طريقة إرسال فيديو طويل على الواتس اب حتى لو كان مدته ساعة

طريقة إرسال فيديو طويل على الواتس اب حتى لو كان مدته ساعة





 من المعروف أن تطبيق الواتساب هو برنامج مراسلة أكثر شعبية حول العالم. وبصرف النظر عن الرسائل النصية، يستخدم الأشخاص أيضا هذه المنصة لمشاركة ملفات الوسائط مثل الصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك مع عائلاتهم وأصدقائهم. ومع ذلك، غالبا ما تواجه مشكلات أثناء إرسال ملفات كبيرة الحجم على WhatsApp. من المهم ملاحظة أن الحد الأقصى لحجم الملف هو 100 ميجابايت وتمت زيادته لاحقا. لكن ماذا لو أنك تريد مثلا إرسال فيديو طويل و بجودة عالية مدته كبيرة في الواتساب. في هذه المقالة سترى بعض الطرق الذكية لإرسال الملفات الكبيرة ومقاطع الفيديو الكبيرة على الواتس اب بدون فقدان جودة الفيديو المرسل.


أرسل ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت باستخدام WhatsApp:

في يوليو 2022، قام واتساب بتحديث الحد الأقصى لحجم الملف ليصل إلى 2 جيجابايت دون استخدام تطبيقات تابعة لجهة خارجية. ما عليك سوى تحديد وإرسال الملفات التي يقل حجمها عن 2 غيغابايت، تماما كما تفعل مع إرسال أي ملف آخر إلى جهات الاتصال الخاصة بك. إليك الطريقة التي يمكنك من خلالها إرسال مقاطع الفيديو الكبيرة على الواتساب بكل سهولة.

ارسال فيديو طويل بالواتس على Android:

  1. انتقل إلى دردشة الواتساب حيث تريد مشاركة الملف وانقر على أيقونة المرفق (الدبوس).
  2. ثم اضغط على أيقونة المستند من القائمة المنبثقة.
  3. بعد ذلك في الخطوة التالية، ابحث عن الملف الذي تريد مشاركته ثم اضغط عليه لتحديده.(يمكنك البحث عن الملفات من خلال الخيارين في أعلى القائمة).
  4. بعد تحديد الملف الذي تريده إرساله، اضغط على أيقونة المشاركة.
  5. بعد ذلك مباشرة سيتم إرسال ملف الفيديو، انتظر حتى يتم إرساله. قد تتراوح مدة الإرسال على حسب صبيب الأنترنت لديك وحجم الملف.

ارسال فيديو طويل بالواتس على iPhone:

إذا كنت تريد إرسال مقطع طويل في الواتس اب كاملا دون فقدان الجودة، فقم بمشاركة الفيديو كملف. تتيح لك الشركة إرسال ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت. أرسل مقاطع الفيديو الخاصة بك الكبيرة كملفات واستمتع بالمشاركة السلسة.

على iPhone، تحتاج إلى حفظ الفيديو من تطبيق الصور إلى تطبيق الملفات. عندها فقط ستتمكن من تصفح الفيديو وإرساله على واتساب. لكن لا تقلق. إنه أسهل بكثير مما يبدو. . يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الصور على الايفون الخاص بك.
  2. بعد ذلك افتح الفيديو الذي تريد إرساله على واتساب.
  3. اضغط على زر المشاركة في الأسفل.
  4. اضغط على خيار حفظ إلى الملفات وحدد الموقع الذي تريد حفظ الفيديو فيه.
  5. بعد حفظ الفيديو، افتح تطبيق الواتساب وانتقل إلى المحادثة التي تريد مشاركة الفيديو معها.
  6. اضغط على أيقونة + وحدد المستند.
  7. الآن، تصفح تطبيق الملفات وحدد الفيديو المحفوظ الذي تريد إرساله.
  8. اضغط على زر إرسال في الأعلى وسيتم إرسال الفيديو بجودة عالية، انتظر حتى يتم إرساله وذلك على حسب صبيب الأنترنت لديك وحجم الملف المرسل.


كيفية إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم على واتساب دون فقدان الجودة ؟

لإرسال صور ومقاطع فيديو كبيرة الحجم على واتساب دون فقدان الجودة، قم بإرسالها كمستند. وباستخدام الطريقة أعلاه، يمكنك إرسال مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 2 جيجابايت على هاتفك الاندرويد أو الايفون.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إرسال ملفات كبيرة أو مقاطع فيديو كبيرة على واتسساب دون فقدان الجودة. أتمنى أن تجد هذه الطريقة مفيدة. إذا وجدت هذا المقال مفيدا، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك.

تعليقات