كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب للآيفون بدون برامج 2023

تحميل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب للآيفون بدون برامج 2023




 أثناء تصفحك في موقع اليوتيوب على المتصفح الخاص بك ، قد تصادف مقطع فيديو مفيدا وتريد تحميله حقا. لحفظ مقاطع الفيديو هذه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الحاص بك ، تحتاج إلى استخدام أداة تنزيل عنوان URL للفيديو. يمكنك من خلالها تنزيل أي فيديو تجده بسهولة على موقع يوتيوب باستخدام عنوان URL من خلال أداة تنزيل فيديو يوتيوب عبر الإنترنت.

تسهل أداة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب و إنستغرام و فيسبوك والمزيد. لذلك ، إذا كنت مهتما باستكشاف أفضل خيارات تنزيل فيديو URL ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. وقبل أن تبدأ يجب التأكد من عدم وجود أي قيود على حقوق الطبع والنشر للفيديو الذي تنزله مثل عدم سماح صاحب الفيديو بتنزيل فيديوهاته...



برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب أون لاين:

9convert هو برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب مجاني وغير محدود. يمكنك بسهولة تنزيل الآلاف من مقاطع فيديو يوتيوب بصيغ عالية الجودة مثل 360p و 720p (HD) و 1080 p (Full HD).  تعد هذه الطريقة من بين الطرق الأسرع والأكثر ملاءمة لتحميل فيديو من اليوتيوب للآيفون وغيره من الأجهزة بكل سهولة. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو والصوتيات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لعرضها في وضع عدم الاتصال.

يحتوي الموقع على واجهة مستخدم بسيطة. كما أنه مجاني للاستخدام وليس له حدود على تنزيلات الفيديو. لاستخدام هذا الموقع ، تحتاج إلى لصق رابط فيديو يوتيوب في حقل البحث.

يمنحك موقع 9convert Youtube Downloader:

  • تحويل فيديو يوتيوب بسرعة فائقة وسرعة تنزيل.
  • سهل الاستخدام ببضع نقرات فقط.
  • دعم تنزيل الفيديو وMP3 بأعلى جودة.
  • مجاني دائما وغير محدود للتنزيل.

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة MP4؟

  1. انسخ والصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تحميله في مربع البحث في الموقع ، ثم انقر فوق الزر "ابدأ".
  2. اختر تنسيق الملف وجودة الفيديو ، ثم انقر فوق الزر "تنزيل"
  3. بمجرد تنزيل الفيديو ، يمكنك تشغيله متى وأينما تريد.
سيقوم الموقع بجلب الفيديو تلقائيا ويمنحك خيار تنزيله بالدقة التي تفضل . بشكل عام ، 9Convert هي أداة رائعة لتحميل فيديوهات يوتيوب. يمكنك استخدامه الآن لتنزيل فيديوهات من اليوتيوب الى الاستديو الخاص بهاتفك. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا أحببت المقال، فيمكنك مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة بين الجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-