افضل تطبيق لتحميل مقاطع التيك توك بدون حقوق للايفون 2024

يعد التيك توك من اهم واكثر وسائل السوشيال ميديا استخداما في العالم حاليا والذي يعتمد بشكل مباشر على تنزيل مقاطع فيديو لاصحاب المنصات بمواضيع مختلفة ومتنوعة. وتلقى ترحيبا وإقبالا من قبل كل الفئات العمرية وخاصة فئات الشباب التي وجدت بها مكانا لعرض مواهبهم وقدراتهم ومعلوماتهم اضافة إلى العروض التسويقية والترويجية فالتيك توك إحدى وسائل التسويق الكبيرة حاليا.

ويجد العديد من الاشخاص مشاكل كبيرة في تحميل  وتنزيل مقاطع فيديوهات التيك توك مما دفع البعض للتساؤل عن افضل تطبيق لتحميل مقاطع التيك توك بدون حقوق للايفون 2024.فهناك المئات من التطبيقات والبرامج الموجودة على المتاجر الالكترونية لهذا الغرض ولكن هناك مجموعة من التطبيقات التي تمكنك من تنزيل مقاطع تيك توك بكل بساطة وسهولة وبدون حقوق للايفون.

 

افضل تطبيق لتحميل مقاطع التيك توك بدون حقوق للايفون 2024

افضل تطبيقات تحميل فيديوهات تيك توك

يمكنك الحصول على تطبيقات خاصة للايفون لتنزيل فيديوهات تيك توك بدون حقوق و من أفضل هذه التطبيقات لعام 2024: 

  • تطبيق WOWAPPS وهو من افضل البرامج لعام 2024 التي تمكنك من تحميل أي فيديو على تيك توك بدون علامات مائية من خلال دخول تطبيق تيك توك و نسخ رابط الفيديو الذي تود تحميله من خلال زر المشاركة ثم الانتقال الى tiny wow تحميل فيديو على المتصفح الخاص بك. قم بوضع الرابط المنسوخ ثم اضغط على الفيديو المطلوب ومشاركة ثم تنزيل.

  • برنامج snaptube خاص بالايفون يمكنك من تحميل اي فيديو من التيك توك بدون حقوق وهو مخصص للتعامل مع نظام الايفون و يمتاز البرنامج انه مجاني بالكامل وله واجهة مستخدم بسيطة والسرعة العالية بالتحميل كما يتوفر عدة دقات للفيديو تمكنك من اختيار الجودة التي تناسبك للتحميل كما أنه لا يتضمن أي اعلانات. ويمكنك تحميل الفيديو من خلال نسخ الرابط ووضعه في المكان الخاص بالتطبيق ثم الضغط على المربع الاخضر الخاص بالتنزيل ليتم تحميل الفيديو.

  • اداة Clip Box وهو خاص بالايفون ويمكنك من تحميل الفيديوهات من كافة وسائل التواصل الاجتماعي بدون حقوق نشر. ويمكنك أن تقوم بتحميل الفيديو عن طريق نسخ رابط الفيديو ووضعه في المكان المخصص بالبرنامج والضغط على تنزيل لتبدأ عملية التحميل.


افضل طريقة لتحميل مقاطع تيك توك بدون حقوق

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بتحميل فيديوهات من التيك توك ولكن هذه الطرق تحافظ على العلامة المائية او الحقوق. ولكن بعض البرامج والتطبيقات تمكنك من تنزيل التطبيقات بدون حقوق نشر وبالتالي يمكنك من نشرها في مواقع اخرى واستخدامها. ومن أهم هذه البرامج والتطبيقات: 

  • موقع loader وهو من أفضل برامج تنزيل فيديوهات التيك توك بدون حقوق وبجودة عالية وكل ما تحتاجه هو نسخ رابط الفيديو المطلوب ثم وضع الرابط في الخانة المخصصة في التطبيق loader ثم اختيار تنزيل وفق الجودة التي تقوم بتحديدها.
  • موقع youtube 4k وهذا الموقع يمكنك من تنزيل فيديوهات من موقعي يوتيوب وتيك توك بدون حقوق واخفاء العلامات المائية.ويعتمد على نفس طريقة التنزيل في باقي التطبيقات وهي نسخ رابط الفيديو من التيك التوك ثم وضعه في مربع الرابط المخصص بالتطبيق. واختيار الجودة  ثم الضغط على تنزيل ليتم ظهور اشارة تحميل الفيديو خلال بضع ثواني.
  • موقع snaptube يمكنك اعتماد برنامج سناب تيوب لتنزيل فيديوهات من التيك توك بدون حقوق وتتم العملية بطريقة بسيطة خلال عدة ثواني. حيث يمكنك نسخ رابط الفيديو من موقع التيك توك عبر الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة في اعلى الفيديو. ثم وضع الرابط في موقع سنا تيوب في المربع الخاص واختيار تنزيل فيديو mp4 وانتقاء الدقة المطلوبة ليتم تنزيل الفيديو بدون علامات مائية.
  • اداة ExpertsPHP من اروع وافضل الادوات التي تمكنك من الحصول على مقاطع الفيديو وتحميلها على هاتفك بدون اي حقوق نشر او شعار ويمكنك أن تستخدم هذه الاداة بدون انترنت.

تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

اهم و افضل تطبيق لتحميل مقاطع التيك توك بدون حقوق للايفون 2024 : 

  • أداة ssstik وهو من الأدوات التي تناسب معظم انظمة الهواتف ومنها نظام الايفون ويمكنك أن تقوم تحميل الفيديو بدون شعار أو علامة مائية او حقوق بكل سهولة.اضافة الى امكانية اخراج الصوت من الفيديو والترجمات والصور المصغرة.
  • أداه qload  وهي إحدى الأدوات المفضلة  للحصول على فيديوهات بدون حقوق.
  • أداة  savetik downloader ويمتاز البرنامج بامكانية تحميل الفيديوهات المباشرة على تليفونات الاندرويد والايفون.
  • برنامج savett تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامات مائية للايفون بطريقة سلسة وبسيطة. كما يمكن استخدامه لتنزيل اي فيديو بدون حقوق من اي موقع من مواقع التواصل. 
  • تطبيق tiktok downloader  وهو أفضل التطبيقات المجانية لعام 2024 لتحميل فيديوهات التيك توك بطريقة سهلة ويمكنك تحديد الجودة التي تناسبك كما يمكنك الاختيار بين تحميل ملف صوتي أو فيديو.

افضل برامج تحميل تيك توك للايفون بدون حقوق

تختلف أنواع التطبيقات والأدوات التي يمكن استخدامها لتحميل فيديوهات من التيك توك وتقدم بعض هذه التطبيقات ميزة الحصول على فيديوهات بدون حقوق ومن أفضل هذه التطبيقات:

  • برنامج save tiktok يمكنك تنزيله من متجر ابل ستور وهو يساعدك على تنزيل اي فيديو من تطبيق تيك توك بدون حقوق وعلامات مائية. حيث يمكنك نسخ رابط لفيديو الذي تود تحميله ثم وضعه ضمن الخانة المخصصة في تطبيق save tiktok ثم اضغط على تنزيل لتحصل على الفيديو بكل سهولة وسلاسة.
  • تطبيق Video Eraser.Remove Logo تم تصميم التطبيق بشكل خاص لمستخدمي هواتف الايفون. حيث يمكنك هذا التطبيق من تحرير وتعديل الفيديو الذي قمت بتحميله اضافة لمستك الخاصة اليه.
  • تطبيق Clipbox ويمكنك التطبيق من تنزيل الفيديو وحفظه على هاتفك بدون وجود اي علامات مائية او حقوق.كما يمكنك أن تحمل فيديوهات من مواقع التواصل الاخرى وبدون اي حقوق.
  • اداة Musically Down يمكنك من تنزيل مقاطع التيك توك وهو من الادوات المجانية الرائعة والتي تمكنك من تنزيل اي مقطع فيديو بدون حقوق وباي تنسيق تود الحصول عليه سواء صوتي او صورة وبالدقة التي تناسبك.
  • برنامج TTDownloader اداة مميزة جدا تساعد مستخدميها في تحميل اي مقطع فيديو من التيك توك بدون حقوق و بأي تنسيق تريده ويمكن استخدامها بكل سهولة.
  • اداة ExpertsPHP وهذه الاداة تمكنك من تحميل مقاطع التيك توك المرئية وحفظها على هاتفك سواء كنت متصل بالانترنت او لا يوجد اتصال. 
تعليقات