كيفية تحميل مقاطع الفيديو والصور من Instagram على الايفون بدون برامج 2024

تحميل فيديو انستغرام

كيفية تحميل مقاطع الفيديو والصور من Instagram على الايفون بدون برامج 2024





 أكثر من مليار شخص يستخدمون خدمة الشبكة الاجتماعية Instagram. غالبا ما تصادف صورا ومقاطع فيديو رائعة ومفيدة تريد حفظها محليا في تطبيق الصور الخاص بهاتفك. لسوء الحظ، لا يحتوي تطبيق إنستغرام نفسه على حل مدمج. لكن لا تقلق. هناك بغض الحلول حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو والصور من الإنستغرام إلى ألبوم الكاميرا على جهاز الايفون الخاص بك. وتذكر أنه إذا كنت تريد إعادة النشر أو القيام بشيء آخر، فلا تتردد في الاتصال بمالك الفيديو وطلب الإذن أولا.


كيفية تحميل مقاطع انستقرام للايفون مجانا:

يتيح لك sssInstagram تنزيل الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة دون أي قيود. قم بتنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص والبكرات ومنشورات الألبومات بمزيج من ملفات الوسائط بنقرة واحدة. 

يضمن برنامج التنزيل الخاص بنا حصولك على الصورة الأصلية بحجمها الأصلي دون تغيير حجمها. بالإضافة إلى ذلك، مع ميزة حفظ القصة، لن يتم فقدان قصصك المفضلة بعد 24 ساعة. من السهل تنزيله ومشاهدته لاحقا. هناك أيضا ميزة التنزيل الدائري التي تتيح لك تنزيل ما يصل إلى 10 صور ومقاطع فيديو بنقرة واحدة. احصل على تنزيلات عالية الجودة على Instagram مع sssInstagram!

طريقة تحميل مقاطع انستقرام للايفون:

  1. في البداية افتح متصفح Safari على جهاز الايفون الخاص بك ثم قم بزيارة موقع sssInstagram.
  2. في الصفحة الرئيسية للموقع سترى خيارات متنوعة لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص وما إلى ذلك. اضغط على نوع التنزيل الذي تريد (فيديو - صورة - قصة). إذا كنت تريد تنزيل مقاطع الفيديو. اضغط على Video.
  3. قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله من إنستغرام.
  4. ألصق الرابط في الصفحة الرئيسية للموقع واضغط على "تنزيل". 
  5. هذا كل شيء!

كيفية تحميل صور الانستاغرام؟

إن تنزيل صور الانستاغرام  يشبه إلى حد كبير تحميل الفيديوهات. الطريقة الأسرع لتنزيل صور الانستاغرام هي نسخ الرابط ولصقه على الصفحة الرئيسية للموقع.


كيفية تنزيل فيديوهات انستاغرام على Android؟

بنفس طريقة تحميل مقاطع انستقرام للايفون يمكنك تنزيل فيديوهات انستاغرام على الاندرويد ، فقط احصل على رابط مقطع الفيديوالذي تريد تنزيله، واختر نوع التحميل (فيديو) ثم قم بلصق الرابط في الصفحة الرئيسية للموقع واضغط على تنزيل.

حسنا كان هذا شرح كيفية تحميل مقاطع الفيديو والصور من Instagram على الايفون بدون برامج ، يمكنك الآن القيام بتنزيل المحتوى المفيد الذي تجده على الويب بكل سهولة وفي خطوات بسيطة.

تعليقات