افضل 18 تطبيق حصري للآيفون 2024

إذا كنت ترغب في تحسين تجربتك مع جهاز الآيفون الخاص بك و تبحث عن التطبيقات الحصرية التي تجعل من استخدام هاتفك أكثر فائدة فأنت في المكان الصحيح فبهذه المقالة تستطيع أن تستكشف معنا أفضل 18 تطبيقًا حصريًا لأجهزة الآيفون لعام 2024. سنعرض لك تطبيقات متنوعة تضمن لك تجربة فريدة على هاتف الآيفون مع وجود روابط تحميل مباشرة لهذه التطبيقات.

افضل 18 تطبيق حصري للآيفون 2024

أفضل التطبيقات الحصرية للآيفون 2024

تميز هاتف الآيفون منذ انطلاقته ببرنامج ios الذي ميزه عن غيره من الهواتف الذكية. وبالتالي تم برمجة واعداد تطبيقات خاصة بهواتف الايفن تتناسب مع نظامها وتتوفر معظم هذه التطبيقات على متجر الاب ستور الخاص بهواتف آبل. ويتم اصدار عدد كبير من التطبيقات الخاصة بالابل بشكل مستمر ولكن قد تجد أن بعض هذه التطبيقات لا تلبي رغبتك ولم تلقى اعجابك لذلك قمنا بتجميع أفضل 10 تطبيقات حصرية للايفون 2024 لتستطيع تحميلها على هاتفك والاستفادة منها بطريقة صحيحة.

هناك العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من اب ستور لمنح هاتفك خصائص وبرامج جديدة ومميزة مثل:

  • Cape هو تطبيق اخفاء التطبيقات التي توجد على جهازك حيث يمكنك أن تقوم باخفاء التطبيق من الشاشة الرئيسية او الملفات ولا يمكن أن تعود إلى الشاشة الرئيسية إلا بعد أن تقوم بازالة الاخفاء عنها بنفس الخطوات التي قمت بها سابقا. ويمكنك اخفاء 3 تطبيقات بشكل مجاني من خلال هذا التطبيق أما باقي التطبيقات فأنت بحاجة للاشتراك بالبرنامج المدفوع لإتمام عمليات الاخفاء والاظهار.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • تطبيق  Microsoft SwiftKey AI Keyboard للكيبورد ويعد من أفضل التطبيقات الخاصة بلوحة المفاتيح الخاصة بالايفون حيث يمكنك هذا التطبيق من إضافة صف الارقام الى لوحة المفاتيح اضافة الى العديد من المميزات الأخرى كالثيمات و الألوان  و الخطوط وغيرها.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • تطبيق حفظ الحقوق Batch Watermark Videos & Photo وهو احد اهم التطبيقات التي تساعدك على اضافة حقوق نشر الصور الخاصة بك فما عليك الا اضافة الصور التي ترغب بوضع اسمك عليها الى التطبيق ليقوم بعملية وضع حقوق لنشرها بطريقة سهلة وبسيطة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • تطبيق Magic AI Avatars هو احد تطبيقات الذكاء الصناعي التي تمكنك من إجراء تعديلات على الصور بطريقة احترافية لتحصل على مجموعة مميزة من الصور ولكن التطبيق يحتوي على عدد كبير من الإعلانات.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • مع برنامج حظر الاتصالات الغير مسجله Simple Call Blocker يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق ثم الانتقال الى الاعدادات و التوجه الى الهاتف ثم قم بتفعيل البرنامج . توجه للتطبيق ثم قم بتحديد الخيار الذي يقوم بحظر الأرقام التي لا توجد في هاتفك. 

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


تطبيقات الايفون الاكثر استخداما 

هناك بعض التطبيقات الهامة التي تم إصدارها مؤخرا على متجر ابستور والتي تمكنك من تحسين هاتفك ومنحك اضافة رائعة:

  • VEED هو تطبيق تحويل الصوت الى كتابة داخل الفيديو من خلال الدخول للتطبيق والسماح بالوصول للفيديوهات ثم تحديد الفيديو المطلوب ليتم تحويل الصوت الى كتابة ضمن الفيديو نفسه.ويمكنك اختيار اللغة واللهجة المطلوبة ليتم كتابة نفس الكلمات بشكل احترافي على الفيديو.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • backups هو تطبيق لتأمين نسخة احتياطية للاسماء لديك ويمكنك هذا البرنامج من نقل الاسماء من موبايل الى موبايل ثاني حيث تستطيع أن تحتفظ بنسخة عن جميع الاسماء على الواتس او الملفات او نقلها بشكل مباشر.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • QR Creator هو تطبيق انشاء باركود خاص بك لاي تطبيق او صورة ترغب بها . حيث يقدم لك عدة أشكال وتصاميم من الباركودات التي يمكنك أن تحصل عليها بشكل مجاني او بشكل مدفوع ثم مشاركة هذا الباركود مع الجهات التي  ترغب بها.وكل ماعليك هو نسخ رابط الحساب الخاص بك ثم وضعه على شكل الباركود الذي اخترته ليقوم بإنشاء الباركود المخصص لك بكل بساطة سواء صورة او مستند او حسابك على احد مواقع التواصل الاجتماعي 

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • Fing هو تطبيق خاص للسفر يمكنك من كشف أي جهاز قريب منك وكاميرات المراقبة مما يمنحك القدرة على كشف أي جهاز في الفندق الذي تقيم به او المكان الذي انتقلت اليه.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • Solvely هو تطبيق هام جدا لحل كل المسائل الحسابية والرياضية حيث يتم فتح الكاميرا بمجرد فتحك للتطبيق و توجيه الكاميرا للنص لتظهر طريقة الحل والخطوات الواجب اتباعها للتعرف على ابسط واسهل طريقة لحل اي مسألة رياضيات اضافة الى امكانية حل كافة المسائل مثل الفيزياء والكيمياء وغيرها ويمكن تحديد نوع المسألة من الخيارات للتعرف على كل الاقسام المتوفرة في التطبيق.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

أفضل 8 تطبيقات الايفون للفيديو والصور 2024

 يبحث الجميع عن تطبيقات خاصة بالصور والفيديوهات سواء لتحسينها او تنزيلها او اجراء اي تغييرات عليها ومن اهم هذه التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك الآيفون:

  • OVF Editor هو تطبيق خاص بالسناب شات ونشر الصور يمكنك أن تشارك من خلال هذا التطبيق بصور خاصة من الاستديو لديك دون أن يعلم أي شخص أنها من البوم الصور الخاص بك. كل ما عليك هو تحديد الصورة ثم إجراء التعديلات المطلوبة عليها من خلال التطبيق كما يمكنك أن تقوم بالكتابة عليها وتعديل الالوان وتطبيق فلاتر من خلال التطبيق ثم مشاركتها على حسابك على السناب شات.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

  • Pngo هو تطبيق يمكنك من تنزيل أي فيديو من تويتر او انستغرام اوغيرها من المواقع ويتم حفظ الفيديو في الاستوديو لديك مباشرة 

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • Blackhole Spliter هو تطبيق مميز لحفظ الفيديوهات والصور من مواقع التواصل ويمتاز بوجود ايقونة تمكنك من مشاهدة كل الفيديوهات التي قمت بتنزيلها واعادة مشاركتها مرة اخرى.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • تطبيق مدير ملفات وهو ضروري جدا لأي موبايل آيفون حيث يمكنك من حفظ أي فيديو من اي وسيلة تواصل بالصوت او الصورة وبالصيغة التي تناسبك وهناك العديد من الخصائص والميزات التي تمكنك من التعديل على الفيديو سواء بحذف الموسيقى او ادخال صور على موسيقا كما يمكنك تقطيع الفيديو او ادخال صوت والعديد من الخيارات الرائعة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا




  • photo unblur هو تطبيق اصلاح جودة الصور وهو يساعد على تحسين العيوب الموجودة فى الصور واخفاء العيوب ورفع دقتها لتصبح افضل اكثر جمال احترافية.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا



  • PureStatus هو تطبيق خاص بتحسين جودة الفيديوهات و دقتها حيث يمكنك أن تقوم بتحديد الفيديو وتحسينه من خلال التطبيق ثم ارساله الى الجهة الخاصة بتلك الطريقة يمكنك الحفاظ على جودة الصور ودقة الفيديو.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا



  •  Detail Duo هو تطبيق للتصوير بالكاميرا الامامية والخلفية معا  يمكنك أن تقوم بتصوير ما يحيط بك وأنت تتحدث بالكاميرا الامامية وحفظ الفيديوهات المصورة ويمكنك أن تقوم بتغير شكل الكاميرا والأبعاد بطريقة سهلة وبسيطة.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا


  • Tweeload هو تطبيق لتنزيل الفيديوهات من تويتر : يمكنك هذا التطبيق أن تحتفظ باي فيديو يعجبك على تويتر حيث تقوم بنسخ رابط الفيديو من تويتر ثم تقوم بادخال الرابط إلى المكان المخصص بالتطبيق وتضغط على تنويل ليتم حفظ الفيديو لديك بكل سهولة

لتحميل التطبيق

اضغط هنا

تعليقات