iPad (تطبيق ضغط الفيديو)

برنامج لتقليل حجم الفيديو

كيفية ضغط الفيديو وتقليل مساحته على iPhone و iPad (تطبيق ضغط الفيديو)






 مع مرور السنوات ، أصبحت كاميرات الايفون أفضل وأفضل. يقال إن أحدث سلسلة من ايفون 13 لديها أفضل الكاميرات وأكثرها قوة في قطاع الهواتف الذكية بأكمله. هذا التكوين المتقدم للكاميرا يجعل من السهل التقاط صور مذهلة وتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة.

بينما لا يوجد قيود على تسجيل مقاطع الفيديو ، لكنك ستواجه مشكلات عند محاولة رفع مقاطع الفيديو المسجلة على مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاركتها على تطبيقات المراسلة الفورية. تحتوي معظم تطبيقات المراسلة الفورية على حد للمشاركة وإذا تجاوز مقطع فيديو هذا الحد فلن يتم مشاركته.

في مثل هذه الحالات ، يمكنك البحث عن طرق لضغط الفيديو الخاص بك قبل تحميله على موقع الويب أو التطبيق الخاص بك. يعد ضغط مقاطع الفيديو على جهاز الايفون أو الايباد أمرا سهلا للغاية ، لكنك ستحتاج إلى تثبيت تطبيق مخصص لضغط الفيديو لنظام iOS.

تسمح لك تطبيقات ضغط الفيديو بتقليل حجم ملف الفيديو الخاص بك إلى مستوى معين وبعد تقليل الحجم يمكنك حذف الملف الأصلي لتحرير مساحة التخزين.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن طريقة لتقليل حجم الفيديو على الايفون، فيمكنك البدء في استخدام تطبيقات ضغط الفيديو المجانية. أدناه شاركنا تطبيقا يعد من بين أفضل تطبيقات ضغط الفيديو لأجهزة الايفون. دعونا نتحقق.


تطبيق ضغط الفيديو Video Compress – Shrink Video:

يعد برنامج ضغط الفيديو للايفون Video Compress - Shrink Video أحد تطبيقات ضغط الفيديو الأعلى تقييما المتوفرة لأجهزة الايفون و الايباد. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة بشكل جيد جدا ويمكنه ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك دون تقليل الجودة.

لاستخدام تطبيق ضغط الفيديو للايفون Video Compress - Shrink Video ، تحتاج إلى إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعيين الحجم التي تريد وتشغيل الضاغط. سيقوم التطبيق بضغط مقاطع الفيديو في غضون بضع ثوان أو دقائق (ذلك على حسب الحجم).

يمكنك تصدير ملف الفيديو المضغوط بتنسيق MPEG-4 و Quick time. بخلاف ذلك ، يمكنك حتى أن تحصل على خيار لمشاركة الفيديو المضغوط مباشرة على الرسائل الفورية أو مواقع الشبكات الاجتماعية.


تحميل برنامج ضغط الفيديو للايفون:

يمكنك تحميل برنامج ضغط الفيديو من رابط التنزيل أسفل هذا المقال. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا أحببت المقال، فيمكنك مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة بين الجميع.


تحميل تطبيق Video Compress - Shrink Video

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-