طريقة تفعيل والغاء خدمة موجود من stc للآيفون بالسعودية

تعمل شركة الاتصالات السعودية منذ بدايتها على توفير أفضل الخدمات للمواطنين في السعودية. حيث عملت شركة stc  على توفير العديد من العروض الخاصة بمشتركي الشركة سواء خدمات فنية وتقنية او خدمات وعروض خاصة بالباقات التي تسهم في توفير الكثير من الأموال على المشتركين وتمنحهم العديد من المزايا. ويعاني معظم مستخدمي الهواتف الذكية من عدم تلقي الاتصالات والرسائل في حال انقطاع الاتصال او التغطية أو بسبب اغلاق الهاتف. لذلك عملت شركة الاتصالات السعودية على توفير خدمة موجود لعملائها بحيث يستطيع المشترك معرفة المتصلين به والرسائل التي تلقاها عند فتح الهاتف أو عودة الاتصال مرة ثانية. وسنتكلم عن شرح لطريقة تفعيل والغاء خدمة موجود من stc للآيفون بالسعودية من خلال هذا المقال. 

طريقة تفعيل والغاء خدمة موجود من stc للآيفون بالسعودية

 

طريقة تفعيل والغاء خدمة موجود من stc للآيفون بالسعودية

يمكن تفعيل خدمة موجود او الغائها بكل سهولة من خلال استخدام الكود الذي قامت شركة الاتصالات السعودية بتحديده تفعيل خدمة موجود. و سنتعرف على طريقة تفعيل والغاء خدمة موجود من stc للآيفون بالسعودية والتي تعد سهلة وبسيطة جدا بحيث يمكن لأي عميل الاستفادة من الخدمة او إلغائها بكل سهولة من خلال الاكواد المخصصة. كما عملت الشركة على تقديم العديد من العروض المتميزة ضمن باقة موجود مثل باقة موجود اكسترا  وخدمة موجود اكسترا المجانية وخدمة stc موجود للهواتف الثابتة وغيرها. ويمكن الحصول على خدمة موجود stc السعودية على هواتف الايفون من خلال تفعيل الكود عن طريق الاتصال او الرسائل النصية. 

تنشيط خدمة موجود من stc للايفون في السعودية

يمكن تنشيط خدمة موجود stc للايفون في السعودية من خلال استخدام الكود الخاص بالحصول على الخدمة. 

  • الطريقة الأولى حيث يمكن تفعيل الخدمة في حال كان الهاتف مغلق او خارج التغطية من خلال استخدام  الكود المخصص *62*4000#. أما في حال الرغبة بتفعيل خدمة موجود في حال كان الرقم مشغول *67*4000#. كما يمكن تفعيل الخدمة في حال تحويل المكالمات من خلال الكود المخصص *21*4000#.
  • الطريقة الثانية كما يمكن تفعيل الخدمة من خلال تحميل تطبيق stc  لهواتف الايفون في السعودية حيث يمكنك تفعيل خدمة موجود عبر فتح التطبيق والتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية واختيار خدمة موجود وتفعيلها. 
  • أما  طريقة الثالثة  التي يمكن من خلالها تفعيل خدمة موجود هي الرسائل النصية والتي تتضمن ارسال الرقم 2200 على الرقم المخصص 907. 
  • أما الطريقة الاخيرة فهي عن طريق التواصل مع فريق الدعم الفني في أحد فروع stc المنتشرة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية. 

الغاء خدمة موجود من stc لهواتف الايفون في السعودية

لالغاء خدمة موجود stc للايفون بالسعودية يمكنك اختيار أحد الطرق التالية لتتمكن من الغاء الخدمة بكل بساطة 

  • من خلال فتح تطبيق شركة الاتصالات السعودية يمكنك فتح التطبيق وإلغاء تفعيل الخدمة. 
  • يمكن ارسال رساله نصية على الرقم 900 تحتوي الرمز 1521. 
  • من خلال طلب الكود المخصص* 62* يمكن إلغاء الخدمة في حال كان الهاتف مغلق او مشغول. 
  • من خلال طلب الكود المخصص على الرقم 21 يمكن الغاء خدمة موجود لتحويل المكالمات. 
  • في حال واجهت مشاكل في إلغاء الخدمة يمكنك أن تتوجه إلى أحد مراكز الدعم الفني لشركة stc في السعودية. 

رسوم خدمة stc موجود في هواتف الايفون السعودية

  • عملت شركة الاتصالات السعودية على توفير خدمة موجود  stc للايفون والتي توفر العديد من الميزات لاصحاب هواتف ابل الذكية والتي يتم تفعيلها من خلال الكود *62*4000#. مقابل رسوم رمزية والتي تبلغ 9.2 ريال سعودية ويتم خصم هذه الرسوم من الرصيد في بداية كل شهر مع اضافة الضريبة التي قامت الشركة بتحديدها  وذلك بالنسبة لخدمة موجود اكسترا.
  •  أما بالنسبة لخدمة موجود للهواتف فهي تقدم بشكل مجاني للعملاء عند تفعيل الخدمة. 
  • بينما تبلغ رسوم خدمة موجود هاتف مقابل 5.75 ريال سعودية ويتم خصمها في بداية كل شهر بعد أن يتم احتساب القيمة الضريبة المضافة لتفعيل الخدمة
  • هذا وتعد خدمة موجود stc التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية أحد الخدمات المميزة والتي تساعد المشاركين في التعرف على المتصلين به في حال انقطاع الاتصالات او اغلاق الهاتف و خروجه عند الخدمة.

خطوات تفعيل خدمة موجود اكسترا stc للآيفون بالسعودية

توفر شركة stc للاتصالات في المملكة العربية السعودية خدمة موجود اكسترا stc لاجهزة الايفون والتي تحمل العديد من المميزات الاضافية للعملاء ومن أهمها: 

  • إظهار الهاتف في حالة مغلق وهو مفتوح دون أن يتم إغلاقه لتجنب أي اتصال مرغوب كما يتم أرسال رسالة نصية للمشترك تظهر رقم المتصل كما تعطي تفاصيل حول وقت الاتصال. 
  • التعرف على جميع الاتصالات التي وردت للمتصل خلال الفترة التي تم اغلاق الهاتف فيها. وتظهر الرسالة معلومات المتصل مثل الرقم وتاريخ وزمن الاتصال.  

. ويمكن تفعيل خدمة موجود اكسترا stc للايفون من خلال: 

  • عبر تطبيق الشركة stc : يمكن تحميل التطبيق وتسجيل دخول باسم المشترك لتفعيل خدمة موجود اكسترا. 
  • استخدام الكود الخاص بالخدمة عبر رسالة نصية تتضمن الكود 1520 الى الرقم 900. 
  • يمكن الغاء خدمة موجود اكسترا stc للايفون من خلال ارسال الكود 1521 الى الرقم 900. 

تمتاز الشركة السعودية للاتصالات بتقديم مجموعة من الخدمات والمميزات لعملائها حيث قدمت الشركة مجموعة من الباقة والعروض التي تمكن المشتركين من الاستفادة من هذه الميزات عبر اكواد مخصصة تمكنهم من تفعيل الخدمة و التمتع بها. وقد عملت الشركة على توفير خدمة موجود stc لمستخدمي هواتف الايفون لمعرفة المتصلين خلال فترة اغلاق الهاتف او خروجه عن التغطية. ويتم تبليغ المشترك بجميع المتصلين به خلال فترة اغلاق الهاتف والتفاصيل الخاصة بها من خلال هذه الخدمة. وقد عملنا على تقديم معلومات حول طريقة تفعيل والغاء خدمة موجود stc للايفون للتمتع بهذه الميزة الرائعة. 

تعليقات