ما هو Apple Pencil الأفضل لجهاز iPad الخاص بك؟

ما هو Apple Pencil الأفضل لجهاز iPad الخاص بك؟

ما هو Apple Pencil الأفضل لجهاز iPad الخاص بك؟


  أحد المنتجات التي يحتاجها معظم الأشخاص بجوار جهاز iPad الخاص بهم هو Apple Pencil. يعد هذا القلم مفيدًا جدًا لدرجة أن بعض الأشخاص يعتبرون شرائه كاستثمار من أجل استخدام iPad بشكل أفضل وأكثر. من ناحية أخرى، يمكن لكل مستخدم شراء واحدة منها وفقًا لاحتياجاته وميزانيته. المشكلة الرئيسية هي ما هو قلم Apple Pencil الأكثر ملاءمة لجهاز iPad الخاص بنا. في هذا الصدد، علينا أن نضع ثلاثة نماذج مختلفة من Apple Pencil بالكامل تحت المجهر ونقرر أخيرًا القلم الأكثر ملاءمة لكل جهاز من أجهزة iPad.


ما هو قلم اللمس من Apple الذي يجب أن نختار شراءه؟


ربما، إذا سألت أحد بائعي المعدات الرقمية عن قلم Apple Pencil الذي هو الأنسب لجهاز iPad الخاص بك، فستجد الإجابة "Apple Pencil Two". ومع ذلك، من الأفضل أن نكون أكثر واقعية قليلاً فيما يتعلق بهذا المنتج وشرائه. يبلغ سعر Apple Pencil 2 129 دولارًا، وهو في الواقع أغلى من Apple Pencil 1. علينا الآن أن نتحقق معًا مما إذا كان من المعقول دفع هذا المبلغ وفقًا لاحتياجاتك وطراز iPad. إذا كنت في بداية الرحلة ولا تعرف فيما يستخدم قلم Apple Pencil فمن الأفضل قراءة المقال التالي.


في الوقت نفسه، من الأفضل التفكير في قلم Apple الجديد الذي تم تقديمه للتو. يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 79 دولارًا وبطريقة ما يمكننا اعتباره أكثر تقدمًا من الجيل الأول ومتخلفًا قليلاً عن الجيل الثاني. لذا فإن مهمتنا في اختيار أحد هذه العناصر الثلاثة لن تكون سهلة على الإطلاق ويجب أن نأخذ في الاعتبار جميع الجوانب حتى يكون اختيارنا النهائي صحيحًا.


 قلم أبل الجيل الأول

دخل الجيل الأول من Apple Pencil إلى السوق بسعر 99 دولارًا. منذ طرح هذا المنتج في عام 2015، فهو غير متوافق مع الموديلات الحديثة من iPad Air وiPad Pro وiPad Mini. لذا، سأقدم قائمة كاملة بأجهزة iPad التي يتوافق معها Apple Pencil 1:


  • iPad Pro 12.9 بوصة (الجيل الأول والثاني)
  • ايباد برو 10.5 بوصة
  • آيباد برو 9.7 بوصة
  • آيباد ميني (الجيل الخامس)
  • آيباد إير (الجيل الثالث)
  • آيباد (الجيل 6 إلى 10)


ما هو Apple Pencil الأفضل لجهاز iPad الخاص بك؟


في الصورة أعلاه، قمنا بمقارنة الجيل الأول والثاني من Apple Pencil لك. ومن أهم الفروق بين هذا الجيل والجيل القادم هو وجود رفرف في منطقة الشحن. لذا، لشحن هذا القلم، قم بإزالة الغطاء العلوي، ثم قم بتوصيله بجهاز iPad الخاص بك.

في الوقت نفسه، كن حذرًا، إذا كان منفذ شحن iPad الخاص بك هو USB-C، فستحتاج إلى شراء محول USB-C إلى Apple Pencil بشكل منفصل، وهو ما قد لا يكون منطقيًا بالنسبة لبعض الأشخاص. أخيرًا، اعلم أن هذا القلم غير متصل مغناطيسيًا بجهاز iPad الخاص بك، ولهذا السبب لم يعد بعض الأشخاص يشترون الجيل الأول من Apple Pencil بعد الآن.


الجيل الأول من Apple Pencil


  • السعر: 99 دولارًا
  • التوافق: iPad Pro (الجيل الأول والثاني) وiPad Air (الجيل الثالث) وiPad (الجيل 6 إلى 10)
  • الميزات: حساسية الضغط، دعم الإيماءات، شحن عبر Lightning
  • العيوب: غير متوافق مع أجهزة iPad الحديثة، لا يدعم الشحن اللاسلكي


 قلم أبل الجيل الثاني

باختصار، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع الميزات التي تقدمها Apple لمستخدميها في Apple Pencil، فسيكون Apple Pencil 2 هو الخيار الأفضل لك. يعد هذا المنتج أغلى قلم Apple Pencil الذي يتم طرحه في السوق حاليًا بسعر 129 دولارًا، وهو ما يوفر العديد من الميزات الخاصة للمشترين. كما في الحالة السابقة، من الأفضل أن تتعرف على أجهزة iPad المتوافقة مع هذا القلم. أجهزة iPad هذه هي:


  • iPad Pro مقاس 12.9 بوصة (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث)
  • iPad Pro مقاس 11 بوصة (الجيل الأول والإصدارات الأحدث)
  • iPad Air (الجيل الرابع والخامس)
  • آيباد ميني (الجيل السادس)


هذا القلم أقصر قليلاً من الجيل الأول من Apple Pencil وهو القلم الوحيد الذي يدعم الشحن اللاسلكي. يتناسب الجيل الثاني من قلم Apple Pencil مع اليد بشكل أفضل بفضل الحواف الأكثر سلاسة والمظهر الأقصر، ومعظم المشترين راضون تمامًا عنه. كما يمكنك القيام بأشياء مختلفة باستخدامه من خلال النقر المزدوج على طرف هذا القلم. لذا، إذا كانت أولويتك هي الراحة وليس لديك أي قيود على الميزانية، فسيكون هذا المنتج بالتأكيد مناسبًا لك ومرضيًا بالطبع.

الجيل الثاني من Apple Pencil

  • السعر: 129 دولارًا
  • التوافق: iPad Pro (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث) وiPad Air (الجيل الرابع والخامس) وiPad Mini (الجيل السادس)
  • الميزات: حساسية الضغط، دعم الإيماءات، شحن لاسلكي، النقر المزدوج
  • العيوب: السعر


 قلم أبل USB-C

يتوافق قلم Apple Pencil هذا مع جميع موديلات iPad التي تحتوي على منفذ USB-C، بينما يمكن لمستخدمي iPad من الجيل العاشر استخدامه أيضًا. العيب الأول لهذا المنتج هو عدم دعم حساسية الضغط. تتمتع أقراص الرسم عادةً بمستوى حساسية يتراوح بين 300 إلى 3000. ولهذا السبب، كلما ضغطت على القلم على الشاشة أكثر، كلما أصبحت الخطوط أكثر سمكًا، وفي نفس الوقت، مع ضغط أقل، سيتم رسم خطوط أرق.

لنفترض الآن أن هذا القلم لا يدعم هذه الميزة الجذابة، في حين أن أقلام Apple من الجيل الأول والثاني تدعم هذه الميزة. لذلك، إذا كنت تستخدم هذه الميزة من أقلام اللمس من Apple أو كنت في حاجة إليها، فهذا القلم غير مناسب لك على الإطلاق.


مثل الجيل الأول من قلم Apple Pencil، هذا القلم متصل مغناطيسيًا بجانب جهاز iPad، لكنه لا يدعم نظام الشحن اللاسلكي. إذا كنت تمتلك جهاز iPad Pro مزود بشريحة M2، فيمكنك استخدام ميزة التمرير الموجودة في هذا القلم. بمساعدة هذه الميزة، سترى معاينة لعلامتك قبل وضع علامة على شيء ما.

ما هو Apple Pencil الأفضل لجهاز iPad الخاص بك؟


كما ترون في الصورة أعلاه وكما يوحي اسمه، يتم شحن هذا القلم بواسطة منفذ USB-C الموجود في الجزء العلوي منه. يمكنك دفع الجزء العلوي من القلم لأعلى ليكشف عن هذا المنفذ لشحنه. أخيرًا، بعد الاستخدام، لجعل قلم Apple الخاص بك أكثر جمالاً، قم بخفض الجزء العلوي مرة أخرى لتغطية منفذ USB-C بالكامل.


قلم Apple USB-C


السعر: 79 دولارًا

  • التوافق: جميع أجهزة iPad المزودة بمنفذ USB-C وiPad (الجيل 10)
  • الميزات: حساسية الضغط، دعم الإيماءات، شحن عبر USB-C
  • العيوب: لا يدعم الشحن اللاسلكي، لا يدعم النقر المزدوج، لا يدعم حساسية الضغط الكاملة

الخيار الأفضل لك

إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة ممكنة، فإن الجيل الثاني من Apple Pencil هو الخيار الأفضل. إنه يوفر جميع الميزات التي يحتاجها المستخدمون الأكثر تطلبًا، بما في ذلك حساسية الضغط الكاملة والشحن اللاسلكي والنقر المزدوج.
ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن خيار أكثر بأسعار معقولة، فإن قلم Apple USB-C هو خيار جيد. إنه يوفر معظم الميزات التي يقدمها الجيل الثاني من Apple Pencil، بما في ذلك حساسية الضغط، ولكن ليس لديه شحن لاسلكي أو نقر مزدوج.
وأخيرًا، إذا كنت تمتلك جهاز iPad (الجيل 10)، فإن قلم Apple USB-C هو خيارك الوحيد.


كان هدفنا في هذه المقالة هو مساعدة المستخدمين الذين كانوا في حيرة من أمرهم في اختيار Apple Pencil لجهاز iPad الخاص بهم ويحتاجون إلى دليل كامل وشامل. وفي هذا الصدد، قمنا بوضع جميع أقلام Apple Pencil الثلاثة التي تم تقديمها حتى الآن تحت المجهر وفحصنا جميع مزاياها وعيوبها. أخيرًا، توصلنا إلى نتيجة مفادها أنه إذا كنت بحاجة إلى جميع ميزات Apple Pencil وليس لديك مشكلة مالية مع سعر هذا المنتج، فانتقل إلى الجيل الثاني من Apple Pencil. الآن أخبرني أي من الخيارات الثلاثة المذكورة أعلاه تختار؟ يمكنك مشاركة آرائك واقتراحاتك معنا.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-