كيفية انشاء حساب chat gpt (شات جي بي تي) في كل الدول العربية مجانا 2024

chatgpt تسجيل الدخول

كيفية انشاء حساب chat gpt (شات جي بي تي) في كل الدول العربية مجانا 2024





 يعد تطبيق ChatGPT هو برنامج ذكاء اصطناعي ذكي مبتكر ومثير للجدل، وهو متاح الآن كتطبيق لأجهزة iPhone وiPad وAndroid عبر متجر التطبيقات بشكل رسمي. أصدرت شركة OpenAI، الشركة التي تقف وراء ChatGPT، تطبيق شات جي بي تي الرسمي في منتصف شهر مايو. هذه خطوة ذكية بالنظر إلى جميع المنتجات المقلدة التي غمرت السوق منذ إصدار ChatGPT لأول مرة في أواخر عام 2022.


إنشاء حساب لاستخدام Chat GPT تسجيل الدخول:

إذا كنت تمتلك حساب بالفعل، فانقر فوق زر تسجيل الدخول وقم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الحاليين.

إذا لم يكن لديك حساب، فيمكنك إنشاء حساب شات جي بي تي بسهولة باستخدام معرف Apple أو حساب Google أو البريد الإلكتروني. بعد ذلك، للتحقق من هويتك، أدخل الاسم الخاص بك وتاريخ ميلادك (يمكن للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 13 عاما استخدام ChatGPT، لكن قد يحتاج الأطفال إلى موافقة الوالدين). ثم بعد ذلك سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك.

وأخيرا، سترى صفحة ترحيب واحدة. هناك، يتم تحذيرك من أن استجابات ChatGPT قد تكون غير دقيقة وأنه لا ينبغي عليك مشاركة معلومات حساسة حيث قد تتم مراجعة الدردشة الخاصة بك بواسطة مدرب الذكاء الاصطناعي. انقر فوق "متابعة" لاستخدام ChatGPT. وهذا كل شيء.


تحميل تطبيق شات جي بي تي لأجهزة iPhone وiPad:

كما ذكرنا سابقا، هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث التي تتنكر باسم ChatGPT، لذا كن حذرا عند تنزيل التطبيق الصحيح. إذا كنت لا تريد البحث في App Store، فاستخدم الرابط أدناه لتنزيل ChatGPT لنظام iOS. إذا كان المطور الخاص بالتطبيق هو OpenAI، فستعرف أنه الخيار الصحيح.

تحميل تطبيق ChatGPT من هنا

تعليقات