كيفية استعادة القصص المحذوفة على Instagram قبل مرور 24 ساعة من حذفها

سلة المحذوفات في الانستقرام

كيفية استعادة القصص المحذوفة على Instagram قبل مرور 24 ساعة من حذفها





 عندما يتعلق الأمر بالمحتوى المرئي ، فإن Instagram لا مثيل له حاليًا. على مر السنين ، قام Instagram بتحسين وظائف التطبيق وإمكانية استخدامه بشكل كبير.

أيضا ، تم تقديم واجهة المستخدم لإصدار الويب وتطبيق الهاتف المحمول. ونظرا لأن التطبيق مشهور بمحتواه المرئي ، فهناك أشخاص يشاركون مقاطع مهمة من خلال مقاطع الفيديو وكذلك الصور على المنصة.

قد يكون مستخدمو Instagram النشطون على دراية بالقصص. تتيح لك Instagram Stories مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي من ملفك الشخصي بعد 24 ساعة. في هذا المقال ، سنتحدث عن كيفية عرض قصص انستقرام بعد 24 ساعة من النشر.


ما هي قصص Instagram؟

القصص هي في الأساس ميزة من نوع حالة واتساب تتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى مع متابعيك على Instagram.

الاختلاف الوحيد بين المنشورات العادية ومنشورات القصة هو أن المحتوى الذي تتم مشاركته في القصص يتم ضبطه ليختفي تلقائيا بعد 24 ساعة.

تعد ميزة مفيدة يمكنك استخدامها عندما تريد مشاركة المحتوى مع متابعيك لفترة محدودة. وهي على عكس خلاصات المنشورات العادية ، فالقصص تختفي  بعد 24 ساعة من مشاركتها.


طريقة العثور على القصص المحذوفة على تطبيق Instagram:

إذا كنت مستخدما نشطا في إنستغرام، فربما تكون قد شاركت العديد من القصص على ملفك الشخصي على إنستغرام. ولكن نظرا لأن منشورات القصة مصممة بحيث تختفي تلقائيا ، فهل من الممكن العثور على القصص المحذوفة أو منتهية الصلاحية على إنستغرام؟

نعم! من الممكن العثور على القصص المحذوفة على إنستغرام. لديك أيضا خيار للعثور على القصص المحذوفة واستعادتها على إنستغرام بعد 24 ساعة. لذلك لنبدأ بالحلول للعثور على القصص المحذوفة على Instagram.


ابحث عن القصص المحذوفة على تطبيق Instagram:

يحتوي تطبيق Instagram للجوال على مجلد "العناصر التي تم حذفها مؤخرا" يحتوي على جميع المنشورات والقصص المحذوفة. سيتم حذف المحتوى الموجود في العناصر التي تم حذفها مؤخرا تلقائيا في غضون 30 يوما ، يمكنك الوصول إلى المحتوى المحذوف واستعادته أو حذفه نهائيا من حسابك في مجلد "العناصر التي تم حذفها مؤخرا" في تطبيق إنستغرام لأجهزة Android و iPhone.

1. افتح تطبيق إنستغرام على جهاز الايفون أو الاندرويد الخاص بك.

2. اضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك المعروضة في الأسفل.

3. في شاشة ملفك الشخصي ، انقر فوق القائمة ثلاثية الخطوط في الأعلى.

4. من القائمة التي ستظهر لك ، انقر على نشاطك.

5. في شاشة نشاطك ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على العناصر التي تم حذفها مؤخرا. (يرجى ملاحظة أنه قد لا ترى الخيارات التالية إذا لم تقم بحذف أي محتوى مؤخرا).

6. في الجزء العلوي، اختر نوع المحتوى الذي تريد استعادته أو حذفه نهائيا:

  • profile posts لمنشورات الملف الشخصي.
  • video لمقاطع الفيديوهات.
  • Reels لمقاطع ريلز
  • archive للقصص المؤرشفة.

7. إذا كنت تريد استعادة قصة ما ، فقم بالنقر عليها واضغط على النقاط الثلاث في الأسفل.

8. في القائمة التي ستظهر ، حدد استعادة إلى الملف الشخصي أو استعادة لاستعادة المحتوى أو القيام بحذفه.

9. في قائمة تأكيد استعادة القصة ، اضغط على الزر استعادة.

هذا كل شيء. هذا هو مدى سهولة العثور على القصص المحذوفة على تطبيق Instagram. تأكد دائما من أنك تستخدم أحدث إصدار من تطبيق إنستغرام لعرض المحتوى الذي تم حذفه مؤخرا.

ملاحظة: لاحظ أن محتويات مجلد العناصر التي حذفها مؤخرا يتم حذفها تلقائيا بعد 30 يوما. أو حتى 24 ساعة للقصص غير الموجودة في أرشيف القصص. وإذا لم يظهر المحتوى الذي تريد استعادته في " العناصر التي تم حذفها مؤخرا" ، فقد يكون المحتوى قد مضى عليه ما يزيد عن 30 يوما ، أو أكثر من 24 ساعة  للقصص. 

حسنا هذه كانت كيفية استعادة القصص المحذوفة على Instagram قبل مرور 24 ساعة من حذفها. إذا احتجت إلى مساعدة ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضا ، إذا أحببت المقال، فيمكنك مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة بين الجميع.

تعليقات