الإصدار التجريبي العام من iOS 17 و iPadOS 17

الإصدار التجريبي العام من iOS 17 و iPadOS 17

الإصدار التجريبي العام من iOS 17 و iPadOS 17


 إذا كنت مسجلاً في برنامج الاختبار التجريبي من Apple، فيمكنك الحصول على الإصدار التجريبي الأول من iOS 17 و iPadOS 17. كشفت Apple النقاب عن iOS 17 و iPadOS 17 خلال مؤتمر مطوري WWDC 2023 في منتصف يونيو، ونشهد الآن إطلاق أول نسخة تجريبية عامة من أنظمة التشغيل هذه. هذا بينما تمكن المطورون من الوصول إلى ثلاثة إصدارات تجريبية.

يمكن للمستخدمين المسجلين في برنامج الاختبار التجريبي من Apple الحصول على الإصدار التجريبي الأول من iOS 17 و iPadOS 17 من خلال الإعدادات. بالطبع، نظرًا لأننا نواجه الإصدار التجريبي، يتعين علينا انتظار أخطاء مختلفة فيها.


إصدار أول نسخة تجريبية عامة من iOS 17 و iPadOS 17

من خلال تلقي أول إصدار تجريبي عام من iOS 17 و iPadOS 17، يمكنك التعرف على بعض ميزات أنظمة التشغيل هذه. إحدى ميزات iOS 17 الجديدة تسمى وضع الاستعداد. باستخدام هذه الميزة، عندما يكون الهاتف متصلاً أفقيًا بالشاحن، فإنهم يجدون حالة الشاشة الذكية. في هذا الوضع، يتم عرض الوقت والأنشطة الحية والإخطارات المستلمة وعناصر واجهة مستخدم مختلفة.

بالإضافة إلى هذه الميزة، تعتبر الأدوات الذكية الموجودة على شاشة القفل والشاشة الرئيسية تفاعلية أيضًا، بحيث يمكنك القيام بأشياء مختلفة، مثل التحكم في المصابيح الذكية، دون الحاجة إلى فتح التطبيقات. في نظام التشغيل iOS 17، تعمل ميزة التصحيح التلقائي بشكل أكثر ذكاءً وبنقرة سريعة، يمكنك حل المشكلات بسهولة.

تحتوي ميزة AirDrop في iOS 17 على ميزة جديدة تسمى NameDrop تتيح مشاركة معلومات جهات الاتصال بسرعة. من بين الميزات الأخرى لنظام التشغيل Apple هذا، يمكننا ذكر أشياء مثل البريد الصوتي المباشر ودعم FaceTime لمراسلة الفيديو.

سيصل الإصدار الثابت من iOS 17 و iPadOS 17 في الخريف المقبل، لذلك لا يزال يتعين علينا انتظار إصدار العديد من الإصدارات التجريبية لهم.


mounir tech
mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات