تحميل خلفيات M3 iMac وMacBook Pro الجديدة بجودة عالية بدقة 4K

macbook pro wallpapers

تحميل خلفيات M3 iMac وMacBook Pro الجديدة بجودة عالية بدقة 4K




 قبل بضعة أيام، استضافت شركة أبل حدثا وأعلنت عن عدد من المنتجات الجديدة. أعلنت الشركة عن طرازات MacBook Pro وiMac 2023 الجديدة.

بالإضافة إلى الأجهزة الجديدة، قدمت أبل أيضا شرائح جديدة وهي M3 وM3 Pro وM3 Max. في الواقع، تتميز أجهزة أبل الجديدة بهذه الرقائق فقط.

تم تجهيز موديلات MacBook Pro الجديدة بشرائح M3 وM3 Pro وM3 Max، وتقوم مجموعة الشرائح M3 بتشغيل جهاز iMac موديل 2023. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل مستخدمي أبل يشيرون إلى أجهزة iMac وMacBook Pro التي تم إصدارها حديثا باسم M3 iMac وM3 MacBook Pro.

ومن بين جميع الميزات التي يقدمها iMac وMacBook Pro الجديدين، أبرز ما في الأمر هو شريحة M3، المصممة بتقنية 3 نانومتر. هذه الشريحة ذات كفاءة عالية وتستهلك طاقة أقل. تعد شرائح M3 Pro وM3 Max الموجودة في MacBook Pro أكثر قوة وتدعم إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


تنزيل خلفيات M3 iMac و MacBook Pro بجودة عالية:

كما هو الحال مع المنتجات الجديدة من شركة أبل، قدمت الشركة هذه المرة أيضا عددا من الخلفيات الجديدة. عند الحديث عن المظهر المئي للخلفيات، فإن الخلفيات التي تأتي مع MacBook Pros تحتوي على نص "Pro" مكتوب بشكل مشفر.

من ناحية أخرى، تشتمل الخلفيات المتوفرة المقدمة لأجهزة iMac على نص "hello" الذي سيتم عرضه عند تشغيل الجهاز. والخلفيات متوفرة بخيارات ألوان متعددة.

أما بالنسبة لطرازات M3 MacBook Pro الجديدة مقاس 14 بوصة و16 بوصة في عام 2023. قدمت أبل أيضا خلفية واحدة جديدة متاحة باللون الأسود Space Black وتحمل عنوان "Pro Black".

لإذا كنت قد اشتريت بالفعل أحد أجهزة M3 Mac أو M3 MacBook Pro الجديدة، فستحصل على خلفيات جديدة. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لشراء جهاز قريبا ولكن لا يمكنك الانتظار، فيمكنك تنزيل خلفيات جديدة على الفور واستخدامها على جهاز Mac الموجود لديك.

تنزيل خلفيات M3 iMac

تنزيل خلفية MacBook Pro


من المهم ملاحظة أن هذه الخلفيات تقتصر حتى الآن على الموديلات الجديدة فقط. ومع ذلك، قد تصل نفس الخلفيات إلى الأجهزة القديمة من خلال تحديثات البرامج. إذن، ما رأيك في الخلفيات التي تم إطلاقها حديثًا لأجهزة أبل؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه.

تعليقات