تحميل خلفيات ايفون 15 و ايفون 15 برو بجودة عالية لهاتفك الذكي

خلفيات ايفون 15

تحميل خلفيات ايفون 15 و ايفون 15 برو بجودة عالية لهاتفك الذكي




 أعلنت شركة أبل سابقا عن تشكيلة سلسلة iPhone 15 الأكثر توقعا. تتضمن سلسلة ايفون 15 أربعة هواتف ايفون جديدة: iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max. تأتي جميع طرازات الايفون الأربعة التي تم إطلاقها حديثا بمواصفات وميزات رائعة.

مثل جميع طرازات الايفون الأخرى، تقدم تشكيلة ايفون 15 أيضا عددا من الخلفيات الجديدة. تقدم أبل مجموعة جديدة من الخلفيات مع كل إصدار جديد لجهاز ايفون. هذه المرة، أصبحت خلفيات ايفون 15 الرسمية متاحة الآن للتنزيل.

لذا إذا كنت من محبي خلفيات الايفون وترغب في تنزيلها مجانا، فاستمر في قراءة هذا المقال. يمكنك تنزيل خلفيات ايفون 15 و خلفيات ايفون 15 برو ماكس مجانا واستخدامها على أي هاتف ذكي.


ما المثير للاهتمام في سلسلة ايفون 15؟

قدمت أبل عددا من الميزات والتغييرات الجديدة مع تشكيلة سلسلة ايفون 15، وتأتي الهواتف الذكية من سلسلة ايفون 15 بكاميرات محسنة، ومنفذ توصيل جديد، وشريحة A17 Pro الموجودة في ايفون 15 برو وبرو ماكس، وأداء أفضل. يتمتع بجودة بناء رائعة وأكثر من ذلك.

هناك أيضا "زر الإجراء" جديد يحل محل مفتاح كتم الصوت الشائع الموجود في الإصدارات الأقدم من هواتف الايفون والعديد من المميزات.

الآن دعنا ننتقل إلى قسم تنزيل خلفيات ايفون ١٥ و خلفيات ايفون 15 برو واستخدامها على أي هاتف ذكي. أخبرنا برأيك في مجموعات الخلفيات الجديدة هذه والهاتف الذي تستخدمها عليه.


تحميل خلفيات ايفون 15 مجانا و خلفيات ايفون 15 برو مجانا:

بعد أن كشفت شركة أبل رسميا عن سلسلة iPhone 15، حصل العديد من مطوري التطبيقات والمستخدمين على أحدث خلفيات ايفون 15.

يأتي ايفون 15 بخمسة ألوان جديدة: الأزرق والوردي والأصفر والأخضر والأسود. يتوفر ايفون 15 برو بلمسته النهائية الجديدة من التيتانيوم باللون التيتانيوم الطبيعي والأزرق والأبيض والأسود. لكل طراز خلفية خاصة جديدة.

سيتم تثبيت هذه الخلفيات مسبقا على أجهزة الايفون الجديدة. ولكن إذا كنت لا تريد الانتظار حتى تشتري ايفون 15 جديدا للحصول عليه، فجميع الخلفيات الجديدة متاحة للتنزيل.

قم بتنزيل خلفيات ايفون 15 الجديدة أدناه. يمكنك تنزيل الخلفيات من الرابط أسفل المقالة لحفظ خلفية ايفون 15 كاملة الدقة، ثم قم بتعيينها كصورة خلفية من خلال تطبيق الصور أو تطبيق الإعدادات إذا كنت تستخدم جهاز iOS.


تنزيل خلفيات ايفون 15 / ايفون 15 برو بدقة عالية

تعليقات