ستقوم BOE بتزويد لوحات OLED لـ iPhone SE 4 في عام 2024

iphone se 4

ستقوم BOE بتزويد لوحات OLED لـ iPhone SE 4 في عام 2024




 يقال إن شركة أبل تخطط لتنفيذ لوحات OLED بدلا من شاشات LCD في الجيل الرابع القادم من طراز iPhone SE ، والجزء المثير للدهشة هو أن هذه اللوحات سيتم تسليمها من قبل مزود العرض الصيني BOE.

في طرازات iPhone SE السابقة ، استخدمت Apple شاشات LCD من JDI (شركة عرض يابانية) ، ولكن هذه المرة قدمت لوحة عرض OLED ، وهو تغيير كبير في السلسلة ، لذلك دعونا نبدأ بالمناقشة أدناه.


ستجلب أبل لوحة iPhone SE 4 OLED من أبل: إليك التفاصيل:

كانت BOE (Beijing Oriental Electronics) موردا رئيسيا لشاشات أبل لسلسلة الايفون المتعددة وقدمت أيضا لوحات عرض لـ ايفون 14 برو، لكن أبل رفضت توريد ايفون 15 و OLED iPad.

بسبب بعض مشكلات الجودة التي واجهتها أبل بعد إطلاق ايفون 14 ، كشف تقرير بالفعل أن Samsung Display و LG Display ستوفران لوحات عرض لأجهزة ايفون 15 و ايباد.

ومع ذلك ، كما نعلم جميعا ، فإن سلسلة ايفون SE ليست المستوى الأعلى من سلسلة الايفون ، لذلك ستستخدم الشركة لوحة عرض BOE ، لكن هذا لا يعني أن شاشة BOE ليست جيدة.


هذا جيد بالتأكيد لأن المورد يصنع لوحات لطرازات Pro ، لكنه يكلف أقل من شاشات طرز Pro ، مما سيتوفر للشركة خفض تكاليف الإنتاج وتقديم OLED iPhone كخيار ميسور التكلفة.


ومع ذلك ، في حين أن لوحات OLED باهظة الثمن بعض الشيء ، إلا أنها توفر مجموعة من الميزات مثل التباين ودقة الألوان وكفاءة الطاقة مقارنة بلوحات LCD ، كما أنها توفر تصميمات أرق وأخف وزنا.

ستقوم الشركة الموردة بتسليم لوحات OLED مقاس 6.1 بوصة لجهاز ايفون SE 4 ، والذي من المتوقع إطلاقه في أوائل عام 2024. ومن المتوقع طرح 20 مليون وحدة للعام الأول في السوق.

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو أول طراز ايفون في سلسلة ايفون SE. من المتوقع أن يتميز الهاتف بميزات مشابهة لجهاز ايفون 14 من حيث المكونات والتصميم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-